براي وايت

سبورت 360 – سيقام عرض باكلاش 2020 في مركز أداء المصارعين التابع لاتحاد WWE في أورلاندو بولاية فلوريدا، وهو ثالث عرض تقدمه WWE في مركز الأداء بعد راسلمينيا 36 وعرض موني إن ذا بنك ( بخلاف مواجهات السلم) التي أقيمت في مقر شركة WWE.

سيشهد عرض باكلاش 2020 سبع مواجهات، حيث سيدافع درو ماكنتاير عن بطولة WWE ضد بوبي لاشلي ، في حين يضع براون سترومان البطولة العالمية على خط المرمى ضد ميز وجون موريسون في مباراة غير متكافئة.

ستدافع أسكا عن لقب سيدات الرو أمام نايا جاكس، بينما ستتاح لأندرادي فرصة لاستعادة لقب الولايات المتحدة عندما يواجه حامل اللقب أبولو كروز. كما سيتم الدفاع عن ألقاب فرق زوجي السيدات حيث تواجه بايلي وساشا بانكس بيلي كاي وبيتون وأليكسا بليس ونيكي كروس.

ولكن رغم ذلك فإن الإثارة قد تأتي من خلال نجوم أخرين لم يتم الإعلان عن مشاركتهم في عرض باكلاش 2020 ولكن قد يفاجئوا الجماهير بظهورهم.

ساموا جو

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

من الناحية الفنية ، يتم النظر إلى ساموا جو في عروض الرو كمعلق في هذه الاونة ، ولم يشارك في مواجهة في عرض مصارعة منذ فبراير، وتم إيقافه بسبب انتهاك الشروط الصحية في WWE.

ويمكن أن يكون ظهور ساموا جو من خلال ترك طاولة التعليق ومهاجمة مصارع كبير على الحلبة لإثارة عداء جديد يعود به لحلبة المصارعة.

الأخوة سينغ

غادر الإخوة سينغ ، سمير ، سونيل سينغ منذ فترة طويلة عروض WWE الرئيسية، وهم الآن جزء من عرض 205 ، لكن نزاعهم مع أر تروث على لقب 24/7 يتذكره المعجبون في الآونة الأخيرة.

يمكن أن يعود الثنائي في رد فعل عنيف وربما العداء مع أر تروث مرة أخرى ، الذي استعاد لقبه بعد تثبيت روب روب جرونسكي، الذي لم يعد مع WWE الآن.

شاينا بازلر

شاينا بازلر التي اعتقد الكثير أنها ستفوز بلقب سيدات الرو من بيكي لينش في راسلمينيا 36 لم تنافس على اللقب ولم تظهر في الرو خلال الأسابيع القليلة الماضية ، حيث كانت مباراتها الأخيرة قبل شهر في عرض الرو

من المحتمل أن نرى عودتها إلى عروض WWE قريبًا ، والذي ذكره توم كولوهو من موقع Sportskeeda مؤخرًا.

وربما يكون هذا الظهور في عرض باكلاش، ليكون عداءها التالي مع أسكا، والتي ستدافع عن لقبها أمام نايا جاكس.

ولو حدث ذلك سيكون هذا أول عداء بين بطلتي NXT للسيدات السابقين .

سامي زين

لم يظهر سامي زين في عروض WWE منذ فوزه في راسلمينيا 36 ضد دانيال براين، حيث اختار زين البقاء في المنزل وعدم المخاطرة بصحته أو صحة أسرته خلال هذا الوباء.

تم تجريد زين من لقب القارات بواسطة WWE ، وتم تتويج أي جي ستايلز بلقب القارات بعد مواجهة نهائية ضد دانيال براين.

وكشف تقرير أعده ديف ميلتزر من موقع Wrestling Observer أن زين يمكن أن يعود إلى WWE ويتنازع مع بطل الجديد.

وقد يظهر سامي زين من أجل بث الفوضى في العرض غضبا لما حدث له من إدارة WWE.

براي وايت

لم يظهر براي وايت أيضًا في عروض WWE لفترة من الوقت ، بعد أن ظهر للمرة الأخيرة في موني إن ذا بنك 2020 حيث خسر مواجهته ضد برون سترومان.

أفاد توم كولوهو من موقع Sportskeeda مؤخرًا أن وايت لم يكن على في عروض WWE حيث تم السماح له بالبقاء في المنزل ليكون مع طفله الوليد، وقد تم منح براي وايت إجازة لولادة طفله الثاني.

ربما يمكننا رؤية بطل WWE السابق يعود في رد فعل عنيف وإرسال رسالة إلى سترومان بعد مواجهة غير متكافئة ضد ذا ميز وجون مورسون في عرض باكلاش، وهو ما قد يؤدي إلى مواجهة على اللقب بين براي وايت وسترومان في سمر سلام 2020.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة