لارس سوليفان

سبورت 360 – في حين ما تم توثيقه جيدًا أن سامي زين ورومان رينز هما نجمان سوبر ستارز اختاروا عدم العمل في المناخ الحالي ، إلا أن هناك عددًا قليلًا غيرهم غير قادرين على ذلك.

هناك عدد غير قليل من نجوم WWE الذين هم على الهامش بسبب الإصابة ، ولا تزال الشركة تنتظر عودتهم.

فيما يلي ستة فقط من نجوم WWE في القائمة وهم مصابون حاليًا.

اكزافييه وودز

عانى اكزافييه وودز من تمزق في وتر أخيل في مواجهة بالعرض المباشر في 2019 واضطر لاحقًا إلى الخضوع لعملية جراحية لإصلاح المشكلة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

منذ ذلك الحين كان بطل فريقي الزوجي السابق على الهامش ، حيث اقتصر تواجده على تشجيع زملائه كوفي كينجستون وبيج إي من المنزل

أصيب وودز في أكتوبر 2019 ، مما يعني أن البطل السابق يمكن أن يعود في وقت مبكر من أكتوبر 2020. على الرغم من ذلك ، ذكرت بعض التقارير أن وودز يمكن أن يبقى على الهامش لفترة أطول بكثير مع توقع الكثير أنه لن يقوم بالعودة حتى عام 2021.

View this post on Instagram

Greatest cast of all time #OffSeason

A post shared by Austin Creed (@xavierwoodsphd) on

إمبر موون

امبر موون هي بطلة سابقة للنساء في NXT ، لكن النجمة لم يكن لها نفس التأثير في العروض الرئيسية. اكتسبت مون أخيرًا بعض الزخم العام الماضي ، عندما عانت من إصابة وتر أخيل أثناء الركض في أحد العروض.

كان من المتوقع أن يكون البطل السابق على الهامش لمدة تصل إلى عام بعد الإصابة. تمت مشاهدة موون في برنامجي The Bump وWWE Backstage أثناء إصابتها.

لارس سوليفان

كان لارس سوليفان وحشًا في NXT ، ولكن منذ استدعائه في عروض wwe الرئيسية ، لم يتمكن سوليفان من الحفاظ على الزخم.

كان هناك تأخير كبير عندما يتعلق الأمر باستدعائه منذ أن أشارت تقارير وراء الكواليس إلى أن سوليفان عانى من نوبة خلف الكواليس.

ظهر سوليفان لاحقًا لأول مرة في العروض الرئيسية ولكن بعد أسابيع قليلة من الهيمنة ، عانى من إصابة في الركبة في مباراته ضد فريق Lucha House Party في يونيو 2019.

لم يكن يعتقد أن إصابته كانت حادة حتى بعد أسابيع قليلة عندما كان إعادة تأهيله أبطأ بكثير مما كان متوقعًا.

تشير التقارير الآن إلى أنه يمكن تعيين لارس سوليفان للعودة إلى التلفزيون الشهر المقبل بعد أن أمضى حوالي عام على الهامش.

كاليستو

في موني إن ذا بنك 2020، اضطر فريق Lucha House Party للتنافس على بطولة زوجي سماك داون بدون كاليستو ، لأنه عانى من إصابة في الكتف في عام 2019.

كاليستو مفقود منذ عدة أشهر ، وقد ذهب بطل الولايات المتحدة السابق مؤخرًا إلى قناته على يوتيوب ليكشف أنه تعرض للإصابة في حدث مباشر في ديسمبر.

أفيد أنه لم يكن بحاجة إلى الخضوع لعملية جراحية لإصلاح كتفه المصاب ، مما يعني أنه من غير المتوقع أن يمضي وقتًا أطول على الهامش ويمكن أن يعود قبل نهاية العام.

جيمي أوسو

دافع فريق نيودي عن بطولة الزوحي في موني إن ذا بنك ضد فريق لوتشا هاوس براتي وفريق ذا ميز وجون موريسون وفريق ذا فورجتون سونز، وتساءل العديد من المعجبين عن سبب عدم مشاركة الأوسوز في هذه المواجهة والتفسير البسيط هنا هو إصابة جيمس اوسو.

عانى جيمي أوسو من الإصابة في مواجهة السلم لبطولة الزوجي في راسلمينيا سلم حيث تمكن جون موريسون وذا ميز من الاحتفاظ بالبطولة، بينما تمت مشاهدته في عرض سماك داون بعد راسلمينيا ، لم يصارع جيمي منذ أكبر عرض لهذا العام.

المخطط الزمني لعودة جيمي اوسو الوقت الحالي هو من 6-9 أشهر.

أقرب وقت من المتوقع أن يعود فيه جيمي أوسو إلى عروص WWE في أكتوبر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية