سبورت 360 – يمكن القول بأن أندرتيكر هو الشخصية الأكثر شهرة في مصارعة المحترفين وفي عالم wwe.

كل شيء عن اندرتيكر هو غامض ومخيف ولكنه مثير للاهتمام للغاية، سواء كان ذلك من خلال دخوله الأسطوري أو شعاره التاريخي ” أرقد بسلام” فالكثيرون قد حاولوا انتحال شخصية أندرتيكر ولو لمرة واحدة على الأقل.

من المثير للاهتمام ، أننا لسنا فقط كمعجبين هم من انتحلوا شخصية أندرتيكر ولكن أيضًا بعض نجوم WWE الذين تمكن بعضهم بالفعل من خداع المشجعين بهذا الظهور.

لذلك دعونا نلقي نظرة على خمسة مصارعين انتحلوا شخصية أندرتيكر بشكل رائع.

دولف زيجلر

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كان دولف زيجلر أحد النجوم الرئيسين مع wwe لفترة طويلة . على الرغم من أنه لا يعتبره الكثيرون موهبة الحدث الرئيسي في هذه الأيام ، ولكن منحنا زيجلر العديد من اللحظات التي لا تنسى لنعتز بها طوال حياته المهنية.

واحدة من هذه كانت خلال ظهوره في عام 2017 حيث كان يريد إحداث تغييرًا كبيرًا في شخصيته وأظهر الكثير من الإحباط لعدم حصوله على الاحترام الذي يستحقه. خلال هذا الوقت ، اعتاد أن يظهر في العروض ويتطرق إلى موضوعات تخض نجوم أخرين ويسخر منهم.

قام بذلك أولاً مع جون سينا ، ثم راندي سافاج وشون مايكلز وناعومي وغيرهم الكثير.

في إحدى عروض سماك داون في 2007، ظهر زيجلر بالزي الخاص لأندرتيكر، توهمت الجماهير ان من مظهر هو أندرتيكر، ولكنه كشف بعد ذلك عن هويته وظل يسخر من أندرتيكر أنه يمكن لأي شخص ارتداء زي الهالوين والقيام بذلك.

لوك جالوز

قبل العودة إلى WWE في عام 2016 جنبًا إلى جنب مع شريكه في فريق Bullet Club كارل أندرسون ، كان لوك جالوز مع الشركة من عام 2005 إلى عام 2010 وكان عمله الأبرز إلى جانب سي إم بانك كجزء من فريق Straight Edge.

خلال عرض سماك داون في يونيو 2010 ، ظهر بانك مدعيا أن هيكل WWE بأكمله كان أفضل بكثير بدون أندرتيكر

مباشرة بعد هذا ، انطفأت الأضواء في الساحة ، عندما أضاءت الأضواء ، كان أندرتيكر واقفا في الحلبة ينظر إلى بانك. حسنًا بعد بضع ثوانٍ تم الكشف عن هذا الرجل ليس اندرتيكر وإنما هو جالوز.

شون مايكلز

نحن على دراية بالتنافس المذهل بين شون مايكلز وأندرتيكر وهو ما ادى إلى مواجهة تاريخية بينهما في راسلنينيا Shawn Michaels و The Undertaker الذي أدى إلى مباراتين كلاسيكيتين في راسلمينيا 25 و راسلمينيا 26 والتي انتهت آخرها بتقاعد محطم القلوب شون مايكلز

ولكن قبل ذلك ، عبر المساران في مباراة النعش في رويال رامبل 1998 مع وضع لقب مايكلز WWF على المحك. بفضل التدخل والمساعدة من تريبل إتش ، شينا ، وكين ، تمكن مايكلز من الفوز بالمواجهة والاحتفاظ بلقبه.

ولكن لم يكن الأمر كذلك ، حيث ذهب كين لإشعال النعش وأندرتيكر داخله. عندما أطفأ مسؤولو الطوارئ النار وفتحوا النعش ، لم يكن هناك أحد بداخلها.

في الليلة التالية في عرض الرو، خطط مايكلز و فريق D-Generation X للبحث عن أندرتيكر المفقود الذي أدى إلى بعض اللحظات المضحكة في الكواليس. في وقت لاحق من تلك الليلة ، انطفأت الأضواء في الساحة وعُزفت الموسيقى.

فقط عندما اعتقد الجميع أنه عاد ، أضاءت الأضواء وتغيرت الموسيقى إلى موسيقى DX. الرجل في الحلبة الذي يتنكر زي أندرتيكر لم يكن سوى شون مايكلز!

كين

شهد عام 1998 انتقال أندرتيكر وكي، وكما ذكر بالأعلى ، حاصر كين شقيقه السابق أندرتيكر داخل النعش وأضرم النار فيه في رويال رامبل 1998.

عاد متعهد دفن الموتى أخيرًا بعد شهرين في راسلمينيا 14 وهزم الوحش الأحمر كين لكن تنافسهم استمر طوال ذلك العام!

في واحدة من عروض “RAW is WAR” في وقت لاحق من ذلك العام ، كان من المقرر أن يواجه الظاهرة أندرتيكر خصمه ستيف أوستن ، الذي كان البطل في ذلك الوقت. ولكن بدلاً من ذلك ، كان شقيقه ومنافسه في wwe كين هو الذي ارتدى ملابسه ودخل الحلبة.

كانت هذه واحدة من أفضل انتحالات شخصية أندرتيكر من قبل النجوم حيث أن كين هو واحد من عدد قليل من نجوم WWE الذين يمكنهم مطابقة هيكل جسم الرجل الميت.

براي وايت

يمكن القول أن راسلمينيا 30 شهد إحدى اللحظات الأكثر صدمة في تاريخ WWE بالكامل حيث كسر بروك ليسنر سلسلة انتصارات أندرتيكر في راسلمينيا، بدا الأمر كما لو كان هذا هو آخر ما رأوه من اندرتيكر داخل حلبة المصارعة.

لم يكن هناك أي علامة على عودة أندرتيكر لمدة عام تقريبًا حتى وصلت مجموعة من الكهنة إلى الصالة في عرض فاست لين 2015. اجتمعوا في المدخل مع شعلة حريق في أيديهم ثم تم احضار نعش، لتبدو الطريقة المثلى لعودة أندرتيكر من اجل الانتقام لنفسه بعد الخسارة أمام بروك ليسنر.

لكن المفاجأة! عندما فتح النعش ، لم يكن هو أندرتيكر ولكن براي وايت هو الذي خرج ليصدم جماهير WWE. ثم ذهب لتحدي اندرتيرك في راسلمينيا 31 مع الادعاء بأنه وجه الخوف الجديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة