مايك تايسون - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – يدعي بطل العالم بالوزن الثقيل الملاكم البريطاني تايسون فيوري أنه قبل عرضًا لمواجهة أسطورة الملاكمة مايك تايسون البالغ من العمر 53 عامًا.

يُعتقد أن المواجهة الكبيرة ليست سوى واحدة من معارك عودة تايسون إلى حلبات الملاكمة بعد أن شوهد بلياقة بدنية عالية في أخر تدريباته. ، بعد حوالي 15 عامًا من إعلان اعتزاله.

يصطف تايسون أيضًا لمباراة ضد العدو القديم إيفاندر هوليفيلد ، على الرغم من أن عمر الاثنان مجتمعين 110 عاما.

وبحسب ما ورد سيعرض عليه أكثر من 16 مليون جنيه إسترليني للتنافس في بطولة Bare Knuckle Fighting Championship.

ولكن حتى الآن ، إنها مجرد معركة ضد بطل الوزن الثقيل WBC البالغ من العمر 31 عامًا فيوري – الذي ينتظر مواجهة ثالثة ضد الملاكم دونتاي وايلدر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

معركة بين فيوري وتايسون؟

قال فيوري – الذي يريد أن يرى تايسون يتألق على هوليفيلد للمرة الثالثة – لـ BT Sport: “تلقيت مكالمة هاتفية من أجل فرصة لمحاربة مايك تايسون.

وأضاف: “نعم ، تلقيت مكالمة هاتفية تقول” هل ترغب في محاربة مايك تايسون في معركة ؟، فقلت: نعم”.

واستدرك فيوري ، الذي قال سابقًا إنه سيهزم تايسون في معركة مدهشة عبر الزمن: “لكنني لا أعتقد أن أي شيء قد تمخض عن ذلك ليكون صادقًا.

وتابع: “لذا نعم ، أعتقد أنه [مايك تايسون] جاد بالتأكيد في القيام ببعض المعارك أو أيا كان ، لكنه قاتل هوليفيلد مرتين لذا فقد أصبح كلاهما كبيرًا الآن.. ولكن من أنا لأقول أي شيء ، ما الذي يستطيع أي شخص أن يفعله؟ لن أحاول قتل أحلام أي شخص.. إذا كانا كلاهما مناسبين للقتال ، ولائقين طبيا ، فدعهما يفعلان ما يريدان القيام به. إنها حياتهما وليست حياتي.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة