أندرتيكر

سبورت 360 -بالنسبة للعديد من النجوم البارزين في WWE ، فإن عملهم مع الاتحاد هو كافي لجعلهم يكسبون رزقهم، ويعيشون حياة كريمة، حيث أنهم يكونوا مشغولين طوال حياتهم.

مع جدول رحلات وأعمال ثقيل مع WWE، إلى جانب الخسائر التي يتكبدها المصارع من إصابات وأوجاع جسدية وأمور صحية ، يصبح من الصعب على العديد من النجوم أن يستمروا في اعمال تجارية خاصهم بهم ، ناهيك عن تجربة أيديهم في أي شيء آخر.

ومع ذلك ، فقد حاول العديد من النجوم الحاليين والسابقين تجربة أعمال تجارية خارج نطاق WWE.

بايج والتوأم بيلا وذا روك – داوين جونسون، هم عدد قليل من العديد من نجوم WWE السابقين الذين لديهم أعمالهم الخاصة خارج الشركة ، في حين أن هناك عدد قليل من رجال الأعمال الحاليين في الشركة يتطلعون لضمان حصولهم على تدفق من الدخل خارج WWE أيضًا.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، قمنا بتجميع قائمة من 5 نجوم WWE الحاليين الذين ربما لم تكن تعرف أن لديهم أنشطة تجارية خارج الشركة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بوبي لاشلي

LAS

يمكن القول أن بوبي لاشلي هو واحد من أقوى المصارعين في WWE حاليا. على الرغم من أن مسيرته الحالية مع WWE قد لا تكون جيدة مثل جولته السابقة ، فقد أثبت قيمته داخل الحلبة في العديد من العروض الترويجية وداخل قفص الأوكتاجون أيضًا.

من المعروف أيضًا أن الرجل المعروف بقطع خصومه إلى النصف لديه عدد قليل من الشركات خارج الحلبة.

في الواقع ، يقدم سيرته الذاتية على حسابه على تويتر “مقاتل MMA. مصارع محترف. رجل أعمال، ومتخصص في التغذية الرياضية”

غامر لاشلي لأول مرة في عالم الأعمال في عام 2007 عندما فتح متجرًا يبيع عصائر صحية. مع الأخذ في الاعتبار اللياقة البدنية وروتين التمرين المعروف عن نجوم WWE ، يبدو أن لاشلي عرف سوقه المستهدف بشكل مثالي.

بعد ذلك بعامين في عام 2009 ، قدم لاشي إلى العالم شبكة لاشلي. تتكون شبكة لاشلي من متجر التغذية عبر الإنترنت وصالة الألعاب الرياضية.

في العام التالي ، افتتح لاشلي صالة الألعاب الرياضية الأمريكية Top Team Altitude في دنفر ، كولورادو. ويذكر أيضًا أن صالة الألعاب الرياضية تعرض أحداث MMA.

ويبدو أن لاشلي قد حصل على مجموعة أعمال يمكن أن تساعده على التدفق في بعض مصادر الدخل الأخرى بعد تقاعده من WWE

تايلز بريز

قد يكون تايلر بريز الرياضي الأكثر تميزًا وموهوبة في WWE اليوم ، وعلى الرغم من أننا نراه يتنافس في عرض المواهب في كثير من الأحيان ، فلا يوجد أحد ينكر أنه من بين أفضل المصارعين في الشركة.

تم تدريب النجم تايلر بريز من قبل لانس ستروك وتم توقيعه مع WWE في عام 2010. ومنذ ذلك الحين ، دخل في شراكة مع العديد من النجوم ، حيث كان فاندانجو هو الاختيار الأفضل بين شركائه.

بعد العودة إلى NXT في عام 2019 ، تمكن بريز من الدخول في بعض المنافسات الرئيسية على الألقاب

فعل بريز الكثير لمساعدة المواهب الجديدة على التقدم.في مايو 2019 ، افتتح مدرسة مصارعة في أبوبكا ، فلوريدا. تسمى المدرسة The Flatbacks Wrestling School. استضافت المدرسة العديد من الضيوف من WWE ، بما في ذلك زاك رايدر ومن المحتمل أن تساعد WWE في الحصول على بعض المواهب الأعلى مثل Breeze نفسه.

أندرتيكر

يمكن القول بأن أندرتيكر هو أكبر وأشهر الأسماء في WWE وعالم المصارعة. حتى أولئك الذين لا يشاهدون المصارعة هم على دراية باسمه لأنه لم يقتصر على جيل واحد فقط في WWE ، بل ألهم أيضًا جيلًا كاملًا من المصارعين الجدد.

في حين أن وجود أندرتيكر يضرب الخوف في قلوب خصومه داخل حلبة WWE ، فإنه ينغمس في نوع مختلف تمامًا من الأعمال خارج الحلبة.

أندرتيكر هو مستثمر عقاري مع شريك تجاري هو سكوت إيفرهارت. أنهى الرجلان أعمال البناء في مبنى تبلغ تكلفته 2.7 مليون دولار في لوفلاند ، كولورادو ، سميت “كالاهارت” في عام 2007.

اسم الشركة هو بوابة لأسماء العائلة الحقيقية. من المنطقي بالنسبة للرجل الذي حقق معظم أرباحه من حياته المهنية أن ينوع ويضع مدخراته للعمل بالقرب من نهاية حياته المهنية.

بصرف النظر عن إدارة شركة استثمار ، أسس أندرتيكر وزوجته السابقة سارة صندوق زيوس كومبتون كالاواي لإنقاذ الحيوانات في كلية تكساس إيه آند إم للطب البيطري والعلوم الطبية الحيوية التي تساعد في دفع تكاليف علاج الكلاب التي تعاني من أمراض تهدد الحياة.

سيث رولينز

يمكن القول إن سيث رولينز هو الرجل الرائد في WWE اليوم. إنجازاته في الحلبة ، إلى جانب علاقته مع أفضل امرأة في WWE ، بيكي لينش ، ساعدته على أن يصبح واحدًا من أكثر الرياضيين بروزا في العالم اليوم.

بدأ رولينز مسيرته المهنية في NXT وأصبح العضو الوحيد في فريق The Shield الذي يفوز ببطولة NXT. تابع نجاحه في العلامة التجارية الزرقاء والحمراء وهو الآن أكثر نجوم WWE تميزًا في الشركة بالعديد من بطولات WWE و اللقب العالمي، ولقب القارات، وكذلك زوجي الفرق.

مع العديد من الإنجازات تحت قيادته ، قرر رولينز رد الجميل لمجتمع المصارعة مثل تايلر بريز.

في عام 2014 ، بدأ رولينز وصديقه ماريك برايف إنشاء أكاديمية Black & The Brave Wrestling. مقرها في مولين ، The Black & The Brave هي مدرسة مصارعة لأولئك الذين يتطلعون إلى أن يصبحوا أفضل النجوم في يوم ما.

يواصل رولينز قضاء بعض الوقت في الأكاديمية حيث يدرب الطلاب بنفسه مع المدربين الآخرين.

بصرف النظر عن ذلك ، افتتح رولينز مقهى في أوائل عام 2019 تحت اسم “329 Dport” في مسقط رأسه في دافنبورت بولاية آيوا.

يبدو أن مهندس WWE يتطلع إلى بناء مهنة خارج عالم المصارعة أيضًا!

آسكا

أسكا هي واحدة من النساء الرائدات في WWE اليوم ، ومع قرار بيكي لينش أن تأخذ بعض الوقت بعيدا من الحلبة ، يمكن أن تصبح أسكا وجه RAW في الأشهر القادمة.

تخرجت آسكا من كلية جونيور بجامعة أوساكا للفنون ولديها وكالة تصميم جرافيك خاصة بها.

ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو حقيقة أن اسكا لديها أيضًا صالون شعر خاص بها في اليابان!

يسمى صالون آسكا لتصفيف الشعر Another Heaven ويقع في يوكوهاما ، اليابان. كما زار مصارعون مشهورون مثل كيني أوميغا صالونها .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة