جولدبيرج وأندرتيكر

سبورت 360 – واجه الأسطورة أندرتيكر البالغ من العمر 55 عامًا أسطورة WCW ، جولدبيرج البالغ من العمر 52 عاما ، في مباراة الحلم في يونيو من العام الماضي في عرض سوبر شو داون في السعودية، ولكن كادت الامور تنتهي بشكلل سيء على الحلبة.

تركت الأسطورتان المشجعين قلقين على صحتهما بعد اشتباك مملوء بالأشواك في يونيو الماضي، وبدا أندرتيكر غاضبًا بعد أن ادعى النصر في نزال مملوء بالأخطاء .

وبعد ذلك ، ذهب جولدبيرج ، الذي سالت الدماء من رأسه خلال المواجهة ، إلى تويتر للرد على منتقديه واعترف بأنه خذل مؤيديه بما قدمه أمام أندرتيكر.

كانت المباراة هي الأولى لجولدبيرج منذ أكثر من عامين منذ خسارته أمام بروك ليسنر في راسلمينيا 33 ، ولكن على الرغم من أنها استمرت أقل من تسع دقائق ، إلا أنها تعرضت لانتقادات شديدة.

اندرتيكر وكارثة جولدبيرج

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بدأ الأمر بطريقة متفجرة حيث ضرب جولدبيرج أندرتيكر مرتين بضربة سبير قبل أن تنخفض حالته الجسدية بسرعة بعد اصطدام رأسه أولاً مع عمود الحلبة، مما تسبب في تعرضه للارتجاج

استمر في القتال وحاول ضرب خصمه ، لكن جولدبيرجالمرهق بالكاد استطاع رفع عدوه وانتهى به الأمر بإسقاط أندرتيكر على عنقه.

رفع أندرتيكر جولدبيرج لينفذ ضربة تومبستون الشهير ، لكن الأخير فشل في وضع رأسه بين ساقي أندرتيكر ، مما تسبب في اصطدام جمجمته بأرض الحلبة، وثني رقبته في الاتجاه الخاطئ.

وفي مقابلة للترويج للحلقة التالية من فيلمه الوثائقي “The Last Ride” على شبكة WWE ، كشف أندرتيكر عن كوارث تلك الممواجهة.

وقال أندرتيكر لبودكاست Pardon My Take: اعتقد أن مواجهة جولدبيرج كانت على بعد بوصتين فقط من حدوث كارثة.

ونقل موقع ذا صن الإنجليزي تصريحات أندرتيكر في البرنامج والتي قال فيها: “الطريقة التي نزل بها جولدبيرج على أرضية الحلبة.. كانت مثل شحنة كهربائية مرت في جسدي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة