جيندر ماهال

سبورت 360 – بحسب ما ورد تحولت إصابة جيندر ماهال الطفيفة إلى إصابة خطيرة في مسيرة جيندر ماهال في سباق عروض WWE .

ذهب جيندر ماهال الى حسابه على انستجرام قبل بضعة أيام ونشر صورة لنفسه بعكازات بينما كشف أيضًا أنه خضع لعملية جراحية أخرى لإصلاح بعض المشاكل في ركبتيه.

عاد جيندر ماهال إلى العمل بعد فترة توقف طويلة للإصابة في أبريل ، وكان من المتوقع أن يحصل على دفعة كبيرة في ليلة عرض الرو

إصابة جيندر ماهال المتكررة في الركبة

ومع ذلك ، فقد ضربت مسيرته المهنية في WWE عقبة أخرى مؤسفة. كشف ديف ميلتزر في أحدث إصدار من البرنامج الإذاعي راديو ريسلنغ أوبزيرفر راديو أن إصابة جيندر ماهال الأخيرة في الركبة كان من المفترض أن تكون طفيفة ، ولكن للأسف لم يكن الأمر كذلك. انتهى الأمر إلى كونها أكثر خطورة ، مما أجبر بطل WWE السابق على الخضوع لعملية جراحية أخرى.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

خضع جيندر ماهال لعملية جراحية في الركبة. كان هذا في الواقع قبل عدة أيام ، وأعتقد أنه كان من المفترض أن يكون الأمر بسيطا ، ولكن انتهى به الأمر إلى أن أصبح أكثر خطورة ، لذا فهو مهم جدًا.

وذكر ديف ميلتزر في تقريره أيضًا أن جوني جارجانو قد أصيب أسفل ظهره ووركه أثناء مواجهته ضد كيث لي في عرض NXT TakeOver: In Your House. خطورة إصابة جارجانو غير معروفة في هذه المرحلة.

وقال: جوني جارجانو في الورك وأسفل الظهر في المباراة ضد كيث لي. أنا لا أعرف مدى خطورة ذلك.

بالإضافة إلى جارجانو ومحل ، يعاني إلياس أيضًا من إصابة قوية ومن المقرر أن يغيب لبضعة أشهر مع إصابة عضلية في الصدر.

فيما يتعلق بجيندر ماهال، كما ذكر في وقت سابق ، أصيب في ركبته في يونيو 2019 ، وكان WWE قد أعلن في ذلك الوقت أنه سيكون خارج العمل لمدة ستة إلى تسعة أشهر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة