بروك ليسنر

سبورت 360 – عندما نتحدث عن ما وراء كواليس WWE، فإننا نتحدث عن أشياء لم تظهر للإعلام بشكل مباشر ولم تراها الجماهير.

والمصارعون مثلهم مثل الكثيرون يحبون ويكرهون وتندلع المشاكل والمشاجرات بينهم في الكواليس.

وعلى مدى العقود العديدة الماضية ، شهد المشجعون سلسلة طويلة من القصص تتكشف على شاشات التلفزيون. أعطتنا WWE لحظات محفورة في ذكريات المشجعين إلى الأبد.

و أكبر جانب خفي من زوايا WWE هو شيء لا بد أن يثير فضول الجماهير: ماذا يحدث وراء الكواليس عندما تتوقف الكاميرات عن الدوران؟

وهنا سنلقي نظرة على خمسة من أكبر الانفجارات بين المصارعين وراء الكواليس في تاريخ WWE

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

نوبة غضب كبيرة من بروك ليسنر بعد خسارة أمام جون سينا

في عرض الرو قبل راسلمينيا 28 في عام 2012، سجل بروك ليسنر عودة طال انتظارها إلى WWE بعد ثماني سنوات طويلة. هاجم ليسنر جون سينا فور وصوله وضربه إف فايف عنيفة .

تنافس النجمان الكبيران في الأسابيع القليلة المقبلة ، وبلغت ذروتها في مواجهة في عرض إكستريم رولز، تعرض سينا للسقوط من الوحش البشري، ولكنه بطريقة ما سيطر على الوحش وفاز جون سينا بالنهاية بالمواجهة. .

بعد المواجهة، كان من المفترض أن يتعرض سينا لعقوبة من ليسنر، ولكنه قام بقطع عرض ترويجي للجمهور الذي كان يشاهد المواجهة، وأمسك بالمايكروفون وقال غنه سيعود إلى المنزل لقضاء عطلة.

كان من المفترض في الأصل أن يستمر سينا بعد انتهاء المواجهة، ولم يكن ليسنر سعيدا بكسر جون سينا للسيناريو المفروض للمواجهة.

وبحسب ما ورد تسبب ذلك في غضب كبير لبروك ليسنر وراء الكواليس ، مزق الأشياء وصرخ على المسؤولين وراء الكواليس في هذه العملية. وصاح ليسنر على مسؤول وقال إن الشركة في حالة فوضى.

مشاجرة بين كريس جيريكو وبروك ليسنر في كواليس عرض سمر سلام 2016 بسبب ما حدث لراندي أورتن

في سمر سمر سلام 2016، واجه بروك ليسنر راندي أورتن في الحدث الرئيسي. وقد أطلق عليها اسم مباراة الأحلام. لم يواجه ليسنر خصمه أورتن منذ عام 2002 ، وكان المشجعون متحمسين حقًا للمباراة.

شهدت المباراة ليسنر يدمر اورتن بشكل كامل وتركه في بركة من دمه. حصل ليسنار على الفوز ، وبعد ذلك شرع في ضرب شين مكمان ابن رئيس WWE بضربة إف فايف عنيفة والذي جاء للاطمئنان على صحة أورتن.

بعد المواجهة ، غضب كريس جيريكو مما حدث للتو. ولم يكن يعلم جيريكو أن ما حدث هو كان متفق عليه قبل المواجهة، ولكنه كان مستاء مما فعله ليسنر مع أورتن وخاصة عندما تعمد ضربه بينما كان الأفعى غارقا في دمائه.

أدى هذا إلى تفاقم الأمور بين بروك ليسنر بين وكريس جيريكو بعد أن جاء الأول وراء الكواليس، وأكد جيريكو أنه كان ينوي قضم أنف ليسنر، ولكن جاء فينس مكمان وتريبل إتش وقاموا بتهدئة جيريكو رغم أن رئيس WWE لم يكن سعيدا بما فعله جيريكو.

جولدبيرج تسبب في ضجة وراء الكواليس

في سيريفايفر سيريز 2003، دافع جولدبيرج عن لقبه بنجاح ضد تريبل إتش، بعدها بأسابيع، دافع عن لقبه في مواجهة ثلاثية أمام تريبل إتش وكين، في عرض أرماجيدون .

قبل ذلك كان كين قد ساعد فينس مكمان على دفن أندرتيكر حيا في عرض سيريفايفر سيريز، وهو الآن ينتظر منه الحصول على الجائزة الكبيرة بالفوز بالمواجهة.

ولكن انتهت المواجهة بخروج تريبل إتش منتصرا وفاز باللقب، بعد أن تدخل باتيستا أحد اعضاء فريق Evolutionمن أجل منع كين من تثبيت جولدبيرج، وقد شهدت اللقطة الأخيرة جميع الأعضاء الأربعة في فريق Evolution يحملون اللقب ويحتفلون ناحية الكواليس.

يقال إن جولدبيرج، شق طريقه وراء الكواليس بعد المباراة وتسبب في ضجة. كان يرمي الكراسي ويصرخ على الجميع لأنه كان مستاء من المباراة لكنه توقف عندما اقترب منه تريبل إتش وسأل عما إذا كان لديه مشكلة.

وفقا لبروس برايسهارد ، قال جولدبيرج للأسطورة تريبل إتش أنه لا توجد مشكلة. شرع في مصافحة تريبل إتش وشكره على المواجهة التي أجروها للتو. تم عقوبة جولدبيرج من المشاركة في المواجهات في قرار اتخذ باليوم التالي للعرض، لكن العقوبة لم تدم طويلًا ، حيث عاد جولدبيرج على الطريق في عرض رويال رامبل.

غضب راندي أورتن بسبب هتافات الجماهير

في راسلمينيا 29 تعاون راندي أورتن مع بيج شو وشيمس لمواجهة فريق الدرع. كانت هذه أول مباراة لفريق الدرع في راسلمينيا، وكان لها تأثير كبير بفوزهم على ثلاثة نجوم رئيسيين في أول ظهور لهم في راسلمينيا. بعد المباراة ، انقلب بيج شو على أورتن وشيمس وقام بالهجوم عليهما.

في الليلة التالية من راسلمينيا والتي كانت عرض الرو، واجه شيمس خصمه أورتن، ولكن المواجهة لم تكتمل بسبب خروج بيج شو وهاجم المصارعين . طوال المباراة ، هتف المشجعون لكل شيء باستثناء النجمين اللذين كانا يقدمان عرضًا لهم.

ملأت الساحة هتافات مايك شيودا ، جيه بي إل ، ستيف أوستن ، اتحاد ECW ، و “شكرًا لك Big Show” خلال المواجهة ولم يكن أورتن سعيدًا بعض الشيء. وبحسب ما ورد ظهر غضبه بعد المواجهة. إذا عدت وشاهدت المواجهة ، يمكنك أن تدرك أن أورتن كان غاضبًا من خلال تعابير وجهه.

رفض بروك ليسنر تلقي العناية الطبية

في ريسلمانيا 19 ، هزم بروك ليسنر كيرت أنجل في الحدث الرئيسي للمنافسة على ببطولة WWE. فشل ليسنر في تنفيذ ضربة Shooting Star Press خلال اللحظات الختامية للمواجهة ، بطريقة كان من الممكن أن تنهي مسيرته.

استطاع بطريقة ما أن يضرب إف فايف ضد أنجل وحقق الفوز، بعد ذلك مباشرة ، احتضن ليسنر وأنجل بعضهما البعض لإنهاء العرض أمام الجماهير

عندما عاد ليسنر إلى الكواليس ، أحاط به مجموعة من المسؤولين وراء الكواليس والعاملين الطبيين ، الذين أرادوا فحصه بحثًا عن ارتجاج محتمل. ليسنر ليس شخصًا يحب التسكع كثيرًا من الناس.

صرخ على الجميع لتركه وحده ولكن هدأه جيرالد بريسكو بعد ذلك بوقت قصير. على الرغم من أنه أصيب بارتجاج بسبب الحركة الفاشلة ، إلا أن ليسنر تعافى تمامًا وعاد إلى العمل بعد بضعة أيام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة