ستيف أوسنن

سبورت 360 – المصارعة هو عمل لا يرحم ، حيث لا تستمر مع صاحبها عادةً مثل الوظائف الأخرى. المصارعون المحترفون لديهم فترة صلاحية محدودة والإصابات التي يعانون منها طوال حياتهم المهنية تتأكد من أنهم لا يتصارعون لفترة طويلة.

على الرغم من وجود العديد من المصارعين الذين تمكنوا من الحفاظ على جسمهم لائقًا بما يكفي ليصارعوا وهم في طريقهم إلى سن الستين أو حتى السبعين ، فإن تاريخ WWE مليء بالنجوم البارزين الذين تقاعدوا في سن صغيرة جدا أو أجبروا على الاستقالة بسبب الإصابات.

هناك أيضًا بعض الذين اختاروا مغادرة العمل في سن مبكرة.

في القائمة التالية ، سنلقي نظرة على 9 من هؤلاء النجوم.

سي إم بانك

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

في سن 36 ، غادر سي إم بانك اتحاد WWE في 2014 ، مباشرة بعد مواجهة في عرض الرويال رامبل. كانت الاختلافات واضحة بين بانك وتريبل إتش، كافية للخروج من الاتحاد.

كان لدى بانك مهمة فاشلة في UFC وذكر في ذلك الوقت أنه لن يعود إلى WWE.

بعد ست سنوات من مغادرة WWE ، يعمل بانك الآن كمحلل في برنامج WWE Backstage ، والوقت فقط هو الذي سيحدد ما إذا كنا سنراه يتصارع مرة أخرى.

ذكر بانك إنه لو خرج من التقاعد فسيكون من أجل مواجهة 3 نجوم، وهم: جون سينا ودانيال براين وري ميستريو.

إيفا توريس

استمرت إيفا توريس ، الفائزة بمسابقة WWE Diva Search لعام 2007، في الحملة الترويجية لمدة ست سنوات. فازت توريس بلقب WWE Divas في ثلاث مناسبات .

انقلبت توريس على زاك رايدر في راسلمينيا 26 مما إدى إلى خسارة فريق سماك داون أمام فريق عرض الرو.

غادرت توريس WWE في أوائل عام 2013 ، للتخطيط لحفل زفافها القادم. كانت تبلغ من العمر 28 عامًا فقط عندما غادرت WWE.

اشلي

فازت أشلي بمسابقة WWE Diva Search في 2005 وسرعان ما تمت ترقيتها إلى قائمة WWE الرئيسية. .

لم تتمكن أبدًا من تذوق طعم البطولة في WWE ، وتم تسريحها من قبل WWE في يوليو 2008. كانت آشلي تبلغ 29 عاما في وقت تسريحها.

في عام 2017 ، قامت آشلي بعودة قصيرة إلى المصارعة إلى جانب جيليان هول ، لأحد اتحادات المصارعة، كانت تبلغ من العمر 38 عامًا في ذلك الوقت.

توفيت بشكل مأساوي في العام الماضي في مايو ، مع السبب الواضح لوفاتها التي اعتبرت انتحارًا.

تيد ديبياسي

بعد فترة قصيرة في اتحاد FCW ، انتقل تيد ديبياسي إلى القائمة الرئيسية وسرعان ما أصبح جزءًا من فريق ليجاسي، مع راندي أورتن وكودي رودس. تسبب الثلاثي في تحقيق الإثارة في عرض الرو لشهور متتالية ، قبل أن يتم حل الفريق في الطريق إلى راسلمينيا 26 في عام 2010.

فشل ديبياسي ، على عكس كودي ، في إحداث تأثير بعد الانقسام. فاز بألقاب فرق الوجي مع كودي في مناسبتين وغادر WWE في 2013 لقضاء المزيد من الوقت مع عائلته. كان ديبيز يبلغ من العمر 31 عامًا في ذلك الوقت. وظل نشطًا في حلبات المصارعة باتحادات أخرى ، قبل أن يعتزل أخيرًا ، في سن 35.

أي جي لي

بعد وقت قصير من ترك سي إم بانك لاتحاد WWE في 2014 ، للسنة التالية أو نحو ذلك ، ظلت زوجته أي جي لي عاملاً أساسيًا في WWE وواصلت الفوز في راسلمينيا WrestleMania 31 ، مع بايج كشريك في فريق الزوجي.

في الليلة التالية على عرض الرو، خاضت جي لي مباراتها الختامية في WWE. تعاونت مع ناعومي وبايج لهزيمة التوأم بيلا وناتاليا. كانت جي لي في الثامنة والعشرين من عمرها عندما غادرت WWE.

بايج

عندما عادت في عرض الرو في أواخر عام 2017 ، اصطفت بايج مع ظهور ماندي روز وسونيا ديفيل لأول مرة ، بعد أسابيع ، أدت ركلة من ساشا بانكس إلى إصابة بايج في عرض محلي، واضطر الحكم إلى إيقاف المواجهة على الفور.

ظهرت بايج في عرض الرو بعد راسلمينيا 34 وأعلنت أن إصاباتها أجبرتها على التقاعد من المنافسة النشطة. ترك هذا الإعلان المشجعين في حيرة، حيث كانت بايج تبلغ من العمر 25 عامًا فقط في ذلك الوقت.

تقلدت بايج منصب مدير عام سماك داون، وهي حاليا عضوة في فريق برنامج WWE Backstage.

كوري جريفز

على الرغم من أنه صنع اسمًا لنفسه خلف كواليس سماك داون، إلا أنه كوري جريفز كان له مستقبل واعد كمصارع محترف. قضى حوالي عقد في جزر الهند ، قبل أن ينتقل إلى WWE. وشهدت فترة مسيرته القصيرة في NXT فوزه بألقاب زوجي الفرق في NXT في مناسبة واحدة مع أدريان نيفيل.

بعد معاناته من ارتجاج ثان في 2014 ، انتهت مسيرة جريفز. كان في الثلاثين من عمره عندما أعلن اعتزاله رسمياً.

تايسون كيد

ظل في قائمة WWE الرئيسية بشكل منتظم من 2009 إلى 2015. وشكل هو وديفيد هارت سميث فريقًا ، مع ناتاليا بجانب الثنائي. فاز كيد بألقاب فريق الزوجي في ثلاث مناسبات ، إلى جانب سميث وسيزارو.

تنافس سيزارو و كيد في أول مباراة على الإطلاق في عرض غرفة الإقضاء على فرق الزوجي في عام 2015 ، والتي كانت آخر مواجهة له. عانى من إصابة في الحبل الشوكي خلال مواجهة ضد ساموا جو على في عرض الرو، والتي أنهت مسيرته في نهاية المطاف. كان كيد في الخامسة والثلاثين من عمره في آخر نزال له.

ستيف أوستن

ربما يكون أكبر نجم في WWE في كل العصور إلى جانب هالك هوجان تم قطع مسيرة الأفعى المجلجلة في وقت قصير في عام 2003. بسبب إصابة في رقبته جعلته غير قادرة على التنافس بعد مواجهته الثالثة في راسلمينيا ضد ذا روك في النسخة رقم 19 من عرض راسلمينيا.

شق أوستن طريقه إلى WWE في منتصف التسعينات. كان نجمًا مميزا خلال فترة عمله في WCW قبل التوقيع مع WWE ، لكن شعبيته ارتفعت إلى القمة عندما فاز ببطولة ملك الحلبة في عام 1996.

كان أوستن في التاسعة والثلاثين عندما صارع مباراته الأخيرة واستمر في الظهور في عروض WWE كضيف في راسلمينيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة