مقر WWE

سبورت 360 -تقوم WWE بالوقت الحالي بتقديم عروضها التليفزيونية بشكل مباشر من ولاية فلوريدا بعد أن أعلن حاكم الولاية رون ديسانتيس أن البطولات الرياضية هي أعمال اساسية وهو ما يعني استمرارها في تقديم نشاطها.

حيث يتم السماح لاتحاد WWE وأي اتحاد رياضي رئيسي آخر بالعمل في الولاية خلال جائحة انتشار فيروس كورونا، طالما أنهم ينفذون بعض إرشادات السلامة مثل العمل على بشكل مغلق وبدون جماهير.

ولكن ماذا سيحدث إذا نقضت فلوريدا هذا الأمر وأغلقت أبوابها أمام الأنشطة الرياضية؟

يقول فينس مكمان، رئيس WWE، إنه في حال ما إذا حدث ذلك، فإن هناك ولايات أخرى سوف ترحب بتقديم عروض المصارعة الحرة فيها.

رئيس WWE لديه خطط بديلة

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

حيث سأل مستثمر في مؤتمر أرباح الربع الأول من عام 2020 لاتحاد WWE عما سيحدث إذا أغلقت فلوريدا أبوابها أمام WWE، وإذا كانت لدى الشركة خطط احتياطية أو مواقع أخرى متاحة.

قال فينس عن خطط الدعم: نعم ، نحن نفعل ذلك.. عدد منهم ، وعدد من الدول سترحب بنا.

لم يذكر فينس بالتفصيل المكان الذي قد يقومون فيه بإنشاء مركز جديد إذا أغلقته ولاية فلوريدا ، لكننا نعلم أنهم قاموا مؤخرًا بتصوير بعض المحتوى في WWE مقر في ستامفورد ، في ولاية كونيتيكت في الولايات المتحدة ، والذي سيتم بثه مواجهات عرض موني إن ذا بنك 2020 من خلال في 10 مايو النقبل ، ستبدأ المواجهتان الرئيسيتان من العرض ، مباريات سلم الرجال والنساء في مون إن ذا بنك ، في الطابق الأول من مقر WWE. حيث سيقاتل النجوم خلال الطوابق الثلاثة التالية ، وينتهي على سطح برج تيتان حيث ستكون الحقائب معلقة هناك.

يبدو من غير المحتمل أن تقوم فلوريدا بعكس الترتيب الحالي والذي اعتبر البطولات الرياضية أعمالًا أساسية ، ولكن لا يزال هناك عدم ثقة كبيرة حول العالم بسبب اندلاع فيروس كورونا وانتشاره.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة