ستيف أوستن

سبورت 360 – يقضي العديد من نجوم المصارعة حياتهم المهنية بالكامل في العمل نحو دور في WWE ، ولكن يبدو أن المهمة في الشركة لم تكن كافية بالنسبة لهم.

في حين أن أمثال أندرتيكر ونتاليا وتريبل إتش وشون مايكلز، قد حصلوا على وظائف مع WWE لفترة طويلة ، فقد اختار العديد من النجوم الابتعاد عندما تنتهي عقودهم ، أو حتى يطلبون بأنفسهم تسريحهم حتى يتمكنوا من استكشاف فرص أخرى

يفتح WWE عالمًا جديدًا للعديد من النجوم الذين يمنحهم الضوء ، وقد تمكن جون سينا ، وذا روك ، وحتى إيفا ماري من الاستفادة من هذه الأضواء من خلال الانتقال إلى مهنة التمثيل.

وتمكن النجوم الآخرون من العثور على وظائف في مكان آخر ، أو حتى عادوا إلى WWE عندما فشلت خطتهم الأولية للعمل خارج الحلبة.

ماريس

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ما زالت ماريس تُرى من الناحية الفنية على أنها نجمة WWE منذ أن تُطل نجمة الديفاظ السابقة على سماك داون جنبًا إلى جنب مع زوجها ذا ميز.

ماريس في البداية جاءت إلى WWE من خلال مسابقة البحث عن الديفا، ولكن عندما فشلت في المسابقة ، وقعت WWE عينها عليها وأرسلتها إلى أتحاد أوهايو لتعلم المهنة.

أصبحت ماريس واحدة من أبرز المصارعات في قسم النساء في ذلك الوقت ، ولكن في عام 2011 ، اختارت الانسحاب من الشركة لأنها كانت لديها بعض الخطط لفتح شركتها الخاصة.

وصرحت ماريس في عام 2011 أن حدثًا رئيسيًا فقط في راسلمينيا قد يعيدها إلى WWE.

بالطبع ، عادت ماريس منذ ذلك الحين إلى WWE وشاركت زوجها ذا ميز منذ راسلمينيا 33، ولدى الزوجين الآن أيضًا برنامج تلفزيوني ناجح يسمى “Miz and Mrs”.

بروك ليسنر

يُنظر إلى بروك ليسنر على أنه واحد من أكبر النجوم في WWE كبطل عالمي سابق والرجل الذي أنهى سلسلة راسلمينيا للأسطورة أندرتيكر الذي لم يهزم منذ أكثر من ست سنوات. ومع ذلك ، لم تكن الأشياء دائمًا تبحر بسهولة للوحش البشري.

في أوائل عام 2004 ، كان عقد ليسنر مع WWE قد انتهت ، وكان لديه رغبة في متابعة مسيرته في دوري كرة القدم الأمريكي للمحترفين في NFL. كانت رغبة ليسنر قوية للغاية في المحاولة والنجاح في ملعب كرة القدم لدرجة أن النجم الصاعد والقادم – الذي كان أصغر بطل WWE في التاريخ في ذلك الوقت – قرر ترك عروض المصارعة.

عاد ليسنر إلى WWE في عام 2012 بعد نجاحه في عالم UFC.

اي جي لي

كانت اي جي لي في قمة مجدها في WWE في عام 2015 ، حيث كانت تعتبر أطول بطلة للديفاز في تاريخ الشركة. ظهرت بشكل كبير ، إلى جانب بايج ، كواحدة من النجوم البارزين الذين يقاتلون من أجل ثورة المرأة. ومع ذلك ، وبدون سبب، أعلنت اعتزالها من WWE في الليلة التي تلت المنافسة في راسلميينا 31.

كانت لدى اي جي لي بعض المشاكل الطبية في العمود الفقري في نهاية حياتها المهنية ، ولكن أحد العوامل الحاسمة في تقاعدها كانت المشاكل القانونية المستمرة بين زوجها النجم سي إم بانك وإدارة WWE.

كان بانك قد ابتعد عن الشركة في العام السابق – ثم تم طرده من قبل WWE بسبب خرق العقد. أدى هذا إلى معركة قانونية طويلة مع WWE ، ورئيسهم الطبي كريس أمان.

اختارت لي التقاعد من WWE بدلاً من الاستقالة لأن هذه كانت طريقة أسهل للنجمة للحصول على خروج من العقد الذي كانت فيه مع WWE.

لم تدخل أي جي لي أي حلبة مصارعة منذ تقاعدها واستمرت في إصدار سيرتها الذاتية الأكثر مبيعًا في جريدة نيويورك تايمز، والتي تحولت الآن إلى مسلسل تلفزيوني.

بيث فينيكس

هي حاليًا واحدة من أصوات NXT ، لكن بطلة WWE السابقة للسيدات كان لديها سبب آخر عندما قررت الابتعاد عن الشركة حيث كانت لديها رغبة في بدء تكوين عائلة مع زميلها الأسطورة إيدج عضو قاعة المشاهير.

كانت فينيكس عالقة في قسم نسائي لم يكن يتحرك إلى الأمام في عام 2012 ، لذلك طلبت من الشركة قبول استقالتها ، وتم طردها (على الشاشة) من قبل المدير العام لعرض الرو في ذلك الوقت فيكي غيريرو.

في حين ذكرت فينيكس أن سبب تركها WWE كان لأنها أرادت التركيز على تكوين أسرة ، فقد كشفت لاحقًا أنها كانت تشعر بالإحباط حقًا من حيث نظرة WWE للمصارعات.

وقالت” شعرت في قلبي أنني بذلت قصارى جهدي ، وأحاول جاهدة حقًا تغيير الأشياء ولكن ، في مرحلة ما أصابني الإحباط حقًا “.

عادت فينيكس منذ ذلك الحين إلى الحلبة وقدمت العديد من الظهورات في مواجهات نسائية مثيرة.

ستيف أوستن

ستيف أوستن هو واحد من أكبر الأسماء في تاريخ WWE. أصبح بطل العالم السابق ست مرات اسمًا مألوفًا بسبب نجاحه في الحلبة.

كان أوستن واحدا من أكبر النجوم في عصر الأتيتيود وقد تمكن منذ ذلك الحين من العودة إلى الشركة بانتظام في أدوار مختلفة للمساعدة في دفع التنافس إلى الأمام في العصر الحديث.

على الرغم من أن أوستن موجود الآن في مكان حيث يمكنه القدوم والذهاب في عروض WWE ، لم يكن هذا هو الحال دائمًا ، نظرًا لأنه قرر مرة واحدة ترك الشركة.

كان أوستن غير راضٍ عن نص تم إرجاعه في يونيو 2002 ، عندما تم حجزه ليكون النجم الذي سيضع بروك ليسنر في مواجهة تصفيات ملك الحلبة. قرر ستيف اوستن الخروج من WWE ، وركوب الطائرة إلى المنزل ، ورفض العودة إلى العرض الترويجي.

يتحدث عن قراره بالمغادرة ، اعترف أوستن أنه لم يعالج الموقف بشكل جيد، وأنه جادل رئيس WWE فينس مكمان على الرغم من أنه كان يجب أن يعامل بشكل أفضل من قبل WWE.

عاد أوستن في وقت لاحق إلى WWE ولكن كان ينظر إلى تركه الاتحاد بشكل مفاجئ على أنها واحدة من أكثر اللحظات المثيرة للجدل في تاريخ WWE.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة