مقر WWE

سبورت 360 – تعود WWE لإنعاش ذاكرة جماهيرها بذكريات حدثت في مقر الشركة ، تيتان تاورز، في حي غلينبروك ، بمدينة ستامفورد ، في ولاية كونيتيكت، مع تقديم عرضها المرتقب موني إن ذا بنك 2020.

حيث ستقام مواجهتي الحقيبة للنساء والرجال في موني إن ذا بنك في مقر شركة WWE، وسيبدأ المصارعون في التنافس من الطابق الأرضي وصولا إلى السطح.

اشتهرت شركة فينس مكمان بنجاح ساحق في عصر الأتيتود في أواخر التسعينات من خلال القيام بإعلان تجاري خلال عرض Super Bowl 33 للترويج لعروضها.

لا يزال إعلان SuperBowl الخاص بـ WWE في عام 1999 أحد أكثر الإعلانات شهرة لشركة WWE

أظهرت لقطات رائعة من وراء الكواليس كيف قامت شركة فينس مكمان بتصوير الأحداث.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

إعلان تاريخي لا ينسى في WWE

أظهر الإعلان الأيقوني أبرز نجوم WWE يتجولون في مقر الشركة في أبراج تيتان بينما كانت الفوضى تدور حولهم.

بعض من أشهر أسماء المصارعة بما في ذلك ذا روك وتريبل إتش وكين وتشاينا ومانكايند وستيف أوستن شاركوا في التصوير.

لكن من الأفضل تذكر المكان الذي تواجد فيه رئيس WWE فينس مكمان في نهاية التصوير والذي شهد رجلًا مغامرا يخرج من نافذة عالية في الخلفية.

أظهر مقطع فيديو صدر في عام 2018 كيف تم تصوير الإعلان بنوافذ متفجرة وحصيرة تصادم كبيرة لإنقاذ المؤدين.

بعد ما يقرب من عقدين من الزمن ، تخطط WWE لمغامرة أكثر طموحًا لحدث موني إن ذا بنك وراء أبواب مغلقة بدون جماهير في هذا الأسبوع.

يقام حدث هذا العام في تيتان تاورز ، مبنى WWE الرئيسي المكون من سبعة طوابق ، بمساحة 110،000 قدم مربع في ستامفورد ، كونيتيكت.

ستكون الحقيبة على سطح المقر الرئيسي لـ WWE وسيتعين على النجوم أن يشقوا طريقهم إلى أعلى المبنى للاستيلاء على عقد مواجهة اللقب.

iframe width=”640″ height=”360″ src=”https://www.youtube.com/embed/fhesUJqJHJo” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen>

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة