كوفي كينجستون

سبورت 360 – تحدث كوفي كينجستون، بطل حزام رو للفرق الزوجية وأحد أعضاء فريق ذا نو داي في اتحاد المصارعة الحرة WWE، عن إيجابيات استمرار بث عروض الاتحاد، رغم تفشي فيروس كورونا.

وتواصل شركة WWE بث العروض الأسبوعية والشهرية في مركز تدريبات الاتحاد في ولاية أورلاندو فلوريدا، بدون حضور جماهيري، بعد انتشار وباء كورونا المستجد.

وقال كوفي كينجستون في تصريحات عبر موقع “WRESTLINGINC”: “كنت أواصل السفر عبر الطرق، ولكن في هذه الأيام نتواجد في المنزل لقضاء هذا والوقت مع العائلة بالتأكيد، لذا فإن القدرة على قضاء الوقت في المنزل مع زوجتي ومساعدتها يعتبر أمرًا رائعًا”.

كوفي كينجستون يوضح أهمية استمرار بث عروض WWE

وأكمل: “يمكنني فقط اصطحاب الأطفال والسماح لها بالحصول على هذا الوقت، أحاول أن أجد نصف الكوب الممتلئ والنظرة المتفائلة والإيجابية لكل شيء، لأن الأمور ستعود إلى طبيعتها في وقت ما، سنعود جميعًا على أقدامنا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن استمرار بث عروض دبليو دبليو: “نحن نفخر كثيرًا بتوفير هذا الأمر للناس، لأنني أعتقد أنه من المهم السماح لهم بالتفكير في شيء آخر إلى جانب ما يحدث، نريد أن نوفر شعورًا بالحياة الطبيعية، وأن نقدم شيئًا يترك البسمة على وجوههم”.

وأتم: “يجب أن يكون هناك بعض الأشياء الإيجابية، أشعر بالفخر لكوني جزءًا من هذا الأمر، أصبحنا في وضع يمكننا من خلاله إعطاء الناس شعورًا بالسعادة، ونحن نستمتع بذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة