أنتوني جوشوا - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – تم إسقاط بطل الوزن الثقيل الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا أربع مرات خلال هزيمته الأولى في مسيرته ، التي انتهت في الجولة السابعة ، أمام الملاكم المكسيكي أندي رويز مع الغموض المحيط بما حدث للنجم البريطاني قبل وبعد القتال والشائعات التي تشير إلى حدوث ارتجاج للبطل جوشوا.

لكن إيدي هيرن، مروج مواجهات الملاكمة للنجم جوشوا، اعترف بأن الملاكم البريطاني كان لديه أسبابه في دخوله البطيئ في القتال، وذلك عكس الملاكم ديونتاي وايلدر – الذي ألقى باللوم في خسارته على تايسون فيوري على زيه الثقيل الذي دخل به إلى حلبة الملاكمة.

قال هيرن لقناة سكاي سبورتس: ” سبب الخسارة لا علاقة له بالمعركة أو الخوف ولكن هناك أسباب لعدم قيامه بتحطيم خصمه. لن يخبركم بها أبدأ جوشوا، ويكره أن أخبركم بها أيضا.

واَضاف: إن جوشوا لا يريد أن يجد أعذارا كما كان الحال مع وايلدر بعد خسارته أمام تايسون فيوري.

سبب خسارة جوشوا

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال هيرن “عندما أعود إلى الوراء الآن ، وأنا أعلم ما هو الخطأ ، يمكنني أن أنظر إلى وجهه وأقول:” كنت تعلم أنك لم تكن 100 في المائة جيدا ، أليس كذلك؟ “.

وتابع: “ولكن طوال الأسبوع كان بخير ، مبتسما. إلا أن هناك شيء في عينيه يقول ،” أنا لست مستعدا بشكل أفضل “.

بقي جوشوا صامتًا بعد الخسارة ، لكنه خرج منتصرًا بعد ستة أشهر عندما قام بالانتقام من رويز في المملكة العربية السعودية واستعاد ألقاب WBA و IBF و WBO.

ولكن بعد ذلك ، ألمح جوشوا البالغ من العمر 30 عامًا أنه عانى من مشكلة صحية قبل الخسارة المذهلة.

وقال جوشوا لبي بي سي سبورت: “كان لدي بعض المشاكل في صحتي التي كنت أعاني منها لفترة طويلة.. لم أكن أعرف ما هو الخطأ بالنسبة لي. شعرت بالتعب الشديد واعتقدت أنه يجب أن يكون من التدريب”.

وأضاف: “في غرفة تغيير الملابس قبل القتال حصلت على دلو من الجليد وكنت أضع رأسي فيه أفكر” لماذا أشعر بالتعب الشديد؟ “

من المرتقب أن يدافع جوشوا عن لقبه أمام الملاكم البلغاري كوبرات بوليف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة