بيكي لينش

سبورت 360 – لم يتم وضع بيكي لينش في مواجهة في عرض موني إن ذا بنك، ولكنها ستركز على مواجهة السلم للسيدات حيث ان المصارعة الفائزة في تلك المواجهة سوف تواجهها على لقب سيدات عرض الرو.

لن تدافع بيكي عن لقبها في ليلة الاثنين المقبلة ، لكن الفائزة مواجهة مباراة هذا العام قد تختار تحدي بيكي لينش في المستقبل ، مما يعني أنها ستراقب باهتمام كبير تلك المواجهة.

بعد فوزها المثير للإعجاب على تشاينا بازلر مرة أخرى في راسلمينيا الشهر الماضي ، أخذت بيكي لينش بعض الوقت بعيدًا عن WWE وتعمل على عدد من المشاريع الأخرى.

و يبدو أن زيادة شعبية نجمة WWE الملقبة بـ “الرجل” قد اكتسبتها الكثير من الاهتمام من شركات الترفيه الأخرى ، مما قد يسمح لها باتخاذ بعض القرارات المهنية المثيرة للاهتمام في المستقبل.

ولكن ورغم شهرتها هناك بعض الأمور التي لا تعرفها عن بيكي لينش..

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ظهرت كدوبلير في مسلسل تليفزيوني

BECKY

ظهرت بطلة سيدات عرض الرو الحالية مؤخرًا مضيفة في المسلسل التلفزيوني Billions. تم بث الحلقة الأولى من الموسم الخامس مساء الأحد وحققت نجاحًا كبيرًا لبيكي لينش.

قبل الإعلان ، كانت لينش لديها بالفعل خبرة في التمثيل منذ أن تدربت لتكون ممثلة عندما كانت في الكلية وحصلت على شهادة في الفنون الأدائية. ظهرت لينش في عدد من العروض المسرحية طوال وقتها في دراسة التمثيل، عندما انتهت مهنتها في المصارعة قبل الأوان في عام 2006، بسبب الإصابة وقبل العودة في 2013 ، ظهرت بيكي كدوبلير في مسلسل Vikings.

عبرت بيكي عن رغبتها في مواصلة العمل في صناعة التمثيل بعد ظهورها على Billions وقد تردد أن نجمة WWE قد تلقت عددًا من العروض السينمائية مؤخرًا بما في ذلك دور البطولة في فيلم مارفل المقبل.

تقوم لينش بتدوين آمالها وأحلامها في كل مباراة كبيرة تشارك فيها

كانت بيكي لينش جزءًا من بعض مواجهات WWE الضخمة على مدار السنوات القليلة الماضية منذ أن خرج من راسلمينيا 35 كبطلة مزدوجة عندما تمكنت من هزيمة كل من روندا روزي وتشارلوت في أول حدث نسائي يتصدر مهرجان راسلمينيا على الإطلاق.

أصبحت بطل بيكي لينش بطلة السيدات الحالية أول امرأة تثبت روندا روزي في مسيرتها المهنية في WWE ، بالإضافة إلى ثاني نجمة تحصل على بطولتين في الحدث الرئيسي في راسلمينيا في تلك الليلة، حيث سبقها المصارع ألتيميت واريور في راسلمينيا 6.

كانت هذه بسهولة أكبر مباراة كانت لينش جزءًا منها في حياتها المهنية. قبل مشاركتها في مواجهة أخر مصارعة تقف صامدة ضد شارلوت فلير ، كشفت بيكي أنها تكتب كل آمالها وأحلامها في كل مواجهة.

ذكرت لينش أنها تحب الكتابة حول ما تريد أن يتذكره المعجبون عن المواجهة وكذلك النتيجة التي تريدها منها قبل كل نزالتها الكبيرة.

كان لديها عدد من الوظائف المثيرة للاهتمام قبل التوقيع مع WWE

من الصعب أن نتخيل أن بيكي لينش تعمل أي شيء بخلاف المصارعة في هذه اللحظة ، ولكن عندما اضطرت بيكي لينش للابتعاد عن العمل بسبب إصابة خطيرة في الرأس في عام 2006 ، استمرت في التقاط عدد من وظائف.

كجزء من برنامج My First Job على شبكة WWE على YouTube ، كشفت لينش أن عملها بدأ في غسيل السيارات إلى جانب عدد من أصدقائها عندما كانت في الثامنة من عمرها. ثم عملت لينش في حانة عندما كانت تبلغ من العمر 14 عامًا كنادلة لكنها استمرت هناك لمدة أسبوعين فقط.

ثم انتقلت إلى العمل في متجر ساندويتش ، قبل أن تنتقل لكي تصبح طاهية للبيتزا ، قبل أن تستقر كمضيفة طيران ، وهي وظيفة شغلتها لمدة عامين ونصف.

كشفت لينش أن والدتها كانت أيضًا مضيفة طيران عندما كانت تكبر وبعد رؤية والدتها تكافح من أجل تربية طفلين براتب واحد ، أرادت محاكاة أخلاقيات عملها.

كانت قريبة من الطرد من WWE في عام 2014

BEC

قد تكون بيكي لينش النجمة الأكثر شعبية في WWE في الوقت الحاضر ، لكنها لم تكن لتحقق نجاحًا كبيرًا مع جمهور WWE لو تم طردها في عام 2014.

كان لدى بيكي عدد من الحيل المثيرة للاهتمام أثناء وجودها في NXT ، والتي تضمنت راقصًا إيرلنديًا يرتدي كل شيء باللون الأخضر الزمردي. على الرغم من ذلك ، لا تزال لينش واحدة من أربع فتيات إلى جانب شارلوت فلير وساشا بانكس وبايلي ، على الرغم من أنها العضو الوحيد في المجموعة التي لم تكن أبداً بطلة NXT للسيدات.

انتقلت لينش إلى تويتر في يوم القديس باتريك العام الماضي لتوصيل رسالة ملهمة حيث كشفت أنها تم طردها تقريبًا من NXT قبل ظهورها لأول مرة في عام 2014.

ذكرت لينش أنها كانت تقاتل من أجل البقاء في WWE منذ توقيعها ، وعلى الرغم من أنها لم تكشف عن سبب تركها للشركة تقريبًا ، فقد أظهرت التغريدة مقدار الرحلة التي كانت لينش تقوم بها في WWE.

شقيق بيكي هو أيضا مصارع

ألهمت بيكي لينش لتصبح مصارعة بعد عدد من المعارك مع شقيقها في حديقتهم الخلفية. وبحسب ما ورد كان الشقيقين قريبين في سن مبكرة ويشاهدان عروض WWE معًا.

اتبعت بطلة RAW للسيدات خطى شقيقها عندما يتعلق الأمر بالتدخل في أعمال المصارعة منذ أن كان يظهر ريتشي على الحلبة باسم غونزو دي موندو,

قام ريتشي بحضور مدرسة مصارعة عندما كانت لينش تبلغ من العمر 15 عامًا فقط ، وأرادت بيكي أن تتدرب معه بالمدرسة، ولذلك كذبت بخصوص عمرها حيث ذكرت أنها كانت في السادسة عشرة من عمرها حتى تتمكن من بدء تدريب المصارعة إلى جانب شقيقها والتحقت بمدرسة فين بالور التدريبية في أيرلندا.

أخبرت لينش شبكة ESPN أن حلمها الذي بدأ في مجال المصارعة وقالت: “كان فظيعًا. كان غريبًا جدًا بالنسبة لي ، ولم أكن رياضية ، وكنت طفلة باردة، هل تعلم؟ كنت صعبة ، لم أفعل شيئًا كهذا من قبل ولكنني أردت العمل فقط. تذكرت في إحدى المراحل إنني بكيت وقلت ، “أريد فقط أن أكون جيدة مثل أي من الرجال”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة