أنتوني جوشوا - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – بدأت المحادثات بين مروّجي أنتوني جوشوا وتايسون فيوري حول مواجهة محتملة لتوحيد الألقاب في السعودية في شهر ديسمبر المقبل بحسب ما أشارت إليه صحيفة ذا صن الإنجليزية.

تم التخطيط لمواجهة ثالثة بين فيوري ووايلدر ولكن جائحة فيروس كورونا قد أبطلت كل تلك الخطط لتقديم مواجهة في فئة الوزن الثقيل في بريطانيا.

إن قدرة العناصر المسئولة عن الملاكمة في بريطانيا على جذب الجمهور لتنظيم مثل هذه المواجهة الضخمة في أي وقت في عام 2020 هي أيضًا عامل رئيسي لإقامة هذا النزال، وخاصة أن كل من جوشوا وفيوري ، مرتبطان بمعارك رئيسية أخرى أولاً.

لذلك ذكرت شبكة ESPN و موقع The Athletic أن المعسكرين يجريان محادثات مع وايلدر للتنحي عن المواجهة الثالثة الذي يحق لها تعاقديًا أن يواجهها ضد فيوري.

وذكرت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن عرضًا ملموسًا من السعودية لاستضافة معركة توحيد الألقاب بين فيوري وجوشوا في ديسمبر قد تأتي قريبًا.

ولكن أشارت الصحيفة إلى ان ذلك مرتبط بتنازل وايلدر عن معركته الثالثة التي ستقام في لاس فيجاس مع فيوري، والتي هي من الصعب أن تقام أو تنفذ حتى الآن.

وأضافت أنه علاوة على ذلك ، فإن معركة جوشوا الصيفية مع كوبرات بوليف يجب أن تؤتي ثمارها بعد تأجيل كل من المسابقات بسبب وباء كورونا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة