أندرتيكر

سبورت 360- اتحاد WWE هي أكبر شركة مصارعة في العالم ، وتحولت إلى عملاق إعلامي عالمي على مدى العقود القليلة الماضية. تقوم WWE بتوسيع أعمالها بشكل مطرد إلى بلدان مختلفة مع عروض مثل NXT UK.

ليس من المستغرب أن تقوم شركة ذات مكانة WWE بتوظيف سلسلة طويلة من المواهب من الولايات المتحدة وكذلك من جميع أنحاء العالم.

هؤلاء المصارعون يوقعون عقودًا يمكن أن تستمر لسنوات. كلما كان حجم شهرة النجم كبير، كلما زادت فرص التأمين بواسطة WWE في عقد متعدد السنوات.

في الموضوع التالي سوف نلقي نظرة على 5 نجوم لديهم عقود طويلة الاجل مع wwe.

لانا

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

عادت لانا إلى عروض الرو في wwe في أول عرض له من العام الماضي ، بعد توقف قصير. انضمت على الفور إلى بوبي لاشلي ودخلت في منافسة ضد زوجها روسيف. استمرت القصة لأشهر متتالية ، حيث بذل روسيف قصارى جهده للعودة إلى ثنائي معها ، لكنه فشل في النهاية في القيام بذلك.

في خضم هذه الزاوية ، أفيد أن لانا وقعت عقدًا متعدد السنوات مع WWE. العقد هو لمدة 5 سنوات ويستمر حتى عام 2024. وسوف يسمح لانا بإجازة لبعض الوقت للتركيز على المشاريع الخارجية. من ناحية أخرى ، لم يجدد روسيف عقده مع WWE حيث كان من بين المصارعين الذين تم طردهم من قبل WWE منذ فترة ، في إجراء كان لخفض التكاليف وسط أزمة فيروس كورونا.

جيندر ماهال

لم يكن جيندر ماهال سوى مصارع يخسر العديد من المواجهات إلى جانب درو ماكنتير وهيث سلايتر.

 بعد الانقسام مع WWE في عام 2014 ، عمل ماهال على نفسه وعلى مهاراته وكذلك مظهره. عمل كمصارع مستقل لمدة عامين تقريبًا ، قبل أن يعود إلى WWE. وتعرض ماهال للضغوط بقوة بعد نحو عام من عودته. هزم المخضرم راندي أورتن ليصبح بطل WWE الخمسين في رد فعل عنيف في 2017 ، في واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ WWE.

لم يحقق ماهال نفس الإنجاز مرة أخرى ، ولكن لا يوجد ما يمكن أن يحدث الآن أنه سيكون تحت مظلة WWE حتى عام 2024.

في يونيو 2019 ، أفيد أن ماهال قد وقع عقدًا لمدة 5 سنوات مع WWE. بعد البقاء على الهامش لعدة أشهر بسبب إصابة ، عاد ماهال إلى عرض الرو بعد وقت قصير من راسلمينيا 36 ، وتغلب على أكيرا توزاوا .

ماندي روز

جاءت ماندي روز إلى قائمة WWE الرئيسية في أواخر عام 2017. وجاءت روز وسونيا ديفيل مع بايج في فريق واحد. بعد أيام قليلة ، عانت بيج من إصابة خلال عرض ، مما أدى في النهاية إلى تقاعدها. ظلت روز وديفيل ثنائيين للسنوات الثلاث المقبلة. لم تفز روز بحزام في القائمة الرئيسية ، لكن الأمور يمكن أن تتغير بالتأكيد في الأشهر المقبلة .

وقعت ماندي عقد لمدة 5 سنوات مع WWE في يناير 2020. وقد شاركت في سيناريو ناجح مع المصارع أوتيس.

ذا ميز

حقق ذا ميز الكثير خلال فترة WWE التي كان يتوقعها الكثيرون منه. هو في الأصل نجم في تليفزيون الواقع ، ذهب ذا ميز للحصول على المركز الثاني في برنامج WWE’s Tough Enough. على مدار الخمسة عشر عامًا التالية أو نحو ذلك ، أصبح ذا ميز عمادًا أساسيًا في عروض WWE وتصدر الحدث الرئيسي في راسلمينيا 27 مع النجم الكبير جون سينا.

بالإضافة إلى ذلك فاز ذا ميز بلقب القارات، في 8 مناسبات وهو أيضًا بطل الولايات المتحدة مرتين. إنه واحد من أكثر النجوم البارزين في العقد الماضي وهو شخص سيعيش حياة WWE.

وقع ذا ميز عقد متعدد السنوات مع WWE في نوفمبر الماضي ، والذي من المقرر أن تنتهي في 2025. وغني عن القول ، سيتم ظهور ذا ميز في عروض wwe لفترة طويلة قادمة.

أندرتيكر

لن يكون من المبالغة أن نطلق على أندرتيكر لقب أحد أفضل المصارعين المطلقين في تاريخ wwe.

شق الظاهرة الحية طريقه إلى WWE في أواخر عام 1990 وظل مع wwe منذ ذلك الحين، حتى صنع سلسلته الشهيرة في راسلمينيا.

قبل فترة وجيزة ، ذكرت تقارير أن أندرتيكر قد وقع عقدا لمدة 15 عامًا مع WWE ، مما يعني أنه سيكون مرتبطًا بالعروض حتى عام 2034.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة