كوفي كينجستون

سبورت360 – أثبت نجم WWE كوفي كينغستون أن كل مباراة في فريق نيوداي تعطي درسًا مهمًا بعد أن أظهر علنًا دعمه لحركة Black Lives Matter.

استمر نجم SmackDown – الذي يحمل حاليًا لقب زوجي سماك داون – في استخدام منصته لنشر الوعي بالظلم العنصري.

حيث جلس نجما فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي على ركبتيهما ورفع يديهما من أجل دعم حركة BLM.

كما ارتدى أبطال فرق الزوجي شارات تحمل أسماء شكري عبدي وبرونا تايلور وتاملا هورسفورد.

وذلك قبل مباراتهم ضد سيزارو وشينسوكي ناكامورا ، حيث ركع الثنائي الجماهيري في منتصف الحلبة ورفعوا قبضتيهم في الهواء.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

جاءت الحركة العاطفية ، التي أشاد بها المعجبون عبر الإنترنت ، بعد أسابيع فقط من كشف كوفي في مقابلة حصرية عما يجعل يومه الجديد مميزًا للغاية.

كوفي يحارب العنصرية

وقال لصحيفة صن سبورت: “كل مباراة لها درس مختلف ، وأي مباراة في يوم جديد تراها هي مباراة مختلفة عن المباراة الأخيرة.

وأضاف: “إنه يحتوي دائمًا على درس صغير جيد ، ولدينا ضحكة جيدة طوال الوقت ، وبعض أوقات الشدة هناك ، فنحن نروي القصص دائمًا”

وتابع: “اكتب في كوفي كينغستون ، واكتب في بيج إي، واكتب في إكزافييز وودز ، واكتب في فريق نيوداي، وستجد الكثير من الأشياء الجيدة والمفيدة لمشاهدتها والتعلم منها ، وهذا ما نقوم به “.

كان كوفي كينجستون جزءًا كبيرًا من معارك WWE ضد جائحة فيروس كورونا من خلال العمل بلا كلل خلال عروض المصارعة الفارغة من الجماهير.

كشف المصارع الغاني-الأمريكي عن فخره بمساعدة المشجعين على التأقلم خلال الأوقات العصيبة الأخيرة وشارك كيف حافظ على قوة الإيجابية.

وقال لصن سبورت: “نحن قادرون على توفير الشعور بالحرية للأشخاص الذين هم نوعًا ما قلقين بشأن الظروف وهم على حق..إنه في الواقع شعور بالفخر لدي ولدى الكثير منا مثل نجوم WWE ، ليكونوا قادرين على القيام بهذا الدور في جعل الناس ينسون الأوقات الصعبة التي نعيشها”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة