جون سينا

سبورت 360 – كشفت نجمة المصارعة النسائية في WWE نكي بيلا عن ماضيها المؤلم من خلال الاعتراف بأنها تعرضت للاغتصاب مرتين في المدرسة الثانوية.

في مذكراتها الجديدة – التي كتبتها بالاشتراك مع شقيقتها التوأم بري – شاركت نكي بيلا، خطيبة نجم WWE جون سينا السابقة، بعض التفاصيل المروعة للاعتداء جنسيا عليها.

وتأمل أسطورة WWE نيكي بيلا أن مشاركة قصتها الخاصة حول الاعتداء الجنسي ستلهم الآخرين لمساعدة ممن تعرضوا لموقف مماثل

وكتبت نجمة WWE ، 36 سنة ، أنها عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، تعرضت لهجوم من قبل زميلة في المدرسة الثانوية “اعتقدت أنها صديقة”.

بعد أشهر ، تم الاعتداء على نيكي مرة أخرى بعد أن تم تخديرها من قبل رجل في المرحلة الجامعية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

اعترافات صريحة من نجمة WWE

ونقلت مجلة بيبول من كتابتها: “هناك جريمة مروعة في الوقت الحالي ، ثم العار واللوم الذي يلي ذلك والشعور بأنه أسوأ من الألم الأصلي.

وأضافت: “عندما يحدث شيء من هذا القبيل لك ، فأنت تفهم عقلية إلقاء اللوم على الضحية ، ومدى سهولة الشعور بالخجل بدلاً من الغضب ، ومدى سهولة الشعور وكأنك كان بإمكانك إيقافه بنفسك”.

اعترفت بطلة الديفاز السابقة ، التي تنتظر طفلها الأول من خطيبها الراقص أرتيم تشيجفينتسيف ، بأنها أمضت سنوات تشعر بالخجل وألقت باللوم على الحوادث المروعة.

إذا كان لدي هؤلاء النساء الأصغر سنًا ما ينظرن إليه ، فربما يمكنني مساعدتهن وأجعلهن لا يشعرن باللوم أو الخجل.

وأضافت: “عندما حدث ذلك ، شعرت على الفور بالخجل وألقيت اللوم على نفسي ، وهذا ما جعلني أريد أن أبقي الأمر سرا”.

وتابعت: “ومع الحفاظ على هذا السر وإلقاء اللوم على نفسي ، بدأت أفقد ثقتي. وبدأت في عدم احترام نفسي. وبعد ذلك أصبحت العلاقات التي كنت أعيشها في سن مبكرة ، تركت الآخرين يحترمونني وشعرت ، لا بأس ، هذا ما استحقته “.

وكشفت نجمة WWE المعتزلة أنها ذهبت إلى العلاج “داخل وخارج” لسنوات للتعامل مع الصدمة لكنها تتمنى لو أنها “تخلت” عن العواطف في وقت مبكر من الحياة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة