تريبل إتش

سبورت 360 -يعتبر تريبل إتش أحد أكبر النجوم في تاريخ WWE ، كما يتضح من احتفاله مؤخرًا بمسيرة استمرت مع WWE لمدة 25 عامًا حتى الآن.

وقد أكد أكد بطل WWE السابق 14 مرة والفائز بالرويال رامبل، وكذلك عضو قاعة المشاهي، أنه سيتذكره المعجبون في جميع أنحاء العالم لفترة طويلة بمجرد أن يبتعد في النهاية عن حلبة المصارعة.
في حين أن تريبل إتش كان واحد من أبرز المصارعة على الحلبة خلال فترة ربع القرن هذه ، فقد انتقل أيضًا إلى دور بارز خلف الكواليس ، مما يعني أن تأثيره سيظل ملموسا على الأرجح لسنوات قادمة.
لم تكن حياته المهنية مليئة دائمًا بالصعاب ، فهذا هو الحال مع أي سوبرستار تقريبًا يمكنك الاهتمام به. من الإصابات الخطيرة إلى الوقائع المنسية ، لم يكن تريبل إتش دائمًا يحمل الالقاب ويبرز في الحدث الرئيسي لراسلمينيا.

كما هو الحال دائمًا ، كانت كاميرات WWE موجودة في كل خطوة على الطريق خلال رحلته المذهلة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ليس من المفاجئ إذن أن يكون هناك عدد قليل من الصور التي قد يفضل الرجل نفسه أنك لا تراها له.
وهنا خمسة صور من المتوقع ألا يرغب تريبل إتش في أن تراها.

لقطة من مواجهة “حظيرة الخنازير”

1- TRIPL
في ديسمبر 1995 ، كان تريبل إتش لا يزال في بداياته مع WWE ، في ذلك الوقت شارك في عرض In Your House 5 ، وخاض مواجهة ضد هنري جودوين، والتي كانت من نوع هوج بين أو حظيرة الخنازير.
سقط تريبل إتش داخل حظيرة الخنازير والتقطت له صور من المؤكد أنه غير محببة له.

الدنيم المزدوج

2- TRIPLE

تريبل إتش في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، ظهر بطل WWE السابق وعلامات الغضب على وجهه وهو يرتدي الدنيم المزدوج في لقطة ترويجية ، ولا نعتقد أن تلك الموضة من الممكن أن يتحملها أحد في 2020.

مقابلة مع مستر أولمبيا

3- TRIPL

لأكثر من 50 عامًا ، كانت مسابقة مستر أولمبيا واحدة من أبرز أحداث عالم كمال الأجسام. لقب مستر أولمبيا ، بالنسبة لأولئك الذين قد لا يكونون على علم ، يُمنح للفائز في مسابقة كمال الأجسام التي تعقدها IFBB سنويًا. ويعود تاريخها إلى الستينيات.

من الصعب أن تكون قادرًا على تحديد تاريخ هذه الصورة لتريبل إتش بدقة لإجراء بعض المقابلات في حدث مستر أولمبيا، ولكن يبدو أنها كانت في حوالي 2010. هناك الكثير الذي يعجبنا في هذا الأمر ، ليس أقلها الاختيار الجريء والمذهل لملابس هنتر ، الذي يرتدي قميصًا أحمر وربطة عنق حمراء وبيضاء وسترة بلون القشدة. مزيج مميز.
ما هو رائع حقًا هو أنها لقطة نادرة لتريبل إتش وهو يلعب دورًا ثانويًافي WWE ، لكنه هو الرجل البارز الآن وثاني شخص في الاتحاد بعد رئيس WWE فينس مكمان ، وربما لا يبدو أنه مناسب تمامًا أن يرى أحد هذه الصورة لتريبل إتش.

قبلة للأسطورة ستيف أوستن

4- TRIPL
تم التقاط الصورة قبل راسلمينيا 19 ، حيث تعرض أوستن على يد ذا روك وتريبل إتش ولكنه هزم بوكر تي، إنها صورة في لحظة استرخاء نادرة بين متنافسين على الحلبة وزملاء في الحياة الواقعية.

ارتداء زي العائلات النبيلة

5 TRIPL
زي العائلات النبيلة كان يشتهر به تريبل إتش في أول ظهور له مع WWE، هذه اللقطة تم التقاطها قبل أن يتم إلقاء هنتر في الوحل داخل حظيرة الخنازير.
عندما نفكر في تريبل إتش، نفكر في شخص ينضح بقوة في كل ما يفعله – ومع ذلك لم يكن ذلك أبعد ما يكون عن الحقيقة عندما صنع اسمه لأول مرة مع الشركة.
ظهر لأول مرة في أبريل 1995 ، وقبل ذلك ، كان يظهر في مقاطع فيديو ترويجية لاذعة جعلت منه الشخصية المنتسبة لعائلات نبيلة، كما تظهر الصورة ، فإن القيام بشيء أساسي مثل الإمساك بسكين وشوكة لتناول الطعام كان تريبل إتش يندرج تحت هذه الشخصية ، الذي من المفترض أن يدفع لشخص ما لإطعامه!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة