أندرتيكر وهوجان

سبورت 360 – أجرى أسطورة WWE أندرتيكر مقابلة مؤخرا مع شبكة ESPN، وتحدث عن فوزه بأول لقب WWE ضد هوجان في سيريفايفر سيريز 1991.

ورغم العلاقة الطيبة للظاهرة الحية اندرتيكر مع جميع المصارعين في الكواليس، إلا أنه يبدو أن الأمر لم يكن كذلك مع أسطورة المصارعة الحرة هالك هوجان.

وكشف أندرتيكر عن مشكلة حدثت مع هوجان في 1991، عندما قام الأخير بإعلان أن لديه إصابة مزيفة في رقبته بسبب تنفيذ حركة ستومب ستون الشهيرة لأندرتيكر.

ونقل موقع sportskeeda تصريحات أندرتيكر حول هذا الموضوع حيث قال: تحدثت مع هوجان عندما وصلت إلى سان أنطونيو وقالت له: تيري ( الاسم الحقيقي لهوجان) لقد شاهدت الحركة مرة أخرى ولم يصب رأسك أبدا، ولكن هوجان قال: لقد جعلت الأمر محكما جدا حول رقبتي لدرجة أنه عندما نزلت رأسي على الأرض لم يكن لدي أي مكان اتحرك فيه وهو ما رقبتي يتم حشرها.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال اندرتيكر: في هذه الأثناء أدركت نوعا ما انني اعرف كل شيء عن الشخصية التي أمامي، وهذا كل ما احتاجه.

عودة هوجان

وعن عودة هوجان إلى WWE في 2002، قال أندرتيكر: لم ينسى هوجان ما حدث في السابق، وأضاف: لم أكن ودودا بشكل كبير في الكواليس، ولكني حاولت أظهار ذلك بقدر الإمكان.

وأضاف أندرتيكر: كنت دائما أحرص على السلام عليه والحديث معه، وهذه هي طريقتي في التعامل.

لم يحتفظ أندرتيكر بلقب WWE لفترة طويلة بعد فوزه الأول على هوجان، حيث فقد أندرتيكر لقبه أمام هوجان في هذه الليلة بعد 6 أيام من فوزه باللقب.

غادر هوجان WWE في عام 1993 ، وشق طريقه إلى WCW بعد ذلك بعام. استمرت نجومية أندرتير في الارتفاع خلال السنوات القليلة المقبلة ، وتحول إلى واحد من أكبر النجوم البارزين على الإطلاق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة