إنزو أموري

سبورت 360 – يمكن أن يكون عمل المصارعة أمرًا صعبًا – خاصة للقادمين الجدد، حيث عمل العديد من النجوم في غرفة خلع الملابس بجد وقضوا وقتهم في الحلبة من أجل كسب مكان في WWE والعديد من المصارعين القدامى ليسوا من محبي المصارعين الجدد.

على مر السنين كان هناك العديد من القصص التي تنطوي على “محكمة المصارعين” والطريقة التي تم بها اتخاذ القرارات بين النجوم في غرفة خلع الملابس ، مما أدى إلى طرد العديد منهم.

ارتكبت العديد من “الجرائم” وراء الكواليس مما أدى إلى إجبار النجوم الطرد من غرفة خلع الملابس ، ولكن لم يكشف سوى عدد قليل من النجوم عن ذلك، وشاركوا قصصهم.

ذا ميز

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قد يكون ذا ميز واحدًا من أكثر نجوم WWE “التي يجب رؤيتها” في الوقت الحاضر ، ولكن عندما عاد إلى WWE في عام 2006 ، لم يكن قد دخل أبدًا في حلبة WWE .

اعترف ذا ميز أنه في عام 2007 قام المصارع الكبير كريس بينوا بطرده من غرفة خلع الملابس.

وقال في بودكاست مع المصارع الكبير كريس جيريكو: جلست وأكلت بعض الدجاج. بينما آكل الدجاج ، قال أحدهم [بينوا] ، “مرحبًا ، أنت تسكب الدجاج في حقيبتي!”

في اليوم التالي جاء وقال: أخرج أغراضك من غرفة خلع الملابس ، أنت مطرود من هنا.. فقلت ،” حسنًا ، رائع “

لحسن الحظ ، أفادت التقارير أن أندرتيكر أشفق على ذا ميز ، وفي النهاية ، سُمح له بالعودة إلى غرفة تبديل الملابس بعد الانتهاء من عقوبته.

إنزو أموري

كان لدى إنزو أموري القدرة على أن يصبح نجمًا رئيسيًا في WWE ، ولكن يبدو أن بطل الكروزرويت السابق خرج عن المسار ، مما تسبب في الكثير من المتاعب.

كان لدى أموري عراك مع رومان رينز في حافلة خلال جولة WWE في عام 2017 ، وبما أن رينز كان قائد غرفة تغيير الملابس ، فقد أدى ذلك إلى طرد اموري من غرفة الخزانة بنفسه.

تسبب أموري في عدد من المشكلات خلال فترة وجوده في الكواليس ومشاكل مع المصارع السابق نيفيل.

كما قام نجم NXT السابق باستفزاز عدد من النجوم بالطريقة الخاطئة عندما بدأ بنشر معلومات على وسائل التواصل الاجتماعي حول عادات إنفاقه مما أدى به إلى عدم الترحيب به في غرفة خلع الملابس الخاصة بعرض 205 .

حتى بعد أن خسر أموري بطولة الكروزرويت ، كان محتقرًا وراء الكواليس وحتى تم تسريحه من WWE في بداية عام 2017 .

ميلينا

ميلينا هي بطلة سابقة للنساء وكان بإمكانها الصعود إلى قمة قسم السيدات لولا موقفها خارج الحلبة. أصبحت تصرفات نجمة WWE السابقة مادة أسطورية منذ إطلاقها ، حيث كان من المعروف جيدًا أنها تسبب مشاكل لكل من النجوم الذكور والإناث.

أحد أسباب انقسام فريق MNM في عام 2006 كان بسبب مشكلات غرفة خلع الملابس التي سببتها ميلينا، وفقًا لـ WrestlingInc ، لم تتعلم بطلة النساء السابقة درسها عندما تم نقلها إلى عرض الرو إلى جانب جوني نيترو.

هذه المرة ، استفزت ميلينا الكثير من النساء في غرفة خلع الملابس بالطريقة الخاطئة ، مما دفع عضو قاعة المشاهير،النجمة ليتا إلى طردها من غرفة الملابس وتجبرها على ارتداء ملابسها في الردهة.

تفاصيل الحادث ليست معروفة جيدًا ولم يتم نشرها علنًا ، ولكن يُعتقد أنه كان شيئًا خطيرًا لدرجة أنه أزعج ليتا .

الهاردي بويز

مات وجيف هاردي الآن من قدامى المصارعين في WWE ، ولكن عندما ظهرا لأول مرة في WWE ، كان يُنظر إليهم على أنهم شباب مستجدون في WWE.

ولكن عندما جلسوا في مقعد كين في رحلة طائرة إلى حدث WWE المباشر ، قرر المصارع جي بي إل، حيث تم تم نقل الهاردي بويز إلى ملعب المصارعين وطردوا من غرفة خلع الملابس لعدم احترام كين الذي كان ينظر إليه في ذلك الوقت على أنه مخضرم بينما كانوا مبتدئين.

بالطبع ، بعض ذلك سمح للهاردي بويز بالعودة إلى غرفة تبديل الملابس عندما قرر المصارعون في النهاية ذلك.

التوأم بيلا

أصدرت نكي وبري بيلا مذكراتهما في بداية الشهر ، والتي كشفت عدد من القصص المثيرة للاهتمام حولهما.

واحدة من أكثر القصص إثارة للاهتمام هي أن التوائم تعرضوا للتأثر كثيرًا عندما تم إحضارهم لأول مرة إلى القائمة الرئيسية للمصارعات ، وكشفت نكي في سيرتها الذاتية أنه عندما تم نقلها إلى القائمة الرئيسية مع شقيقتها ، لم يتم الترحيب بالمرأتين في غرفة خلع الملابس النسائية لذلك أجبروا على ارتداء الملابس في الحمام بدلاً من ذلك.

كان هذا شيئًا أجبرت التوأم بيلا على القيام به لعدة أشهر حتى وجدهما مسؤول WWETD وأجبر المصارعات الأخريات على السماح لهن بالتغيير في غرفة خلع الملابس مرة أخرى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة