جون سينا

سبورت 360 – مشاركة الجماهير هي واحدة من أهم جوانب مصارعة المحترفين المحترفة. منذ أن أصبحت مصارعة المحترفينشيئًا منذ فترة طويلة.

فقد أبهرت الجماهير مواجهات داخل الحلبة وتدخلت في سيناريوهات التي تؤدي إلى هذه المواجهة.

على الرغم من أهمية التصنيفات التلفزيونية ، لا يمكن للمرء أن ينكر أن رد فعل الجمهور المباشر مفيد في اتجاهات الترويج في المستقبل.

الآن بعد أن قامت الاتحادات الترويجية مثل WWE و AEW بتقديم عروض أسبوعية بدون جمهور ، ذكر العديد من المعجبين مدى افتقادهم للجمهور المباشر المتواجد في صالة العرض.

شهد تاريخ WWE العريق مجموعة من اللحظات التي أثر فيها المتفرجون وردود أفعالهم على العرض بطريقة رئيسية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بل أن هناك في بعض المناسبات في العروض والمواجهات سرقت جماهير WWE العرض من المصارعين ومن المسئولين بالاتحاد

سنلقي نظرة على 5 لحظات من هذا القبيل.

الترويج للنجم رومان رينز في الرو بعد راسلمينيا 33

شهد الطريق إلى راسلمينيا 33 رومان رينز يتورط في عداء مع الأسطورة أندرتيكر، حيث قام رومان رينز بإقصاء الحانوتي من مواجهة الرويال رامبل في 2017 وهو ما قاد إلى مواجهة بينهما في راسلمينيا.

ادعى أندرتيكر ورومان رنيز أن WWE هي الساحة الخاصة بهم ، وذهبوا إلى الحدث الرئيسي في رساليمينا 33 لتسوية الأمور مرة واحدة وإلى الأبد.

وبشكل أدهش الجميع ، سيطر رينز على أندرتيكر نهاية المواجهة وحصد رومان رينز الفوز وهزم الرجل الميت.

هذا الفوز أغضب جماهير WWE، وظهر ذلك بعد أن خرج رومان رينز في الليلة التالية في عرض الرو وحاول مخاطبة الجماهير، التي لم تقبل بأن يتحدث رومان رينز كلمة واحدة، وظلت تهتف باسم أندرتيكر، وتصيح بألفاظ نابية ضد رومان رينز.

لم يستطع رينز نطق كلمة واحدة، ليزداد الصيحات، أمسك رينز بالمايكروفون، ونطق عبارة ” هذا هي ساحتي الآن”، ثم انصرف سريعا، لتنطلق صيحات استهجان من المشجعين بشكل منقطع النظير ضد نجم WWE.

مواجهة راندي أورتن ضد شيمس في عرض الرو بعد راسلمينيا 29

في راسلمينيا 29 ، قام فريق الدرع بفوز كبير على النجوم بيج شو وراندي أورتن وشيمس في أول مواجهة لهم في راسلمينيا. بعد الخسارة ، هاجم بيج شو الغاضب كلا من شيمس و اورتن.

في الليلة التالية في عرض الرو، خاض أورتن مواجهة ضد شيمس ، لكن الحشد لم يكن مهتمًا بمشاهدة المصارعين.

من المعروف أن جمهور ما بعد راسلمينيا يسيطر على العرض ، وهذا بالضبط ما حدث في تلك الليلة.

وهتف الجمهور بأسماء نجوم المصارعة الحاضرين والماضيين ، وغمروا بعض الحب لفريق التعليق والمسؤول مايك شيودا. طوال المباراة ، أوضح المشجعون أنهم يريدون الاستمتاع على حساب أبطال WWE السابقين في الحلبة.

اورتن كان محبطا وغاضب بشكل واضح، وألقى بنوبة غضبه خلف الكواليس.

دائمًا ما يكون جمهور ما بعد راسلمينيا صاخبًا ، لكن رد فعل المعجبين في هذه الليلة كان على مستوى جديد تمامًا.

جون سينا ضد روب فان دام في عرض ECW One Night Stand 2006

بعد نجاح عرض ECW One Night Stand لعام 2005 ، قرر WWE الحصول على نسخة أخرى في عام 2006. هذه المرة ، تم التنازع على لقب WWE في الحدث الرئيسي ، مع صرف روب فان دام حقيبة موني إن ذا بنك أمام جون سينا.

فاز روب فان دام بالحقيبة في راسلمينيا 22 ، قبل أشهر.

تعتبر جماهير ECW أكثر مجموعة مصابة بحب المصارعة من بين الجماهير التي شهدها تاريخ المصارعة على الإطلاق.

قام المشجعون بالخروج على جون سينا في تلك الليلة ، وألقوا عليه بكل الألفاظ النابية التي استطاعوا الوصول إليها في تلك الليلة.

ألقى سينا قميصه على الجمهور قبل المباراة ، كما يفعل عادة. لم يرغب المعجبون في ذلك ، واستمر الجميع في شتم جون سينا بصيحات كبيرة.

طوال المواجهة ، أمطر المشجعون سينا بصيحات مليئة بالغضب ، وكان من الواضح في ذلك اليوم أن مشجعي ECW كانوا يريدون تحطيم رأس جون سينا.

انفجر المشجعون في انسجام تام عندما قام روب فان دام بتثبيت سينا للفوز بلقب WWE ، بمساعدة من إيدج.

ليلة حفل صعود البطولة بين جون سينا وراندي أورتن

بحلول عام 2014 ، كانت جماهير WWE جاهزة كما كان دائمًا لرؤية دانيال براين يصبح بطل العالم. اكتسبت حركة نعم، الشهيرة للنجم دانيال براين، كميات هائلة من الزخم ، وكان براين يحصل على ردود فعل عالية بشكل لا يصدق أسبوعيا.

في عرض الرو ، كان لدى WWE ليلة حفل صعود البطولة بين جون سينا وراندي أورتن، ضم الحفل تواجد تريبل إتش وستيفاني مكمان، ومجموعة من أبطال العالم السابقين بما في ذلك النجم دانيال براين.

خاطب تريبل إتش الجماهير في بداية حفل التوقيع، لكن المشجعين ركزوا على براين ولا أحد آخر. الصالة اندلعت بهتافات دانيال براين.

بذل تريبل إتش مجهودا كبيرا لمواصلة كلامه ولكن الأمور لم تفلح معه، حيث كانت الجماهير تقاطعه بهتافات دانيال براين.

تدخل الأسطورة شون مايكلز لتهدئة الجماهير، وإيقاف الهتافات، ولكن الأمر لم ينجح أبدا.

كان دانيال براين يضحك وسعيدا بهتافات الجماهير دون أن ينطق كلمة واحدة، ليقوم مارك هنري برفع يديه أمام الجماهير لتضج القاعة بالهتاف.

انتهى الأمر بهجوم تريبل إتش على راندي أورتن بعد أن ضرب ستيفاني مكمان عن طريق الخطا.

استمتعت WWE بالنهاية إلى رغبات المعجبين وأعطت براين لحظته المستحقة في عرض راسلمينيا بعد ذلك.

مواجهة رويال رامبل 2014

في رويال رامبل 2014، تنافس دانيال براين وبراي وايت في مواجهة افتتاحية مذهلة، مع فوز وايت على براين.

بعد فترة وجيزة ، انطلقت مواجهة الرويال رامبل، وبدأ المشجعون ينتظرون بصبر وصول براين. لقد أصبح اسمًا ضخمًا في ذلك الوقت ، وربما أكبر مستضعف في تاريخ WWE. كان المشجعون على يقين تقريبًا من أنه سيصل إلى الحلبة وينتهي به الأمر بفوز كل شيء.

عندما خرج ري ميستيريو في المركز 30 ، كان المشجعون غاضبين. طوال المواجهة ، استحوذ المشجعون على العرض بالكامل وأدى رد فعلهم إلى واحدة من أكثر اللحظات الفريدة في تاريخ WWE.

كانت مجموعة من الرجال يحاولون الفوز بمواجهة الرويال رامبل ، لكن المشجعين كانوا مشغولين في استنكارهم وهم يهتفون بصوت عالٍ باسم دانيال براين.

عندما فاز باتيستا بالمواجهة ، أصبح الغضب أكبر ، وكان باتيستا مستاءً بشكل واضح من رد فعل الجماهير على فوزه الكبير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة