رومان رينز

سبورت 360 – بشكل غريب، تم حذف رومان رينز، بشكل فني متعمد، من لقطات تاريخية لمهرجان راسلمينيا تم عرضها في عرض الرو لهذا الأسبوع.

ما حدث يحمل الكثير من اللغز حول وضع WWE مع رومان رينز وتطورات هذا الوضع في المستقبل.

وكان من المقرر أن يتواجد رومان رينز في عرض راسلمينيا 36 لمنافسة الأسطورة جولدبيرج على لقب WWE العالمي، ولكن رينز اختار الانسحاب من المهرجان الكبير قبل أيام من تصوير مواجهته ليحل محله المصارع برون سترومان.

حيث تخوف رومان رينز ، واسمه الحقيقي جو أنواي ، أن المخاطر الصحية للتنافس خلال جائحة الفيروس التاجي كبيرة للغاية بعد أن عانى مرتين من مواجهته ضد مرض سرطان الدم اللوكيميا.

هل توجد مشاكل بين WWE ورومان رينز؟

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ما حدث في عرض الرو الأخير وعدم تواجد نجم بحجم رينز في فيديو يتحدث عن تاريخ راسلمينيا زاد من الشائعات المتعلقة بعلاقة رومان رينز مع فينس مكمان وأخذها منحى جديد

وقد تم استبدال المصارع البالغ من العمر 34 عامًا في مباراة اللقب ببرون سترومان ، حيث فاز الوحش بين الرجال باللقب العالمي.

يشار إلى ان تقارير صحفية قد أعلنت أن هناك تعليمات من جانب رئيس WWE فينس مكمان بعدم ذكر اسم رومان رينز لأي من المعلقين أو المصارعين في عروض WWE منذ عرض راسلمينيا 36.

وبالنسبة للفيديو التي تم فيه حذف رومان رينز فقد تعلق ذلك باللقطة التي قام فيها سيث رولينز بصرف حقيبته في الحدث الرئيسي لعرض راسلمينيا 31، خلال مواجهة جمعت بين رينز وبروك ليسنر، وانتهى الأمر بحصول رينز على اللقب.

ولكن يبدو أن WWE قام بتحرير مقطع الفيديو ، وبدلاً من إظهار رينز في المقطع فقد تم قطع الشاشة إلى الأسود بدلاً من ذلك.

يبقى أن نرى متى سنرى رينز مرة أخرى في WWE ولكن من غير المتوقع أن تكون عودته في أي وقت قريب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة