بروك ليسنر

سبورت 360 – تهم العائلة كثيرًا ، حتى لو كان أحد أحد المشاهير وسوبر ستار، فإن الوقت الذي يقضونه مع أسرهم ثمين للغاية بالنسبة لهم.

في حين أننا نعرف الكثير من نجوم WWE مثل رومان رينز وبيل جولدبيرج وري ميستريو لديهم أطفال إلا أن هناك بعض النجوم البارزين الذين هم بالفعل أجداد.

لا يمكن للمرء أن ينظر إلى هؤلاء الرجال ويقول بالتأكيد أن لديهم أحفاد وبنات. هذا هو مستوى اللياقة الذي حافظوا عليه حتى بعد سنوات عديدة. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان الصغار يستلهمون من أجدادهم وينضمون إلى أعمال المصارعة في المستقبل.

لذلك دعونا نلقي نظرة على خمسة من نجوم WWE الذين لم تكن تعلم أنهم أجداد.

أي واحد منهم هو الأكثر صدمة بالنسبة لك؟ دعنا نعرف ردود أفعالك.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بروك ليسنر

منذ عودته إلى WWE في عام 2012 ، كان بروك ليسنر أحد أكبر النجوم في الشركة مع خمسة من أصل ثمانية ألقاب عالمية قادمة خلال هذه الجولة الثانية مع WWEكونه واحدًا من أقوى النجوم وأكثرهم هيمنة على القائمة ، من الصعب تخيل ليسنر كجد ، لكنه واحد منهم.

ليسنر متزوج من أسطورة المصارعة النسائية سابل، ولديهما ابنان معا، لدى سابل أيضا ابنة من زواجها السابق، وهي نفسها أم بنت الآن. هذا يجعل ليسنر جدًا يبلغ من العمر 42 عامًا فقط. ربما يكون أحد أصغر الأجداد في تاريخ WWE .

ريك فلير

هو واحد من أعظم أساطير WWE، فهو صاحب الرقم القياسي في الحصول على لقب WWE برصيد 16 مرة متساويا مع جون سينا.

هوأسطورة حية. إرثه في العمل تحمله ابنته شارلوت فلير ، التي أصبحت نفسها واحدة من أعظم نجوم WWE السيدات في التاريخ.

بخلاف شارلوت ، فإن عضو قاعة مشاهير WWE لمرتين لديه ثلاثة أبناء آخرين. في حين توفي أحد أبنائه ريد في عام 2013 ، حقق ديفيد الآخر قدرًا من النجاح في WCW ، لكنه لم يتمكن من جعله بهذا الحجم. من ناحية أخرى ، بدأت ابنته الكبرى ميجان في تكوين عائلة خاصة بها ولديها ابنة جعلت من الأسطورة ريك فلير جدا.

الوحش الأحمر كين

منذ ظهوره لأول مرة باعتباره الأخ الشرير لأندرتيكر، كان كين أحد أنجح النجوم البارزين في WWEوهو أيضًا أحد أقدم المصارعين الذين لا يزالون منافسين نشطين في الحلبة.

ولكن نظرًا لواجباته بصفته عمدة مقاطعة نوكس ، في تينيسي ، لا يظهر الوحش الأحمر الكبير إلا على شاشة WWE في المناسبات الخاصة.

حسنًا ، لا يعرف المعجبون الكثير عن حياة كين الشخصية حيث يميل الأسورة إلى البقاء بعيدًا عن الأضواء. وقد تزوج من كريستال موريسا جوينز منذ عام 1995 ولديهما ابنتان معًا ، ديفان وأريستا. من خلالهم ، يمتلك كين حفيدًا وحفيدة ، مما يجعله جدًا في سن مبكرة نسبيًا.

ستيف أوستن

إذا تحدث أحد عن أكبر النجوم في عصر الأتيتود ، فإن اسم ستون كولد – ستيف أوستن يتصدر القائمة عادةً. تمتع عضو قاعة المشاهير بمهنة ناجحة للغاية مع الشركة ، بعد أن فاز بعدة ألقاب عالمية وكونه جزءًا من بعض أشهر القصص والعداوات مع ذا روك وتريبل إتش وحتى فينس مكمان نفسه.

لا يزال يواصل ظهوره مرتين على شاشة WWE كل عام ، بفضل متابعة المعجبين الهائلة التي لا يزال لديه.

نتذكره جميعًا على أنه أكبر بطل في هذا المجال. شخص يحب مواجهة الجحيم بين الحين والآخر. حسنًا ، لقد كان جدًا منذ عام 2010.

مثله مثل بروك ليسنر ، بعد أن تزوج أربع مرات ، لدى أوستن طفلان من هذه العلاقات. وبصرف النظر عنهم ، فقد تبنى ابنة زوجته السابقة ، ومن خلال هذه الابنة لديه حفيد. إنه لأمر مدهش حقا أن تتخيل الرجل الذي يحب الناس “المذهلين” ويشرب البير جدا.

باتيستا

سرعان ما سيتم إدخاله في قاعة مشاهير WWE لعام 2020، كان باتيستا لديه مهنة مذهلة مع WWE وكرس الآن اهتمامه لهوليوود. لعب دور دراكس المدمر في سلسلة Guardians of Galaxy، وهو بالفعل اسم كبير في الصناعة ولديه العديد من المشاريع الكبرى الأخرى في خط الإنتاج.

كونه في حالة بدنية رائعة في سن 51 ، فهو واحد من أولئك الذين لا يمكنك النظر إليهم وتخمين كونهم جدًا. أصبح في الواقع جدًا قبل أن يبلغ الأربعين من عمره عندما كانت ابنته الكبرى لديها طفل عندما كانت في السادسة عشرة من العمر. كان التعامل مع الموقف صعبًا بالنسبة لباتيستا وكان صديقه وعضو قاعة WWE الشهيرة إيدي جاريرو هو الذي ساعده على فهم الوضع في طريقة أفضل.

كان لباتيستا مواجهة اعتزاله أمام تريبل إتش في راسلمينيا 35 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة