فينس مكمان

سبورت 360 – فينس مكمان ، رئيس WWE وربما أعظم عقل في تاريخ الترفيه الرياضي ، معروف بسلوكياته القاسية وتصميمه على أن يكون دائمًا في القمة. ساعدت هذه الصفات فينس في تحويل WWE من واحدة من العديد من العروض الترويجية في أمريكا الشمالية ، إلى عملاق إعلامي عالمي ، يضم أكثر من مليار متابع على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم.

من المؤكد أن رحلة فينس مكمان إلى القمة لم تكن سهلة. كان المثال الأبرز على ذلك عندما هزم فينس الهزيمة نفسها، تقريبًا عندما اقترب اتحاد WCW من تدمير WWE في التصنيفات الأسبوعية ، خلال حروب ليلة الاثنين. استطاع بطريقة ما أن يهزم WCW واشتراه في عام 2001.

على الرغم من أن العديد من الناس أطلقوا عليه لقب رجل أعمال قاسي ، فقد أثبت فينس مرارًا وتكرارًا أن لديه جانبًا ناعمًا نادرًا ما يعرضه.

في هذه القائمة ، دعنا نلقي نظرة على 5 مرات لم يتمكن فينس من التحكم في دموعه أمام الكاميرا.

فينس مكمان عند سؤاله: ماذا يعني أندرتيكر بالنسبة له

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ظهر أندرتيكر لأول مرة في WWE في عام 1990 وظل الأشهر في عالم المصارعة طوال الثلاثين عامًا الماضية. بمجرد أن أدرك فينس مكمان موهبة أندرتيكر، جعلها نقطة لتحويل أندرتيكر إلى واحد من أكثر المصارعين جذبا للجماهير في القائمة ، وكان الرجل الميت بارزًا بشكل كبير في العروض الرئيسية ، بالإضافة إلى قصص الأحداث الرئيسية على مستوى مختلف العصور.

أصبح فينس مكمان عاطفيًا للغاية عندما سُئل عما يعنيه أندرتيكر له و WWE لدرجة أنه لا يستطيع الإجابة على السؤال.

في الإصدار الأخير من سلسلة أندرتيكر الوثائقية Undertaker: The Last Ride ، سُئل فينس مممان ماذا يعني أندرتيكر لـ WWE وهو شخصيًا. لم يستطع رئيس WWE التحكم في دموعه أثناء محاولته الإجابة على السؤال ، واستسلم أخيرًا وذكر ببساطة أنه “لا يستطيع فعل ذلك”.

عندما تذكر فينس والده

منذ ما يقرب من عقد من الزمان ، عندما اعتادت WWE على إخراج مجموعات الفيديو بانتظام وعروض خاصة لنجوم المصارعة على أقراص DVD ، أنتجت الشركة فيلما باسم القصة الحقيقية لراسلمينيا ذ”True Story of WrestleMania”. تضمن العرض التفصيلي مقابلات من سلسلة طويلة من مصارعي WWE الذين تنافسوا وصنعوا التاريخ في أكبر عرض مصارعة في التاريخ . كما ألقت نظرة على كيفية ظهور راسلمينيا وما هي العقبات التي ظهرت في مسار فينس مكمان أثناء محاولته تحقيق نجاح كبير.

القصة الحقيقية لراسلمينيا:

في مرحلة ما خلال المقابلة ، يمكن رؤية فينس وهو يتحدث عن والده. يتذكر حالة واحدة حيث كان يسير إلى الحلبة ولم يستطع تذكر أي شيء سوى والده. يمكن رؤية فينس مكمان يبكي أثناء الحديث عن والده. ترك والد فينس الأسرة عندما كان لا يزال طفلاً وعاد بعد ذلك بحوالي 12 عامًا. منذ ذلك الحين ، كان لدى الثنائي علاقة رائعة ، مما أدى في النهاية إلى سيطرة فينس على WWE خلال أيام والده الأخيرة.

عندما تحدث فينس مكمان عن أسطورة المصارعة الراحل ذا ألتيميت واريور

إن الخلاف بين ذا ألتيميت واريور و WWE ليس سراً بالضبط ، حيث نشرت WWE فيلم DVD بعنوان “التدمير الذاتي للأسطورة ذا ألتميت واريور” في عام 2005. وشهد العرض التقديمي العديد من شخصيات WWE ، بما في ذلك فينس مكمان، يتحدث عن مسيرة المصارع الراحل ، مع بعض الميزات في عمله داخل الحلبة ومهارات الميكروفون. بعد حوالي عقد من الزمن ، اجتمع الطرفان وتركا عداء الحياة الحقيقية في الماضي. كرمت WWE المصارع الراحل بدخوله قاعة مشاهير WWE في عام 2014 .

ولكن وقعت المأساة بعد ذلك بأيام ، حيث عانى المحارب من نوبة قلبية وتوفي عن عمر يناهز 54. أصدر فينس ماكماهون بيانًا ردا على وفاة واريور ، وكان من الواضح في اليوم أن الموت المفاجئ للأسطورة ترك حزنا شديدا في قلب فينس مكمان.

أشاد فينس ماكماهون وهو يبكي بتحية قلبية لمصارعه الراحل في خطابه لمدة دقيقتين. وجد مشجعو التميت واريور الفرح في حقيقة أنه حصل على مكان في قاعة المشاهير في WWE قبل أن يغادر هذا العالم.

مع دخول شون مايكلز قاعة المشاهير

لا يمكن للمرء أن يستبعد حقيقة أن شون مايكلز ربما يكون أكبر مصارع في تاريخ WWE. اعترف فينس مكمان بذلك قبل حوالي عقد من الزمن ، بوضعه على رأس قائمة 50 من أعظم نجوم WWE في التاريخ.

في راسلمينيا 26 ، قاتل شون مايكلز الأسطورة أندرتيكر للمرة الثانية على التوالي في عرض راسلمينيا. انتهت المباراة بانتصار الظاهرة الحية وقول مايكلز وداعا للجماهير وفقا للشرط الذي أقيمت عليه المواجهة.

بعد عام ، تم إدخال مايكلز في قاعة مشاهير WWE. نشر WWE مقطعًا على قناته الرسمية على يوتيوب بعد فترة وجيزة ، حيث شارك مايكلز في مشاركة لحظة صادقة مع رئيس WWE فينس مكمان ، أثناء عرض حلقة عرض المشاهي، احتضن قدامى المحاربين بعضهما البعض في نهاية الفيديو ، وكان من الواضح أن فينس لم يكن قادرًا على التحكم في دموعه. أبهر مايكلز جماهير WWE لسنوات متتالية ، ولم ينس فينس ذلك.

عندما احتضن ابنه شين مكمان في كواليس راسلمينيا 32

في الطريق إلى راسلمينيا 32، عاد شين مكمان إلى WWE بشكل مفاجئ وواجه فينس مكمان في عرض الرو، سارت الأمور بعد فترة وجيزة ، حيث وضع فينس ابنه شين في مواجهة الجحيم في القفص ضد أندرتيكر في راسلمينيا.

في هذا الحدث ، انخرط شين وأندرتيكر في شجار لم تتمكن حتى المصارعين من الكواليس من احتوائه. في مرحلة ما خلال المواجهة ، قام شين بقفزة مثيرة ، لكن أندرتيكر غادر مكانه في اللحظة الأخيرة ، مما أدى إلى تحطم شين من خلال طاولة الإعلان. انهى اندرتيكر المواجهة بالفوز على شين.

فينس يعانق شين في راسلمينيا 32:

نشرت WWE لاحقًا مقطعًا وراء الكواليس سلط الضوء على الأحداث بعد انتهاء المواجهة. يظهر ذلك بشكل عاطفي فينس مكمان يعانق ابنه ويقدر أدائه داخل الحلبة. ذهب شين ليصبح الدعامة الأساسية في WWE وظهر في العديد من المواجهات والمنافسات الرئيسية على مدى السنوات الثلاث المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة