مايك تايسون - الصورة من Getty Images

سبورت 360 -يتدرب أسطورة الملاكمة “مايك تايسون” على عودة مذهلة للملاكمة وسط خطط للتنافس في معركة مكونة من أربع جولات تذهب أرباحها للأعمال الخيرية.

أخر مرة يدخل فيها تايسون الحلبة كانت في يونيو 2005 حيث أوقفه كيفين ماكبرايد في تلك المواجهة التي خسرها، وكانت هي مواجهة نهاية مسيرته على حلبات الملاكمة.
الملاكم البالغ من العمر 53 عامًا – والذي توج مؤخرًا كبطل لحزام eWBSS للوزن الثقيل بعد فوزه على محمد علي في نهائي مثير – أقيم بنظام المحاكاة الافتراضية، أنه في أفضل وضع بدني في حياته.
وقد توج تايسون بلقب وزن الثقيل كأصغر بطل عالمي على الإطلاق ، في عمر 20 عامًا ، وشهدت مسيرته اللامعة التي استمرت 20 عامًا هزيمة 44 من خصومه الخمسين.
وتبين أن تايسون أصبح يتحلى باللياقة البدنية بعد أن اعترف بأنه يخضع لتدريبات الملاكمة للتحضير للعودة إلى الحلبة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

عودة أسطورة الملاكمة

ونقل موقع ذا صن الإنجليزي تصريحات تايسون التي قالها في فيديو تم بثه على انستجرام خلال لقاء مع مغني الراب
التحدث على Instagram Live مع مغني الراب تي آي: لقد تدربت بالقفاز في الأسبوع الماضي. كان هذا صعبًا ، جسدي مرفوعًا حقًا ومتقرحًا حقًا من ضرب القفاز.
وأضاف: “قد كنت أتدرب ، كنت أحاول الدخول إلى الحلبة ، أعتقد أنني سأحصل على الشكل البدني المناسب للعودة للملاكمة.

وتابع: “أريد الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والحصول على اللياقة البدنية لأتمكن من إقامة ثلاثة أو أربعة جولات لبعض الجمعيات الخيرية”.
وقال تايسون “بعض المعارض الخيرية ، تجني بعض المال ، وتساعد بعض الأمهات المتشردة والمتأثرة بالمخدرات مثلي”.
وأوضح أسطورة الملاكمة قائلا: أقوم بساعتين على تمارين الكارديو ، أمارس الدراجة وجهاز المشي لمدة ساعة ، ثم أقوم ببعض الأوزان الخفيفة ، 300 ، 250 تكرار.. ثم أبدأ يومي بشيء الملاكمة ، وأذهب إلى هناك وأضرب كيس الملاكمة ، 30 دقيقة ، 25 دقيقة ، أبدأ في الحصول على حالة أفضل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة