جون سينا

سبورت 360 – نشر جون سينا مؤخرا منشورا مبهما حول أحد المصارعين الذين تم تسريحهم من اتحاد WWE في الفترة الأخيرة ضمن الإجراءات التي تم اتخاذها على خلفية حالة الإغلاق لمنع انتشار فيروس كورونا.

لوك جالوز عضو فريق أو سي والمصارع السابق في WWE، نشر النجم الكبير جون سينا صورة مثيرة للاهتمام له على صفحته الرسمية على موقع انستجرام.

في هذه الصورة كانت هناك لافتة بعنوات ” تغيير أفكاري”، وهو شعار مقتبس من سياسي أمريكي محافظ يدعى ستيفن كراودر ، تم التقاطه في أوائل عام 2018.

جون سينا ومنشور مبهم

وقد تم استبدال السياسي كراودر بوجه جالوز الذي كان يرتدي سترة وباندانا ونظارة شمسية، وفوق الشعار مكتوب “أنا الخدعة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قد يدرك المعجبون الذين يتابعون سينا على انستجرام ان النجم الكبير لا ينشر أي تعليقات على صوره أبدًا ، ويتركه لمتابعيه التفسير.

View this post on Instagram

A post shared by John Cena (@johncena) on 

لم يكن لهذا المنشورر المبهم الذي ضم جالوز تسمية توضيحية أيضًا ، ويترك المعجبون مرة أخرى يتكهنون بما يمكن أن يكون المعنى وراء المنشور.

من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن جالوز قدم علامة تجارية جديدة ، بعد وقت قصير من تسريحه WWE.

تظهر الصورة المصاحبة للتغريدة جالوز في صورة شخصية جديدة تمامًا ، ومن الواضح أن مشاركة سينا مستوحاة من ملابس جالوز الجديدة.

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى إلى أين ينتهي جالوز في النهاية. لقد قدم أداءً جيدًا لنفسه في WWE ، جنبًا إلى جنب مع كارل أندرسون ، حيث فاز الثنائي بألقاب فرق الزوجي في مناسبتين.

شوهد كارل أندرسون ولوك جالوز آخر مرة يساعدون أي جي ستايلز في نزال “ساحة العظام” ضد أندرتيكر في راسلمينيا 36.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة