سي إم بانك

سبورت 360 -في فبراير من عام 2019 ، رحل المصارع الياباني كينتا ( هيديو إيتامي) عن WWE. ولكن خلال الأشهر القليلة الماضية ، ظهر المصارع السابق في NXT السابق لأول مرة في الاتحاد الياباني للمصارعة New Japan Pro Wrestling وأعلن مشاركته في بطولة G1 Climax 29.

توقيع كينتا مع الاتحاد الياباني NJPW تعني أن المصارع سيكون مؤهلا مرة أخرى لاستخدام ضربته القاضية على حلبات المصارعة والتي تأتي باسم Go To Sleep أو أذهب إلى النوم.

ضربة Go To Sleep تم حظرها في اتحاد WWE بعد تعرض هيديو إيتامي للإصابة أمام برايان كندريك في عرض LIVE 205.

بانك يسرق هذه الضربة

ولكن نشر كينتا مؤخرًا أول حركة GTS أو اذهب إلى النوم، قام بتنفيذها على الإطلاق خلال مسيرته المهنية والتي كانت أمام المصارع ميتسوهارو ميساوا عندما كان في بداياته في Pro Wrestling NOAH في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بينما لا يزال كينتا هو صاحب هذه الضربة ، لعب بطل WWE السابق سي إم بانك أيضًا دورًا حيويًا في انتشار ضربة GTS. ومع ذلك ، اتهم كينتا زميله السابق بانك بسرقة تلك الحركة منه.

كينتا، نجم فريق Bullet Club في الاتحاد الياباني للمصارعة، علق على أول مرة قام فيها بتنفيذ ضربته القاضية GTS في اتحاد NOAH، متهما سي إم بانك بسرقة تلك الضربة القاضية منه، وهو ما دفع جماهير بانك للرد عليه.

 

حيث أشار أحد المعجبين إلى أنه بالرغم من ذلك فإن بانك ينفذ تلك الضربة القاضية GTS بشكل أفضل منه.

ولكن كينتا رد على هذا المعجب بأنه لا يهتم بم يقوله حقا، وإنها يتوقع أن يقوم بانك بطل WWE السابق بدفع الحقوق المالية لضربته القاضية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة