ستيفاني مكمان

سبورت 360 – صدمت بيكي لينش العالم في بداية الشهر عندما كشفت أنها كانت تتوقع طفلها الأول من خطيبها سيث رولينز.

اضطرت لينش بعد ذلك إلى التخلي عن لقب سيدات الرو ، ثم توقفت منذ ذلك الحين ، لكنها ذكرت أنها ستعود بعد ولادة طفلها ، والذي يعتقد أنه سيحدث في ديسمبر.

غادرت روندا روزي WWE مرة أخرى في أبريل 2019 وذكرت أنها كانت في “إجازة من أجل الإنجاب” لكنها ستعود إلى WWE بعد أن بدأت في تكوين عائلة مع زوجها المقاتل ترافيس براون.

في حين أن روزي لم تقم بعد بتحديث جمهور WWE بموعد عودتها، فإن أمام المصارعتين طريق طويل إذا كانا يأملان في العودة إلى صدارة الأحداث بعد الولادة.

وعلى الرغم من أن الطريق وعرة ، فقد أثبت عدد من النساء أنه ممكن.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ستيفاني مكمان

لدى ستيفاني مكمان وزوجها تريبل إتش ثلاث بنات ، أورورا روز ليفسك ، المولودة عام 2006 ، ومورفي كلير ليفسك المولودة عام 2008 ، وأصغرهم فون إيفلين ليفسك التي ولدت عام 2010.

كانت ستيفاني لا تزال قادرة على الاستمرار في العمل مع WWE طوال فترة حملها الثلاثة ، وتمكنت WWE حتى من جعل ولادة عام 2006 جزءًا من قصة مع فريق DX. ستيفاني قادرة على تقسيم وقتها بين WWE ورعاية بناتها ، ولكن بالإضافة إلى كونها واحدة من أكثر الشخصيات المؤثرة وراء الكواليس في الشركة. يُنظر إلى ستيفاني أيضًا على أنها موهبة في الحديث أمام الجماهير.

كانت ستيفاني قادرة على أخذ اجازة من الشركة طوال فترة حملها ، لكنها عادت إلى الشركة بشكل مثير للصدمة بعد وقت قصير من ولادة ابنتها الثالثة في عام 2010. كما دخلت ماكما ستيفاني في الحلبة عدة مرات على مدار السنوات القليلة الماضية ، وعلى الأخص في سمر سلام 2014 و راسلمينيا 34 مع زوجها تريبل إتش.

بيث فينيكس

كان يُنظر إلى بيث فينيكس ذات مرة على أنها القوة الأكثر هيمنة في قسم النساء في WWE. تركت فينيكس الشركة مرة أخرى في عام 2012 وعلى مدى السنوات الثماني الماضية كانت على علاقة مع المصارع الأسطوري إيدج عضو قاعة المشاهير.

بعد رحيلها من WWE ، رحبت فينيكس وإيدج بابنتهما الأولى ، ليريس روز في 2013 قبل ولادة الطفلة الثانية روبي في عام 2016.

عادت فينيكس إلى عروض WWE بعد أشهر فقط عندما تم الكشف عن أنها ستدخل في قاعة المشاهير لعام 2017.

في يناير 2018 ، عادت فينيكس إلى WWE كجزء من فريق التعليق على تحدي WWE المختلط في المواجهة قبل أن تعود إلى الحلبة كجزء من أول معركة ملكية للسيدات على الإطلاق.

تظهر فينيكس حاليًا كجزء من فريق التعليق على عروض NXT كل أسبوع.

ميكي جيمس

كانت ميكي جيمس واحدة من أبرز النجمات البارزات في WWE في عام 2006 ، عندما تمكنت من الإطاحة بترايش ستراتوس كبطلة نسائية في راسلمينيا 22. وواصلت ميكي السيطرة على القسم لعدد من السنوات حتى تم تسريحها من WWE مرة أخرى في عام 2010.

عملت جيمس في العديد من الاتحادات بعد تسريحها من WWE ، وأبرزها اتحاد إمباكت Impact Wrestling ، حيث التقت بزوجها المستقبلي نيك ألديس ، المعروف أيضًا باسم ماجنوس.

في سبتمبر 2014 ، بعد أكثر من أربع سنوات من تسريح جيمس من WWE ، رحبت النجمة بطفلها الأول ، وهو ابن يدعى دونوفان. عادت جيمس إلى الشاشات في العام التالي مع كل من اتحادي Impact Wrestling و Global Force Wrestling قبل الظهور في WWE مرة أخرى.

عادت جيمس إلى WWE في عام 2016 كجزء من مواجهة بطولة NXT للسيدات ضد أسكا في تورونتو ، قبل أن توقع بعد ذلك مع WWE في العام التالي. حاولت جيمس ، على الرغم من ذلك ، رفع بطولة السيدات السابعة لها على مدى السنوات القليلة الماضية.

تشير التقارير إلى أن عقد جيمس مع WWE قد انتهى مؤخرًا ، ولكن البطلة السابقة تظهر بانتظام في التعليق على عروض WWE Main Event.

بري بيلا

تصدرت بري بيلا وشقيقتها نيكي بيلا عناوين الأخبار في جميع أنحاء العالم طوال عام 2020 منذ أن توقعت الشقيقتان التوأم أطفالًا في نفس الوقت. تم تحديد التوأم بيلا أيضًا ليتم إدخالهما في قاعة مشاهير WWE قبل جائحة فيروس كورونا ولكن اضطرت WWE إلى إلغاء حفل قاعة المشاهير هذا العام.

تتوقع نيكي شقيقة بري طفلها الأول ، ولكن لدى بري بالفعل ابنة من زوجها دانيال براين. تزوج براين وبري في عام 2014 قبل أن يكشف بري بعد ذلك أن الثنائي كان يتوقع طفلهما الأول في عام 2016. أنجبت بري بيردي جو في مايو 2017 قبل أن تعود إلى الحلبة في العام التالي كجزء من مواجهة الرويال رامبل النسائية.

ماريس

ماريس هي متسابقة سابقة في Diva Search وبطلة الديفاز السابقة أيضا ، ولكن مثل ميكي جيمس ، غادرت الشركة قبل عودتها لاحقًا. تركت ماريس WWE في عام 2011 لكنها واصلت علاقتها مع ذا ميز، وهي علاقة أعادتها لاحقًا إلى WWE في عام 2016 عندما أخذت مكانها بجانبه.

عادت ماريس بشكل أساسي إلى wwe كداعمة على الشاشة لزوجها ولكنها دخلت أيضًا في الحلبة عدة مرات لمواجهة الأزواج الواقعيين نيكي بيلا وجون سينا وكذلك بري بيلا ودانيال براين.

أعلنت ماريس في عام 2017 أن الزوجين كانا يتوقعان طفلهما الأول ، قبل أخذ اجازة من wwe. أنجبت البطل السابقة ابنتها مونرو في مارس 2018 قبل أن تعود إلى الحلبة لمحاربة بري ودانيال براين بعد أربعة أشهر فقط.

في عرض غرفة الإقصاء في العام التالي ، أعلنت ملريس أن الزوجين كانا يتوقعان طفلهما الثاني ، الذي وصل في سبتمبر 2019. وقد شوهدت ماريس في عروض WWE منذ ذلك الحين لكنها لم تعد إلى الحلبة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة