جون سينا

سبورت 360- تنافس جون سينا في رياضة مصارعة المحترفين منذ عام 1999. قام بأول ظهور له في WWE في عام 2000 ، وبعد ذلك ، ظهر Cena لأول مرة على الشاشة في عروض WWE في عام 2002 ،.

نحن جميعًا على دراية بكيف أصبح جون سينا أحد أعظم نجوم WWE ، وكيف أن اسمه أصبح محفورا بين أساطير مصارعة المحترفين.

ولكن مع ذلك ، انتقل جون سينا تدريجيًا ليصبح بدوام جزئي في WWE على مدار السنوات القليلة الماضية ، فالغالبية العظمى من وقته أًصبحت العمل على مشاريعه في هوليوود.

يبلغ عمر جون سينا 42 عامًا ، وكان صريحًا تمامًا بشأن اعتقاده أنه غير متأكد من المدة التي سيظل قادراً على الاستمرار فيها كمصارع نشط ، وإن كان بدوام جزئي ، داخل الحلبة.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، اليوم ، نلقي نظرة خاصة على بعض الصراعات البارزة التي نود أن نرى جون سينا فيها قبل أن يعتزل:

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

 براي وايت

واجه براي وايت النجم جون سينا في عدد من المناسبات السابقة، كان أخرها مواجهة مميزة في عرض راسلمينيا 36.

براي وايت من النجوم الذي يستطيعون أن يقدموا نزالات تاريخية وخاصة أمام مصارع بحجم جون سينا.

ونعلم ان خسارة نظيفة لجون سينا أمام براي وايت – ذا فيند قد تمثل لحظة مرور الشعلة واعتزال سينا مصارعة المحترفين.

 كيللر كروس

في 4 فبراير 2020 ، أكد إعلان في برنامج كواليس أن كيللر كروس قد وقع بالفعل مع WWE. في حين أن بعض المعجبين والنقاد على حد سواء من المحتمل أن يكونوا متشككين في مواجهة كروس لشخص مثل سينا في وقت مبكر من مسيرة WWE السابقة ، إلا أن هناك شيء ما بشأن هذا الحجز يبدو مناسبًا تمامًا.

سينا هو وجه WWE عبر السنين الماضية ، وبصفته شخصًا قام مؤخرًا بوضع العديد من كبار نجوم WWE في المقدمة، فقد يكون كيلر كروس هو التالي في تلك القائمة.

 برون سترومان

أنا من أشد المعجبين بـ “الوحش بين الرجال” برون سترومان، إنه مصارع مجتهد، رياضي بشكل لا يصدق ، يسحب ببراعة دور الرجل الكبير التقليدي ، وهو ملتزم باقتناع WWE له على المدى الطويل. ومع ذلك ، لم يحقق سترومان نجاحًا كبيرًا في لقاءات سابقة مع سينا ؛ وأنا لا أتحدث عن الفوز أو خسارة المباراة في حد ذاتها.

أود أن أعود إلى الوراء عندما لاحظت أن شيئًا ما حول الصراع بين جون سينا و كيلر كروس يبدو صحيحًا. بصراحة ، الأمر عكس ذلك تمامًا عندما يتعلق الأمر بالخلاف بين برون سترومان وجون سينا ، وذلك لأن سترومان دائمًا ما يفقد الزخم بعد الصراع مع سينا.

الطريقة الوحيدة لسترومان لاستبدال نفسه هي مواجهة سينا في عداء أخير بين الاثنين قبل أن يعلق الأخير حذاء المصارعة الخاص به. يجب على WWE حجز سترومان في عدد قليل من العروض الترويجية القوية.

أي جي ستايلز

هناك حقيقة أنه في كل مرة يتواجه فيها ستايلز وجون سينا في مواجهة ما ، يتمكنان من صنع السحر في عالم مصارعة المحترفين.

المباراة الكلاسيكية أو العداء سيكون بشكل عام واحدًا يتميز بشخصيات رائعة وقصة مسلية ومصارعة جيدة داخل الحلبة!

من بين جميع النجوم البارزين المدرجين في محادثتنا هذه من اجل صنع مواجهة كلاسيكية تاريخية هي تلك التي يمكن أن تكون بين أي جي ستايلز وجون سينا.

شينسوكي ناكامورا

الغامض والرائع والمنهجي ولكن غير المستغل هو ما يتبادر إلى الذهن عندما يفكر أحد عشاق المصارعة في “المصارع” شينسوكي ناكامورا.

يُنظر إلى ناكامورا الموهوب على نطاق واسع على أنه واحد من أعظم المصارعين المحترفين في كل العصور ، ولم يسيطر فقط على الحلبة اليابانية بل فاز أيضًا بقلوب في WWE أيضًا.

ناكامورا معترف بها في جميع أنحاء العالم من قبل مشجعي المصارعة كواحد من أكثر الشخصيات الغريبة والأداء الماهر في الحلبة.

ومع ذلك ، فإن ما يتذكره المعجبون غالبًا من الفترة القصيرة من الوقت التي شارك فيها سينا وناكامورا في صراع، إنه تم إسقاط سينا عن طريق الخطأ على رأسه ورقبته ونجا بصعوبة من إصابة خطيرة خلال مباراته مع ناكامورا.

واصل جون سينا المواجهة بغض النظر عما حدث، وأكد في النهاية مدى احترامه لناكامورا ، أعتقد حقًا أن كلا المصارعين يستحقون بالتأكيد فرصة أخرى في مباراة أفضل قبل اعتزال سينا من هذه الرياضة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة