أي جي ستايلز

سبورت 360 – عاد النجم أي جي ستايلز إلى عروض WWE من خلال العرض الأحمر الاخير، بعد أخر مواجهة خاضها والتي كانت أمام الأسطورة أندرتيكر في نزال ساحة العظام التاريخي في عرض راسلمينيا.

وجاءت عودة ستايلز من أجل أن يتم الإعلان عن انضمامه لمواجهة السلالم في عرض موني إن ذا بنك 2020 المرتقب.

لكن ستايلز ليس سعيدًا بعودته السريعة إلى WWE، مشيرا إلى أن WWE أهدرت فرصة كبيرة من خلال عودته مبكرا إلى الحلبات، بعد نزاله المثير ضد أندرتيكر في راسلمينيا 36.

ونقل موقع sportskeeda تصريحات النجم ستايلز التي قالها على صفحته الشخصية على موقع Mixer: “كان يمكن أن تكون العودة أكثر سخونة. لقد سمعت الناس يتحدثون عن عودة ستايلز.

WWE أهدرت فرصة؟

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “حسنًا ، أعني أنك قد أهدرت فرصة للتو. تم دفن ستايلز على قيد الحياة أمام أندرتيكر وكان من الممكن أن يعود كشخصية مختلفة ، في مزاج مختلف ، نظرة مختلفة. شيء مختلف عن شخصية أي جي ستايلز. لقد عاد وكان هو نفسه تمامًا كما كان قبل أن يدفن.

ثم كشف ستايلز عن السبب المحتمل لعودته في وقت أبكر مما كان متوقعًا. وكشف أن مواجهة السلالم في عرض موني إن ذا بنك ربما تفتقر إلى “النجوم الأقوياء”.

وقال ستايلز: “أعتقد أن الظروف كان لها علاقة كبيرة بعودة ستايلز عندما فعل ذلك … ربما نحتاج إلى المزيد من قوة النجوم في تلك المباراة. ربما هذا كان السبب.

وتابع: “أتمنى لو كنا قد انتظرنا. أعتقد أنه لو كانت الأوقات مختلفة ، لكان ذلك شيئًا ذهبنا معه “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة