أندرتيكر

سبورت 360 – يبدو من المناسب التحدث عن المصارعين التي سيواجههم أندرتيكر واحدًا تلو الآخر في الحلبة قبل أن يتمكن من الاعتزال وترك الحلبة.

هناك الكثير من العداءات التي قد يرغب الناس في رؤيتها لدى أندرتيكر، مثل مواجهة أخرى مع كين ، ربما مواجهة مناسبة مع جون سينا، أو حتى مباراة فرق يتحد فيها مع كين مرة أخيرة لتعويض المواجهة التي خسروها أمام تريبل إتش وشون مايكلز.

بدلاً من النظر إلى هؤلاء ، يمكننا إلقاء نظرة على بعض الخصوم المثيرين الذين لم يقفوا أبدًا على الحلبة أمام أندرتيكر.

هذه المواجهات ، على الأرجح ، ستزود أندرتيكر إما بمصارع يمكنه القيام بمعظم العمل لجعل كلا الرجلين يبدوان رائعين أو جعله يعمل على الحلبة في مشهد مذهل.

درو ماكنتير

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ملاحظة سريعة: لأولئك منكم الذين قد يتذكرون أن أندرتيكر سحق درو ماكنتير قبل 10 سنوات في مباراة دقيقتين في سماك داون ، دعنا نضع ذلك وراءنا. هذه المواجهة لا تضعها في الحسبان.

أصبح ماكنتير أخيرًا النجم الذي ترغب فيه الجماهير، إنه الآن بطل wwe ، فبعد أن هزم بروك ليسنر في راسلمينيا 36 فإنه يمكن ان يكون هدف لأندرتيكر في مواجهة أخرى.

ماكنتير هو مصارع شاب قوي، يمكنه الحفاظ على توازنه مع ضربة تومبستون ومساعدة اندرتيكر في التوازن بممارسة مدرسة المصارعة القديمة، ولا داعي لتذكير الجماهير بالمعاناة التي لاقاها أندرتيكر عندما واجه جولدبيرج في سوبر شو داون بالسعودية.

ستينج

في الواقع هذا خيار واضح ، ولكن يجب وضعه في الحسبان.

ستينج، أيقونة المصارعة لم يصارع أندرتيكر من قبل – فهو في قائمة الرجال التي لم يصارعها أبدًا ، إنها مباراة كان ستينج يطلبها ، وفي ديسمبر الماضي أطلق عليها المباراة الوحيدة التي سيكون على استعداد للعودة إليها.

أليستر بلاك

في اللحظة التي ظهر فيها أليستر بلاك في المشهد في NXT ، كانت جماهير wwe بأكمله تصيح من أسطح المنازل أن يكون خصمًا مستقبليًا لأندرتيكر.

على الرغم من أنه قام بقدر ضئيل من العمل منذ نقله إلى عروض wwe الرئيسية ، فقد ظل قويًا جدًا عندما يظهر على الحلبة.

بمبادرته الأحدث لبدء المعارك بدلاً من انتظار القتال ، يبدو أن أندرتيكر سيكون هو بالضبط الرجل الذي يبحث عنه.

يتمتع أليستر بلاك بمزيج من السرعة والقدرة العالية على التحليق والضربات المكثفة التي يكاد يكون من المستحيل على أي شخص محاربتها. يسمون أندرتيكر “أفضل مهاجم نقي في WWE” ولكن لا توجد طريقة للتنافس مع المنافس الأصغر والأقوى والأسرع. سيكون من الرائع رؤيته وهو يحاول بالرغم من ذلك.

دانيال براين

دانيال براين، أحد أفضل المصارعين في هذا الجيل ، هو رجل يمكن أن يتطابق مع أي شخص – وقد قام بذلك أيضًا. أثبت براين قدرته على مواجهة الرجال الكبار مرات عديدة. مع كين ومارك هنري وبيج شو ومع بروك ليسنر أيضا.

من خلال ارتباطه السابق مع كين كجزء من فريق هيل نو ، تعاون براين مع أندرتيكر في مناسبتين ، لكنهم لم يقفوا أبدًا على جانبي الحلقة في مباراة فردية أو خلاف ذلك. بدأت سمعة أندرتيكر كمصارع كبير في الحلبة في أوائل عام 2006 بمباراته الكلاسيكية مع كيرت أنجل في نو واي أوت، تمت مقارنة كل من براين وأنجل ببعضهما البعض من قبل كل محبي المصارعة الذين رأوهم يتصارعون ، وهي مقارنة ملائمة.

نظرًا لأوجه التشابه ، ولا سيما قدرتهما على صنع مواجهة جيدة ، بل رائعة ، فمن غير المنطقي أن تكون إحدى مواجهات اندرتيكر النهائية ضد رجل يمكنه أن يجعله يبدو أصغر منه بـ 15 عامًا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة