تريبل إتش

سبورت 360 – سواء كنت تحبه أو تكرهه ، فلن تكون WWE كما كانت بدون بطل العالم 14 مرة ، تريبل إتش.

كان تريبل إتش هوالعمود الفقري لـ WWE لبعض الوقت وحتى الآن ، ومنذ أن تحول إلى الدور الإداري في الشركة ، قام ببعض أفضل القرارات والتغييرات لصالح WWE.
كان أبرز التغييرات التي أجراها تريبل إتش على NXT ، والتي تغيرت إلى شيء رائع على مدى السنوات الثلاث الماضية أو نحو ذلك وأصبحت أكبر مورد للمواهب إلى عروض WWE الرئيسية في الرو وسماك داون.
اشتهر تريبل إتش دائمًا بفعل الأفضل للأعمال التجارية ، ودخل في عالم السينما، في حين أنه قد لا يكون بحجم جون سينا ، أو ذا روك ، أو حتى ذا ميز في هوليوود .
في هذا الموضوع، سنلقي نظرة على 6 أفلام قام تريبل إتش ببطولتها حتى الآن .

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

Scooby-Doo! WrestleMania Mystery (2014)

تقرر عصابة أن الوقت قد حان لحل بعض الألغاز حول حدث نحب أن نسميه راسلمينيا!
تم إنتاج الفيلم بإنتاج مشترك من قبل Warner Bros. Animation و WWE Studios .
في هذا الفيلم ترى أن العديد من نجوم WWE يمثلون بأصواتهم شخصياتهم على الحلبة.

Scooby-Doo! and WWE: Curse of the Speed Demon (2016)

قاد نجاح الفيلم الأول استوديوهات WWE إلى التعاون مع Warner Bros. Animation مرة أخرى للخروج بجزء ثان من الفيلم
تريبل إتش كان واحد من النجوم في هذا السباق بما فيهم أندرتيكر وفينس مكمان وستيفاني مكمان، حيث قاموا بأداء شخصياتهم في الفيلم بأصواتهم.

Surf’s Up 2: WaveMania (2017)

شارك تريبل إتش بصوته في هذا الفيلم أيضا، والفيلم مناسب للعائلة وممتع للغاية لمشاهدته ، خاصة للصغار.

Blade: Trinity (2004)

يكفي أفلام الرسوم المتحركة حتى الآن ، حان الوقت لعرض تريبل إتش على الشاشة! أعتقد أن معظمنا شاهد فيلم Blade: Trinity ، أو على الأقل سمع عنه في وقت ما. إذا لم تكن قد شاهدته بعد ، فاعتبر نفسك محظوظًا.

و الفيلم أتاح لتريبل إتش بالظهور لأول مرة على الشاشة الفضية. على الرغم من أن الظهور الأول لم يكن ناجحًا كما كان كثيرًا يرغب في ذلك ، إلا أنه سمح لهنتر لبلعب دور بارز في الفيلم.

يلعب هنتر دور مصاص الدماء. Grimwood وهو جزء من مجموعة مصاصي الدماء التي تسافر عبر الصحراء للعثور على قبر دراكولا.

The Chaperone (2011)

يكفي لعب الأدوار الثانوية. حان الوقت لإعطاء تريبل إتش دورا أكبر في فيلم أنتجه استوديوهات WWE ، في 2011 بعنوان The Chaperone يظهر أن تريبل إتش يلعب دورا رئيسيا على الشاشة الفضية.

يلعب تريبل إتش دور الأب المحب “راي” في هذا الفيلم الكوميدي. ويحاول أن يصلح مع زوجته ويقرر التخلي عن حياة الجريمة ليصبح أبًا أفضل.

على الرغم من أن الفيلم حصل على تقييم أقل من المتوسط ، إلا أن عشاق المصارعة سيظلون يحبون مشاهدة تريبل يلعب دورًا مختلفًا تمامًا عما يروه في عروض WWE.

Inside Out (2011)

إذا لم تكن الكوميديا تستهويك ، فقد تكون هذه الدراما الإجرامية أكثر إثارة. صدر هذا الفيلم في في نفس عام فيلم The Chaperone ، أنتجت استوديوهات WWE هذا الفيلم بعد عقد من هجمات 11 سبتمبر.

تريبل إتش يحكم العرش مرة أخرى حيث يلعب دور محتال سابق. بعد أن قضى 13 عامًا في أنغولا بتهمة القتل الخطأ ، يعود إلى مسقط رأسه لحماية المرأة التي يحبها (كلير) وابنتها الشابة من أفضل صديق سابق لها (جاك).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة