سيث رولينز

سبورت 360 -يفصلنا عن عرض موني إن ذا بنك 2020 أسبوعين من الآن، وقد حان وقت ولادة بعض النجوم الجدد. على مر السنين ، ارتفعت العديد من الأسماء إلى النجومية عبر مواجهة السلالم في عرض موني إن ذا بنك.

هناك 23 فائزا بحقيبة عرض موني إن ذا بنك، طوال تاريخ العرض المثير على حلبات WWE، والذي كان يؤهله بعد ذلك للمنافسة على اللقب، معظم محاولات المنافسة على اللقب من حامل الحقبة قد نجحت
إن الطرق المتنوعة التي يمكن للمنافسين الراغبين في الاستفادة منها قد أبقت مواجهة الحقيبة في موني إن ذا بنك مثيرة وجديدة عبر التاريخ .
سنحدد هنا أبرز خمسة لحظات نجح فيها حامل حقيبة موني إن ذا بنك في صرف الحقيبة والفوز باللقب الكبير، وهي لحظات لا يمكن أن تنساها الجماهير.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

دولف زيجلر ( عرض الرو 8 أبريل 2013)

خلال عامي 2012 و 2013 ، كان دولف زيجلر أحد أفضل النجوم الصاعدة في WWE. كان الناجي الوحيد ضد فريق فولي في سرييفاير سيريز ، قبل أن يكون أخر من يتبقى في مواجهة الرويال الرامبل. ولكن الأكثر إثارة هو أن زيجلر فاز بحقيبة موني إن ذا بنك.
في عرض الرو بعد راسلمينيا 29، خاض بطل WWE في ذلك الوقت ألبرتو دل ريو مواجهة ضد جاك سواجر، لكنه بعد المواجهة كان منهكا للغاية انتهزر زيجلر الفرصة وقام بصرف حقيبته وسط تشجيع منقطع النظير من الجماهير، ونجح في الفوز على دل ريو واقتناص اللقب.
كانت هذه واحدة من أعظم اللحظات على الإطلاق في عرض ما بعد راسلمينيا. ربما دولف زيجلر لا يسير حاليا بالشكل المناسب على حلبة المصارعة ، لكنه سيحظى دائمًا بهذا الانتصار الرائع كواحدة من أبرز لحظاته في عالم المصارعة.

روب فان دام (One Night Stand 2006)

تحدى روب فان دام جون سينا لبطولة ECW في عرض One Night Stand الثاني. يتطلب الأمر شجاعة للقيام بشيء من هذا القبيل ، لكن روب فان دام عرف ما سيأتي.
كانت المواجهة غريبة جدا ومثيرة في قاعة هامرشتاين، حيث صنعت الجماهير لمصارعها روب فان دام، اثارة قوية جدا، ورفعت لافتة قالت فيها “إذا فاز جون سينا ، فإننا سنقوم بأعمال شغب”، ما جعلها أكثر اللحظات التي لا تنسى مع ECW ضمن أرشيف WWE.
بمساعدة من إيدج ، تمكن روب فان دام من إقصاء جون سينا والفوز عليه، بعد العد ثلاث مرات من الحكم الفعلي بول هيمان ، أصبح روب فام دام بطل WWE. وحدث ذلك أمام جماهيره في مباراة فريدة حقًا.
لم تتكرر هذه البيئة لمباراة على لقب عالمي أبدا ، سوى ما حدث في مواجهة بين سي إم بانك وجون سينا في شيكاغو في مسقط رأس بانك في عرض موني إن ذا بانك 2011

دين أمبروز (موني إن ذا بنك 2016)

قد لا يكون لهذا الأمر رد فعل جماعي مجنون مثل ما حدث مع روب فان دام أو دولف زيجلر، ولكن عندما فاز دين أمبروز ببطولة WWE في موني إن ذا بنك 2016 ، كان ذلك بمثابة نبوءة تحققت. إنه الانتقام المثالي.

تعرض بطل العالم الجديد في AEW للعديد من الظلم الجسيم على يد سيث رولينز ، منذ انفصال فريق الدرع. حيث تمت مساعدة رولينز في الفوز في عرض موني إن ذا بنك في عام 2014 على حساب امبروز ، في حين كرر رولينز فوزه على شريكه السابق في مباراة سلم على لقب WWE في نفس الحدث في 2015.

لذا ، كان موني إن ذا بنك 2016 هو المكان المثالي للانتقام، فاز أمبروز بالحقيبة في تلك الليلة ، قبل الظهور بعد الحدث الرئيسي ، حيث فاز رولينز ببطولة WWE في مواجهة كلاسيكية ضد رومان رينز.
صرف أمبروز حقيبته موني إن ذا بنك بعد حوالي ساعة من فوزه بها ، مما أدى إلى دفن أكثر من عامين من الألم في هذه العملية.
تلقى سيث رولينز أخيرًا عقوبته على يد الرجل الذي كان يتخلى عنه كل هذا الوقت ، حيث فاز دين أمبروز في النهاية باللقب الكبير.

إيدج – New Year’s Revolution 2006

دائما ما تكون السابقة الأولى هي لا تنسى، وهذا ما حدث مع إيدج الذي فاز بأول مواجهة حقيبة في تاريخ المصارعة الحرة، وكانت وقتها تضم ست مصارعين.
نجح إيدج في الفوز بالحقيبة والعقد الذي يتيح له المنافسة على اللقب في أي وقت، وخلال تواجد جون سينا على الحلبة ظهر فينس مكمان رئيس wwe ليعلن عن صرف إيدج لحقيبته والمنافسة على لقب الاتحاد.
نجح إيدج في الفوز على جون سينا والقضاء عليه بدون أن يقوم الأخير بلمسه ولو لمرة واحدة، وكانت هذه هي المرة الاولى التي ينجح فيها مصارع باستخدام ناجح لأول عملية صرف حقيبة موني إن ذا بنك في تاريخ wwe.

سيث رولينز (راسلمينيا 31)

لحظات مجنونة، يمكن وصفها بأنها سرقة القرن في عالم المصارعة، كان بروك ليسنر ورومان رينز يتفوقان على بعضهما البعض في مواجهة مجنونة في الحدث الرئيسي لعرض راسلمينيا 31.
تعرض ليسنر ورينز للإنهاك الشديد مما حدث بينهما على الحلبة، فجأة ظهر سيث رولينز بحقيبته وركض نحو الحلبة، وتحولت المواجهة إلى ثلاثية.
وجد رولينز الفرصة سانحة قام بتنفيذ ضربته القاضية ضد رومان رينز في غياب ليسنر وقام بتثبيته ليحقق أول لقب wwe له. .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة