بروك ليسنر وجون سينا

سبورت 360 – مصارعة المحترفين هي عمل شاق. يجب على أولئك الذين يقررون متابعة مهنتهم في WWE المرور بالكثير من المصاعب من أجل صنع اسم لأنفسهم في المجال.

النجوم البارزون مثل بروك ليسنر وجولدبيرج وجون سينا مروا بالجحيم للوصول إلى مواقعهم الحالية.

في معظم الأحيان ، لا يدرك المعجبون رحلات هؤلاء النجوم، عندما يتحول المصارع إلى نجم كبير ، تحفر وسائل الإعلام بشكل أعمق في ماضيهم ويتم الكشف عن لقطات نادرة بشكل لا يصدق في بعض المناسبات.

في هذا الموضوع ، سنلقي نظرة على ثلاث لقطات نادرة لبعض أكبر النجوم البارزين في تاريخ WWE.

فهي لقطات نادرة لعدد من أبرز نجوم WWE قبل أن يصبحوا مشهورين، حيث تظهر هذه الفيديوهات النادرة بعضًا من أكبر نجوم WWE.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقد تم تصوير هذه المقاطع قبل سنوات من دخول هؤلاء النجوم مرحلة النجومية.

جولدبيرج

يعتبر واحد من أكبر النجوم البارزين في تاريخ WWE ، جرب جولدبيرج أن يشق طريقه في دوري NFL قبل أن ينضم إلى WCW في التسعينات. انتهت مسيرته قصيرة العمر في دوري كرة القدم الأمريكية عند حصولخ على مزق أسفل بطنه.

ثم بدأ جولدبيرج تدريب MMA وتم رصده من قبل ستينج و ليكس لوجر. سرعان ما تم التعاقد معه في WCW.

في الفيديو أعلاه ، يمكنك رؤية جولدبيرج يمشي عرضياً في منطقة ما وراء الكواليس. إنه يرتدي رأسًا مليء بالشعر هنا ، وهو هادئ بشكل لا يصدق، على عكس ما اعتدنا على رؤيته.

كان هذا عندما كان جولدبيرغ لا يزال من الشباب المحتملين في دوري كرة القدم الأمريكية. تحولت ولايته في WCW إلى واحد من أكبر نجوم عصر الحقبة. بعد زوال WCW ، تنافس جولدبيرج في WWE وفاز بالعديد من الألقاب العالمية. وتم إدخاله في قاعة مشاهير WWE في 2018.

جون سينا

اليوم ، جون سينا هو اسم كبير في هوليوود وهو واحد من أكثر المصارعين المعروفين في التاريخ. شق طريقه إلى قائمة WWE الرئيسية في عام 2002.

أصبح سينا فجأة اسمًا شائعًا في سماك داون. فاز بأول لقب له في WWE في راسلمينيا 21 بفوزه على جي بي إل. لقد مرت 15 عامًا منذ فوزه الأول باللقب ، ولديه حاليًا 16 لقبا ، كأكثر مصارع يحمل ألقاب WWE متساويا مع أسطورة WWE ريك فلير.

في الفيديو أعلاه ، يمكن رؤية سينا ، قبل فترة WWE، جالسة بجانب مجموعة من الشباب الآخرين. يجيب بهدوء على مجموعة من الأسئلة ويوضح أنه على الرغم من أنه ليس لديه أي خبرة في المصارعة ، إلا أنه معجب كبير بالعمل.

تظهر اللقطات أيضًا أن سينا يمر ببعض التدريب الصارم. سرعان ما وقع على عقد من قبل WWE ، وعمل بجد لفترة من الوقت في اتحاد أوهايو فالي ريسلنغ ، جنبًا إلى جنب مع كبار النجوم المستقبليين مثل باتيستا ، راندي أورتن ، وبروك ليسنر.

بروك ليسنر

بروك ليسنر هو النجم الأكثر رعبا في WWE. ظهر الوحش لأول مرة في الفترة 2002-2004 وعاد إلى WWE في عام 2012 بعد نجاحه في UFC.

كان ليسنر مع WWE منذ ذلك الحين ويتمتع ربما بالعقد الأكثر ربحًا في تاريخ WWE. وقد تصدّر العديد من أحداث راسلمينيا الكبيرة ضد كيرت أنجل ورومان رينز وأندرتيكر، خسر ليسنر مؤخرا لقب WWE أمام درو ماكنتير في راسلمينيا 36.

في هذا الفيديو ، يمكنك أن ترى مقابلة نادرة مع ليسنر، حيث فاز ببطولة NCAA الوطنية لعام 2000 ، قبل أن يذهل جماهير WWE بمجرد حضوره.

كما تظهر اللقطات مقابلة قصيرة مع ليسنار ، الأصلع هنا. وذكر أنه عمل بجد لا يصدق ، ويستحق الفوز بالبطولة أكثر من أي شخص آخر. لن يمر وقت طويل قبل أن يؤمنه WWE بعقد ، حيث أصبح اسمًا مألوفًا وأصغر بطل لـ WWE في التاريخ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة