بيكي لينش

سبورت 360 – إذا شاهدت أي عرض لـ WWE أو ذهبت إلى تويتر أو انستجرام او يوتيوب هذا الأسبوع ، فهناك فرصة جيدة حقًا لسماع الأخبار: بيكي لينش حامل.

أعلنت بطلة السيدات 4 مرات بشكل الصادم قبل أسبوع في عرض الرو أنها مضطرة إلى الابتعاد والتنازل عن لقب السيدات للمصارعة اليابانية أسكا، بسبب حملها.

تركت لينش بطولتها المحبوبة في يد الإمبراطورة ، وقد تعود بيكي لينش في ديسمبر ، مما قد يعني مشاركتها في عروض wwe الشهيرة في وقت ما في ربيع 2021.

لكن هذا تقدير تقريبي للغاية. الحقيقة هي أننا لا نعرف متى أو حتى كيف ستعود بيكي لينش إلى WWE. وهو ما قالته بيكي نفسها لمجلة بيبول: “أنا لا أعرف ما هو الفصل التالي لأنني أعرف فقط كيف أفكر في نفسي عندما أكون بمفردي. لذلك لا أعرف كيف سيبدو وكيف تتحول أولوياتي وما أنا سأريده في المستقبل. لذا ، كل شيء مفتوح. “

في نفس المقابلة ، قالت بيكي  لينش إنها أنجزت كل ما أرادت القيام به في WWE. هذا لا يعني أنه لا يوجد شيء بالنسبة لها إذا قررت العودة في الحلبة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

هناك الكثير من القصص المتبقية لمعرفة ما إذا كانت بيكي تقرر العودة.

دعونا نلقي نظرة على بعض الخيارات.

عداء قوي مع بايلي

عندما يتعلق الأمر بالمعارك التي تضم أربع فتيات من WWE ، هناك عضو واحد لم يكن لدى بيكي حتى الآن مناسبة لمواجهتها على الأقل منذ أيامهم في NXT.

بالطبع ، لدى لينش منافسة مثيرة مع شارلوت فلير وقد تفوقت على ساشا بانكس في في أكتوبر الماضي. عندما يتعلق الأمر ببايلي فإن الأمر نحتاج أن نراه مع عودة بيكي لينش.

عداوة مع نايا جاكس

أعلم أن نيا جاكس يمكن أن تكون شخصية جذابة بين محبي WWE ، ولكن هناك قصة بينها وبين بيكي لينش لم تحصل على نهاية مناسبة. كل القصص العظيمة تستحق النهاية ، بما في ذلك هذه.

بدأ كل شيء في نوفمبر من عام 2018 عندما قادت بيكي لينش غزوا لعرض الرو كجزء من عرض سيريفايفر سيريز. المشاجرة التي اندلعت في الحلبة شهدت بيكي لينش تأخذ لكمة قوية دموية من جاكس.

وعودة بيكي لينش ربما ستكون للرد على تلك الضربة القوية من نايا ووضع نهاية لقصة لم تصل إلى نهايتها بعد.

مواجهة زوجية ضد اثنين من سيدات قاعة المشاهير

تحب بيكي لينش استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لإنشاء ضجة ، وقد فعلت ذلك عندما دخلت في عدد من الخلافات مع بيث فينيكس عضو قاعة المشاهير.

بيث فينيكس هي زوجة الأسطورة إيدج الذي عاد بعد 9 سنوات من الغياب عن حلبات المصارعة، وبيكي لينش هي خطيبة النجم سيث رولينز .

ويمكن أن تكون هناك عداوة تجمع بيكي لينش وسيث رولينز ضد بيث فينيكس وإيدج في مواجهة قوية هي الأنسب لعودة بطلة سيدات الرو السابقة.

مباراة فردية مع روندا روزي

غابت روندا روزي عن عروض wwe منذ مهرجان راسلمينيا 35، وتحديدا بعد المواجهة الثلاثية التي خاضت ضد بيكي لينش وتشارلوت.

في هذه المواجهة تربعت بيكي لينش على عرش سيدات wwe، واقتنصت لقب سيدات الرو من روندا روزي.

ولذلك فإن عودة روزي بالتزامن مع عودة بيكي لينش سيكون فرصة مناسبة لمواجهة بين النجمتين.

الفارسات الأربعة من WWE ضد الفارسات الأربعة من MMA

كما ذكرنا سابقًا ، ستكون بيكي لينش خارج العمل لمدة عام على الأقل وربما لفترة أطول. وفي الوقت نفسه ، شاينا بازلر هي العضو الوحيد من الفارسات الأربعة من MMA التي تظهر في عروض wwe ، كما أن روندا روزي بعيدة، وقد مرت بعض الوقت منذ أن رأينا إما جيسامين دوق أو مارينا شافير على شاشة التلفزيون. كشفت دوق مؤخرًا أنها خضعت لعملية جراحية في مرفقيها في وقت سابق من هذا العام.

احتمالات حدوث هذه المباراة تتضاءل يومًا بعد يوم ، ولكن من حين لآخر نتذوق قليلاً ما يمكن أن يكون عليه هذا التنافس في عروض WWE.

بعد أن هزمت بيكي لينش شاينا بازلر في راسلمينيا 36 ، أخبرت لينش شبكة ESPN أنها الآن 2-0 أمام فتيات MMA مع بقاء اثنين على وشك الذهاب. هذا ما دفع هذا الرد من جيسامين دوق.

في هذه الأثناء ، أشارت شاينا بازلر في تغريدة على تويتر في تبادل للكلام مع أليكسا بليس. أن لبنة البناء الأساسية لهذه المواجهة ستكون موجودة دائمًا.

سواء كان ذلك على شاشة التلفزيون أو وسائل التواصل الاجتماعي أو أي وسيلة أخرى ، فإن سؤال “من هي الفارسة الحقيقية” ستستمر لسنوات قادمة. لذا من يدري؟ ربما في وقت ما من عام 2021 ، يمكن لبيكي لينش وروندا روزي أن يعودوا ويجعلوا هذه المباراة ممكنة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة