ذا روك

سبورت 360 – حصل أسطورة المصارعة الحرة ذا روك – داوين جونسون بطل WWE السابق بجائزة الممثل السينمائي المفضل في حفل جوائز Nickelodeon Kids ‘Choice لعام 2020 “احتفال معًا” في حفل أقيم عبر الانترنت.

وفاز ذا روك بالجائزة عن أدائه في فيلم Hobbs في فيلم “Hobbs & Shaw” وعمله كدكتور Smolder Bravestone في فيلم “Jumanji: The Next Level”. وأشار روك إلى أن المعجبين سيرون المزيد من الشخصيات قريبًا.

في حين أن المشاهير والمشاهدين لم يتمكنوا من حضور توزيع بسبب جائحة كورونا ، فقد تم إرسال رسائل فيديو لتقديم الجوائز وقبولها. اغتنمت روك الفرصة لتصوير مباراة ودية مع النجم كيفين هارت.

جوائز جديدة للنجم ذا روك

وقال روك في خطابه عبر محادثة فيديو عن جوع الأطفال “مرحبًا أيها الأطفال في جميع أنحاء العالم ، أود أن أشكرك كثيرًا من أعماق قلبي لتصويتي. وأريد أيضًا أن أشكر وأشيد بجوائز اختيار الأطفال لاستخدام هذا البث لرفع الوعي النقدي حقًا” وذلك في إشارة إلى تبرع نيكيلوديون بمليون دولار إلى مؤسسة No Kid Hungry.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ونقل موقع wrestlinginc تصريحات ذا روك التي قال فيها “حسناً ، أحسنتم يا رفاق. أريدكم أن تبقىوا إيجابيين ، وأريدكم أن تبقىوا سعداء ، وأريدكم أن تبقىوا بصحة جيدة ، وأريدكم أن تخلدوا إلى الفراش الليلة وأنتم تشعرون بالارتياح”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة