مصارعون عائبون عن الحلبات

سبورت 360 – واجهت WWE وضعا صعبا هذا العام 2020. وقد أدى وباء فيروس كورونا إلى توقف العروض المباشرة ، بينما تم عقد عروض الرو وسماك داون وnxt والمهرجانات الشهرية بدون جماهير.

كما أجبر الوباء WWE على التخلي عن العديد من النجوم المميزين والمواهب وراء الكواليس. كما تم ترك العديد من النجوم البارزين والمنتجين والكتاب من قبل WWE مؤخرًا.

ولكن ، كان هناك عدد قليل من النجوم البارزين الذين نجوا من التسريحات الجماعية التي قامت بها WWE ، على الرغم من عدم ظهورهم على الحلبات منذ فترة طويلة.

ونقدم لكم فيما يلي 5 مصارعين غابوا عن الحلبات فترة طويلة ونسيتهم الجماهير ولكن لم يتم تسريحهم من قبل WWE ولا تزال عقودهم سارية مع الاتحاد.

ماريس

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لم تظهر ماريس زوجة النجم ذا ميز في عروض WWE منذ فترة طويلة، منذ ظهورها الاخير في ديسمبر من عام 2019 خلال مواجهة زوجها ذا ميز ضد المصارع براي وايت – ذا فيند.
كانت ماريس قد ابتعدت عن WWE مرة سابقة، بعد ولادة طفلها الثاني في سبتمبر من العامض الماضي.

رغم ذلك فإن ماريس جزء من سماك داون جنبا إلى جنب مع زوجها ذا ميز، ولا تزال مدرجة ضمن المصارعين النشطين على موقع WWE الرسمي.

ربما انتهت مهنة ماريس في الحلبة ، وقد تصارعت آخر مرة قبل عامين في عام 2018. وتحدثت بإعجاب عن حياتها المهنية ومدى تقدم قسم النساء منذ أن بدأت في WWE منذ أكثر من عقد من الزمان.
إذا عادت إلى WWE ، فستكون في الغالب كمديرة أعمال لزوجها ذا ميز، كان هناك حديث عن أنها يمكن أن تكون المخترق الغامض في العرض الأزرق ، لكننا لسنا متأكدين تمامًا من أن ذلك سيكون منطقيًا لها أو لـ WWE في الوقت الحالي.

بو دالاس


لم يكن لدى بو دالاس المسيرة التي كان يتوقعها الكثيرون بعد بداية واعدة في WWE منذ أكثر من عقد من الزمان. بطل NXT السابق فاز فقط ببطولة زوجي فرق الرو، ولم يصل إلى القمة مثلما كان الحال مع شقيقه براي وايت – ذا فيند.
لم يصارع دالاس في WWE لفترة طويلة جدًا ، حيث كانت اخر مواجهة له في أكتوبر 2019 في عرض جوهرة التاج بالسعودية، كان هو وشريكه السابق ، كيرتس أكسل ، جزءًا من مباراة الفرق في ذلك العرض.
كانت هذه هي المباراة الأخيرة لفريق الزوجي المعروف باسم “بي” ، حيث تم تسريح كيرتس اكسل مؤخرا.
على الرغم من ذلك ، نجا دالاس من سلسلة التسريحات ، حيث كشف ديف ميلتزر من موقع Wrestling Observer Newsletter عن أسباب الاحتفاظ به من قبل WWE. قال ميلتزر إن دالاس لم يشكو من عدم السعادة في WWE ، مما قد ساعده في الحفاظ على وظيفته.
شيء آخر ساعد دالاس على البقاء في WWE هو عمره ، حيث يبلغ من العمر 29 عامًا فقط ، بينما يبلغ عمر أكسل 40 عامًا.

كاليستو


كاليستو ، أحد الأعضاء الثلاثة في اتحاد لوتشا هاوس ، فقد من العمل منذ فترة. صارع بطل الولايات المتحدة السابق آخر مرة في حلقة WWE في ديسمبر 2019 في مواجهة غير مذاعة في SmackDown. كانت آخر مباراة متلفزة له حتى قبل ذلك في نوفمبر 2019 ، عندما كان في مواجهة ثلاثية ضد أكيرا توازوا وليو راش على بطولة الكروزرويت.
لكن كاليستو تعرض لإصابة في ديسمبر في مواجهة بمركز ستابلز ، والتي أبقته بعيدا عن الحلبة لفترة من الوقت.

قدم تحديثًا مؤخرًا وكشف أنه لا يزال مرتبط بـ WWE، حيث قال في تصريحات نقلها موقع WrestlingInc “”أردت أن أغتنم هذه اللحظة لأنني أرى الكثير من المعجبين يغردون إليّ ، ويراسلوني ، [يسألون] أين أنا ، هل ما زلت مع WWE؟ الإجابة هي نعم ، ولكن للأسف ، تأذيت في ديسمبر 31 في مركز ستابلز في لوس أنجلوس ، لذا انتهى بي الأمر خلع في كتفي ، وبعض التمزق في الأربطة. الحمد لله لا جراحة ، لكنه فترة نقاهة أطول وأنا آخذ وقتي لأعود ، وأريد أن أعود بنسبة 100٪.

لارس سوليفان


كان لدى جمهور WWE الكثير من الآمال على لارس سوليفان ، الذي تم الترويج له أن يكون له مستقبل مشرق في الشركة ، والذي كان من المقرر أن يواجه بروك ليسنر وتم انتقاؤه يدويًا من قبل فينس مكمان. وأعطته WWE دفعة كبيرة في 2019 مع أساطير كبيرة مثل كيرت أنجل وري ميستريو والهاردي بويز، وتم إعداده للمضي قدمًا ليكون نجمًا.
ولكن ، أوقفت الإصابة تلك الدفعة. ثم ظهرت تقارير عن إن غياب سوليفان هو نفسي أكثر منه أي شيء آخر.
قدم ديف ميلتزر تحديثًا عن حالة سوليفان في وقت سابق من هذا العام:
“اسم آخر يجب أن يكون جاهزًا ولكن مستقبله غير مؤكد هو لارس سوليفان. خضع سوليفان لعملية جراحية لإعادة بناء الركبة في يونيو ، لذا يجب أن يكون جاهزًا قريبًا إلى حد ما. لم يتم ذكر اسمه على الإطلاق في وقت متأخر”.
ولكن بعد ثلاثة أشهر من هذا التقرير ، لم يكن هناك أي حديث عن نجم NXT السابق الذي كانت آخر مباراة له على WWE في يونيو 2019.

ميكي جيمس

كانت ميكي جيمس في مجال المصارعة منذ عقدين وحققت الكثير في حياتها المهنية. هي في المرحلة الأخيرة من مسيرتها المهنية في WWE ، وقد يكون لديها بضع سنوات أخرى متبقية في الحلبة.
جيمس ، وهي بطلة نسائية خمس مرات ، لم تصارع منذ راسلمينيا 35 في 2019 ، حيث كانت جزءًا من المعركة الملكية لقد عانت من إصابة سيئة في الرباط الصليبي العام الماضي ، الأمر الذي أبعدها عن الحلبة لكنها تقترب من العودة إلى الحلبة.
عند ظهورها مؤخرًا على بودكاست Sunday Night’s Main Event podcast ، قدمت تحديثًا عن حالتها الحالية، نقله موقع Fightful.
“أشعر بالراحة في تلك اللحظات. سأعود. شعرت بأنني كنت على وشك الاقتراب من الاستعداد ، وبعد ذلك من الواضح أن توقيتي ، كالعادة ، لا تشوبه شائبة. يمكنني أن أقول في نفسي حيث ربما أوتار الركبة ليست قوية، لذا إذا كان لدي المزيد من الوقت للاستمرار في الشفاء والتعافي والبناء للعودة ، فأنا أفضل العودة بنسبة 110 في المائة من %90 “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة