مايك تايسون - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – كشف شريك الملاكم وبطل الوزن الثقيل السابق جوي إيجان عن رغبة مايك تايسون وواين روني في الالتقاء في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

قدّم مايك تايسون واين روني بعض النصائح المباشرة حول مخاطر الشهرة بعد انضمام المهاجم إلى مانشستر يونايتد.

في وقت سابق في يوم الخميس الماضي ، نشر روني ، الذي مارس الملاكمة في شبابه ، صورة قديمة لنفسه مع ملاكمه المفضل تايسون على انستجرام.

وقد أحضر تايسون هدية إلى لاعب كرة القدم أثناء وجوده في مانشستر لحضور حدث.

تايسون أراد مقابلة واين روني

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال إيجان لموقع ذا صن الإنجليزي: “كان واين روني ، على وجه الخصوص ، أحد النجوم التي أراد مايك مقابلتها لأنه كان معجبًا جدًا بواين.

وأضاف: “لذا عندما انتهى مايك من خطابه بعد العشاء في المملكة المتحدة منذ أكثر من 15 عامًا فعل ذلك، كنت في مانشستر، كنت معه”

وتابع: “أعطيت الطاولة التي تم حجزها للفريق لموظفي التدريب في كارينجتون لأن الفريق عالق في زحمة السير بعد مباراة خارج ملعبه. ولكن على طاولة أخرى كانت هناك زوجة واين”.

وقال: أعد مايك عرضًا تقديميًا لواين ، لكنه قدمه إلى – صهر واين – بدلاً منه

وقدم مايك بعض من النصائح وأعطاه بعض المعرفة الداخلية عندما تكون نجمًا صاعدًا. وقد قدر واين قلقه حقًا.

وأوضح إيجان: كان لدى مايك الكثير من الاحترام والإعجاب لواين لأنه كان يعرف الضغط على الأخير في ذلك الوقت.

وأشار إيجان قائلا: “على الرغم من أن واين وفريق يونايتد لم يصلوا إلى الحدث ، فقد قدمته إلى مايك في مطعم في مانشستر يسمى لاونج تن في وقت لاحق من تلك الليلة.

وقال “يحتوي هذا المكان على زبائن بارزين وهو مشهور بجذب مشاهير المنطقة بما في ذلك نجوم الرياضة. أحد أصدقاء واين ومايك يمتلك هذا المطعم الذي استضاف عشاء خاصًا لمايك – لمائة شخص فقط.”

وحرصًا على استخدام خبراته لتعليم روني حول التعامل مع النجاح والشهرة والمال ، كانت كلمات تايسون موضع تقدير كبير من قبل اللاعب.

وأضاف إيجان: “كان واين سعيدا جدا لمقابلة مايك وكان مايك سعيدا لمقابلة واين. الملاكم السابق نفسه يحب وين الذي يحب رياضة الملاكمة وهو مقاتل جيد جدًا.

View this post on Instagram

⚽️🥊 #tbt

A post shared by Wayne Rooney (@waynerooney) on 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة