فلويد مايويذر - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – أكد أسطورة الملاكمة الأمريكي فلويد مايويذر على إمكانية عودته إلى حلبات الملاكمة بعد الاعتزال، ولكن بشرط الحصول على مبلغ مالي معين قد حدده بنفسه.

وقال مايويذر إنه سيعود إلى الملاكمة إذا حصل على 500 مليون جنيه استرليني، لكن الأمريكي ، الذي تقاعد بسجل قتال مثالي خالي من الهزائم 50-0 ، لا يعتقد العودة لمحاربة “أي من الشباب”.

قام مايويذر بتعليق قفازاته بعد معركة كبيرة ضد نجم UFC كونور ماكجريجور في عام 2017.

ويعتقد أنه ربح حوالي 300 مليون جنيه إسترليني مقابل المواجهة التي جعلته يوقف مكجريجور في الجولة العاشرة في صالة تي موبايل في لاس فيجاس.

مبلغ كبير لعودة أسطورة الملاكمة

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

غالبًا ما يثير رجل ميشيغان البالغ من العمر 43 عامًا فكرة العودة إلى الرياضة التي جعلت منه أسطورة في مقاطع الفيديو التدريبية.

لكنه يقول إن الأمر سيستغرق عرضًا ماليًا ضخمًا لجعله يرتدي القفازات مرة أخرى.

وقد قال مايويذر من قبل إنه يريد مواجهة ثانية ضد كونور، ومواجهة ضد بطل UFC حبيب نورماغوميدوف – ولكن مقابل 464 مليون جنيه إسترليني فقط.

وفي حديثه إلى موقع FightHype.com ، قال “مايويذر”: “إذا رأيت فرصة يمكنني فيها التسلية والاستمتاع قليلاً وجني ستمائة مليون دولار، فلماذا لا؟

وأَضاف: “إذا كنت سأفعل شيئًا ، فيجب أن يستحق ذلك”.

وتابع: “ولكن لا يوجد رقم يستحق أن أعود من أجله إلى الحلبة ونقاتل هؤلاء المقاتلين الشباب للحصول على أي نوع من الضرر على جسدي”

عاد مايويذر في مواجهة استعراضية ضد نجم الكيك بوسكينج الياباني تنشين ناسوكاوا، وفاز عليه بالضربة القاضية في الجولة الاولى في ديسمبر 2018.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة