جيف هاردي

سبورت 360 – مع مهنة امتدت لأكثر من 25 عامًا ، عاد جيف هاردي مؤخرًا إلى سماك ، حيث أطلق أحدث مسيرته كمنافس فردي.

جيف هاردي ، البالغ من العمر 42 عامًا ، لا يزال أحد أشهر نجوم WWE. ومع ذلك ، تم تقسيم وقته مع الشركة إلى عدة فترات. طوال مهنته في مصارعة المحترفين ، كان لدى تلك الشخصية الألغاز الكاريزمية بسبب مشاكل في حياته الشخصية.

في العديد من هذه المناسبات ، واجه هاردي أيضًا مشكلة قانونية نتيجة لخياراته الشخصية. في كثير من الأحيان عندما يواجه المصارع مشكلة في حياته الواقعية اليومية، لن تبرزها WWE في عروضها أمام الجماهير، ولكن بالنسبة لجيف هاردي ، لم يكن هذا هو الحال.

تمت الإشارة إلى مشاكل هاردي في عروضWWE عدة مرات على مر السنين.

في بعض الحالات ، ساعد هذا على تعزيز الزاوية التي يشارك فيها هاردي. ومع ذلك ، لم يكن البعض الآخر ناجحًا وكان من الأفضل أن لا يحدث.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

هنا خمس مرات تم فيها استخدام حياة جيف هاردي الشخصية في عروض WWE

شيمس (2020)

مصدر الإلهام وراء هذا الموضوع هو العداء الحالي لجيف هاردي مع شيمس. سيصطدم الثنائي في الجولة الأولى من البطولة الحالية لتتويج بطل قارات جديد.

ومع ذلك ، يبدو من المحتمل أن تمتد عداوتهم إلى ما بعد البطولة. في الأسابيع التي سبقت عودة هاردي ، كان شيمس غاضبًا من مقدار التركيز الذي تم وضعه على عودة هاردي – خاصة مقارنة بالاهتمام الذي لقيه لنفسه.

يصر شيمس على أن جيف هاردي لديه بالفعل العديد من الفرص لتحقيق إمكاناته وقد سخر من فكرة عودته الأخيرة. في حديثه عندما تواجه الاثنان في عرض سماك داون ، تعهد شيمس أخيرًا “بإخماد شعلة هاردي”.

أنهى جيف هاردي الحوار بتقديم قنبلة للأيرلندي. من السابق لأوانه الحكم على جودتها ، ولكن يبدو أن رحلة هاردي الشخصية ستتم الإشارة إليها عدة مرات قبل انتهاء هذا العداء.

ساموا جو (2018)

قررت WWE الاحتفال بجيف هاردي في سماك داون 27 نوفمبر، وفرح الجميع بهذا ، ولكن يبدو أن المصارع ساموا جو كان هو الوحيد الذي لم يفرح.

بعد خطاب عاطفي حيث شكر هاردي المعجبين على دعمهم خلال مسيرته ، خرج جو وهاجم جيف بسبب مشاكله السابقة مع الكحول.

مات هاردي (2009)

واجه جيف هاردي شقيقه مات هاردي في ريسلمانيا 25، ضمن محاولات العداء بين الأخوين، والتي فشلت لأن الجماهير تعشق الهاردي بويز معا.

وقد أثبت هذا الأمر رد الفعل المذهل بعودة الهاردي بويز في راسلمينيا 33 في عام 2017، تحب الجماهير مات وجيف هاردي معا وليس منفصلين.

ولكن في راسلمينيا 25 في 2009، كانت العداوة بين النجمين قد وضحت، وتحدث مات عن أنه كان السبب في الحريق الحقيقي الذي حدث في منزل جيف ودمره تماما، بل أن الحريق قد أودى بحياة كلبه بشكل مأساوي، وحدث ذلك في مارس 2008.

سي إم بانك (2009)

تنافس جيف هاردي وسي إم بانك على بطولة العالم في صيف 2009.

عزز تنافس جيف هاردي مع بانك حول بطولة العالم في عام 2009 ، النجم إيدج، كلاعب رئيسي في الحدث.

سيحصل بانك على الحقيبة في موني إن ذا بنك لأخذ البطولة من جيف هاردي في عرض إكستريم رولز 2009، هذه الخطوة مهدت الطريق للدور الشرير لسي إم بانك.

خلال العداء تحدث بانك عن أسلوب حياة جيف هاردي أمام الجماهير، ودائما ما كان يهاجمه بأن حياته تحمل الكثير من الألغاز المبهمة.

الفوز الأول ببطولة العالم (2008)

فاز جيف هاردي ببطولة WWE للمرة الأولى في عام 2008.

في طريقه إلى مباراة اللقب مع تريبل إتش وإيدج في أرامجدون 2008 ، تم صنع الكثير من الصعوبات السابقة لجيف هاردي – الشخصية والمهنية.

قبل العرض ، لم يكن جيف هاردي يحمل لقب بطولة العالم. كان هذا شيئًا تم ذكره باستمرار في قصة العداوة الثلاثية مع تريبل إتش وإيدج.

كان عام 2008 عامًا صعبًا بالنسبة لهاردي شخصيًا أيضًا ، بعد أن رأى منزله دمره حريق في مارس.

كان عالم المصارعة مسرورًا حينئذ ، عندما طالب جيف هاردي أخيراً ببطولة WWE

سيستمر عهده لمدة شهر واحد فقط ، ولكن أول فوز كبير لجيف هاردي في البطولة هو لحظة لا يزال المشجعون يتذكرونها بإعجاب.

في حديثه الأخير إلى كوري جريفز في بودكاست After The Bell ، كشف جيف هاردي أنه لا يزال لديه طموحات في أن يصبح بطلاً للعالم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة