أندرتيكر ورومان رينز

سبورت 360 – في مقابلة مع شبكة ESPN كشف أسطورة المصارعة الحرة أندرتيكر عن سر شعوره بعد مواجهة رومان رينز في عرض راسلمينيا 33.

وكان رومان رينز قد واجه أندرتيكر في راسلمينيا 33 وخسر الأخير تلك المواجهة في مواجهة ملحمية لا تنساها الجماهير.

وقال أندرتيكر إنه شعر بالاشمئزاز من مواجهته ضد رومان رينز في راسلمينيا 33، والتي جاءت بعد 3 سنوات من خسارة الأسطورة أمام الوحش بروك ليسنر وكسر سلسلته الأسطورة في راسلمينيا.

وأضاف أندرتيكر إنه أخبر رومان رينز خلال المواجهة أنه يفكر في عالمه، مشيرا إلى أنه شعر بخيبة أمل من الأداء في المواجهة، بالنظر إلى مدى أهمية المواجهة في مسيرة رينز.

أندرتيكر غير سعيد بالمواجهة

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضح الحانوتي قائلا: “كانت تلك إحدى الأوقات التي كان من الصعب فيها وجود الكاميرات هناك. كانت تلك المرة الأولى التي شاهدت فيها تلك المباراة مرة أخرى. لقد شعرت بالاشمئزاز منهل لدرجة أنني لم أرغب في مشاهدته مرة أخرى.

وتابع: لقد خاب أملي جدا في رومان رينز. خاصة عندما نتحدث عن الرجال القادمين لمواجهة ضد أندرتيكر في راسلمينيا، لقد كانت تلك المواجهة مهمة في سميرة أندرتيكر، أردت أن أفعل أفضل ما يمكنني فعله لرومان. أعتقد أن العالم له. أنت تريد أن تكون قادرًا على فعل أفضل ما تستطيع من أجله ، وتعلم أنه ليس لديك عمل في الحلبة.

لكن هذه ليست الطريقة التي أعمل بها. ولن يكون هذا عادلاً بالنسبة له. لذا حاولت فقط أن أبذل قصارى جهدي. كلما حاولت أكثر ، كلما بذلت أكثر – على الأقل في تصوري – لم تكن ليلة جيدة. كان مخيبا للآمال حقا. شاهدته مرة أخرى وأخيرة، كان الأمر مثل … لم يكن علي أن أقول الكثير. يمكنك فقط أن تقول من التعبير على وجهي أنني لم أكن مسرورًا بها حقًا”.

لقد رأينا آخر مرة أندرتيكر في مباراة ساحة العظام ضد أي جي ستايلز، والتي كانت أهم حدث في راسلمينيا 33 وفاز فيها أندرتيكر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة