من يكون المصارع الغامض؟

سبورت 360 – على مدى الأشهر القليلة الماضية ، كانت هناك شخصية غامضة تظهر في عروض سماك داون بشكل متقطع وهي عبارة عن هاكر غامض ، يطلق شعار “الحقيقة ستسمع”.

وبعد عدة أشهر من التساؤلات والعديد من النظريات حول من يكون هذا الهاكر فإن القصة بالتأكيد بدأت الآن في التقدم بمعدل مثير للقلق ، ويبدو أنه لا أحد آمن!

كان انتقال الهاكر الغامض إلى وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا لا مفر منه تقريبًا في هذه المرحلة ، وبعد ظهور العديد من الحسابات المزيفة التي تحاكي الشكل الغامض ، لدينا الآن حساب رسمي من نوع ما.

بالطبع ، جعل المخترق وجوده محسوسًا بالفعل على تويتر ، ولكن الآن لديه حساب خاص به.

اسم الحساب الجديد للهاكر الغامض هو “الرسالة” ومعنون بـ TheMessageWWE، ويقوم بنشر أشياء ذات مظهر رسمي للغاية على غرار تلك التي شاهدناها في سماك داون خلال الأشهر القليلة الماضية.

ولكن هناك 5 أمور يجب ان نعلمها جيدا عن أكونت تويتر الخاص بهاكر سماك داون الغامض:

تاريخ الانضمام 5 أكتوبر 2010

1-

في حين أن هذا حساب “جديد” ، إلا أنه في الواقع ليس كذلك. حيث مكتوب في معلومات الحساب أن المستخدم انضم في عام 2010.

عندما تبحث في الحساب أكثر قليلاً ، لم يكن TheMessageWWE هو العنوان منذ البداية.

كان الحساب سابقًا باسم StandUpForWWE – والذي كان يمثل حملة WWE رسمية لمكافحة البلطجة. في حين أن هذا وحده سيثبت أن الحساب ، في مرحلة ما ، كان شرعيًا ، فإنه يتبعه أيضًا حساب فريق The Corre ، الذي كان يتبع WWE ، بالإضافة إلى العديد من نجوم wwe السابقين الذين كانوا جزءًا من الشركة في عام 2010 – مثل دارين يونغ. تمت مشاركة التغريدة الأولى للحساب أيضًا بواسطة WWE على حساب BT Sport.

يمكنك قراءة المزيد عن Stand Up For WWE على موقع WWE الرسمي إذا كنت بحاجة إلى تحديث ذاكرتك ، ولكن كل ما تحتاج إلى معرفته حقًا هو أن WWE أنشأ حساب تويتر هذا كموقع مخصص للتغريدات المتعلقة بالحملة.

كانت هذه خطوة ذكية من WWE أو الهاكر لأسباب متعددة. أولاً ، كان للحساب بالفعل وجود ثابت مع حوالي 100 ألف متابع قبل إجراء أول مشاركة لهم.

ثانيًا ، من العبقرية إعادة استخدام حساب قديم في القصة. لم يكن الحساب قيد الاستخدام نظرًا لأن الحملة معطلة الآن ، لذا فإن قيام الهاكر باختراق حساب WWE قديم للحصول على وصول إضافي إلى جمهور WWE يعزز هدف الهاكر.

إحداثيات الموقع داخل الحساب

2

أحد الأمور الأخرى المثيرة للاهتمام التي يمكن متابعتها ببساطة عن طريق أخذ المعلومات المقدمة على حساب تويتر هو الموقع.

الآن ، هذه هي نقطة البداية الواضحة عندما تثبت شرعية الحساب ، على الأقل بقدر ما تستطيع دون أن يعترف WWE به ويؤكده تمامًا – الأمر الذي سيهدم الغرض من قصة الهاكر بأكملها.

يتم توفير مجموعة من الإحداثيات في قسم الموقع بحساب تويتر. الآن ، بالبحث السريع في جوجل – والذي يمكن لأي شخص لديه اتصال بالإنترنت – يحدد العنوان باستخدام هذه الإحداثيات.

ومن المثير للاهتمام ، أن الإحداثيات تأخذنا إلى نيو مكسيكو ، ومكان – بشكل غير عادي – يسمى Truth or Consequences.

بصرف النظر عن الحصول على اسم مثير للاهتمام ، ليس هناك الكثير لتلاحظه حول هذا المكان على وجه الخصوص. إنها مدينة تقع في مقاطعة سييرا ، نيو مكسيكو – وقد تم تسجيل عدد السكان في عام 2010 على أنهم 6475.

ومع ذلك ، قد يكون هناك المزيد في هذا المكان من مجرد البحث عن ميزات المدينة الفعلية.

مدينة Truth or Consequences الأمريكية

3

الآن ، بالطبع لقد قمت للتو بجولة في مدينة Truth or Consequences ، ولكن هذا يفتح مجموعة جديدة كاملة من التلميحات ، بعضها غير متوقع بشكل خاص.

مع عدد سكان أقل من 7000 نسمة ، لا يمكن أن تتغاضى عن أن مدينة Truth or Consequences هي مدينة مصارعة مهمة ، لذلك ربما لا تتوقع أن يفتخر عضو قاعة مشاهير في wwe بوضع اسن المدينة كموقع على صفحته على تويتر.

قد يكون هذا مصادفة غريبة جدًا ، أو ربما يكون هو الهاكر بالفعل الأسطورة الذي نتحدث عنه هو ميك فولي، الذي يكتب اسم المدينة على صفحته الشخصية على تويتر موقع.

إذن ميك فولي هو الهاكر؟

حسنًا ، للأسف ، الأمر ليس بهذه البساطة. إنه ليس مفتوحًا ومغلقًا حيث يتطابق اسمان مكانان ، بغض النظر عن مدى غموض المكان – لا سيما في سياق WWE.

يجب أن نفترض أن هذا قد يكون من قبيل الصدفة ، ولعل تلميحًا آخر ربما يشير مصطلح ” Truth ” إلى النجم آر تروث ، لكن من المصارع الذي يشير إلى Consequences ؟

حسنًا ، خلال الفترة التي قضاها في اتحاد امباكت – المعروفة آنذاك باسم TNA – كان النجم إكزافييز وودز يظهر تحت اسم Consequences Creed.

هل يمكن أن يكون الهاكر هو Truth أم Consequences ؟

لماذا تم إنشاءها.. ما هي الرسالة؟

4 (2)

حسنًا ، في أبسط صورها ، فإن السبب وراء هذا الحساب هو على الأرجح تطور القصة. هذه هي الخطوة المنطقية التالية.

هذا منطقي فقط. لماذا يكون لديك قصة هاكر في عروض سماك داون ولا تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي للتقدم أكثر في هذه القصة؟

قام اتحاد امباكت بذلك بشكل فعال للغاية مع وحدة icu ، والتي سيتم الكشف عنها باسم سامي كالهان. حيث استخدمت تويتر ، وكذلك مقاطع فيديو YouTube الشهيرة.

ومع ذلك ، فإن التوقيت مثير للاهتمام. قد يكون من قبيل الصدفة البحتة ، لكن حسابات تويتر الزائفة تظهر لتدعي أنها هاكر WWE ، أو تهدد WWE في محاولة واضحة لكسب متابعين وسمعة سيئة لحساب تويتر.

في حين أن أياً منهم لم يكن ناجحًا حقًا ، إلا أنه من المنطقي أن يأخذ WWE الجرأة وينقل الهاكر إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

وسيط جديد لضيف جديد

كان حساب WWE على Twitter قد تم “اختراقه” سابقًا في مارس ، حيث يتساءل العديد من المعجبين عما إذا كان القصة حقيقية أم لا.

حسنًا ، في وقت سابق من هذا الشهر ، تم اختراق حساب النجمة سونيا ديفيل أيضًا قبل إنشاء هذه الصفحة الجديدة.

كلتا التويتين كانتا متواجدين فقط لفترة قصيرة قبل استئناف الأمور الطبيعية للأكونتات- ولكن لا يوجد شيء مفقود على الإنترنت ، خاصة مع WWE و النجوم الذين جمعوا كميات كبيرة من المتابعين.

حسنًا ، قد يكون أهم سبب لهذا الحساب هو جمع المتابعين وربما يصبح قصة أكبر مما كنا نعتقد في البداية!

سيكون اختطاف حسابات النجوم الأخرى دائمًا أشياء تستحق النشر في هذا النوع من القصص ، وسوف يجذب المشاهدين دائمًا فوجود موقع مخصص لهم لاستهداف الأشخاص ، وأيضًا لمشاركة رسالاتهم على وسيط جديد هو امر مثير.

حسنًا ، كما قلت من قبل ، فمن المنطقي أن يزيد “الضيف الجديد” الذي يمتلك وسيطًا جديدًا من مدى وصوله وتهديده ، لأنه لا يمكن لأحد أن يمنعهم من نشر حقيقتهم في العالم – طالما أنها تلتزم بشروط وأحكام تويتر.

قد يكون هذا التطور الجديد أحد أكثر التطورات التي شهدناها منذ فترة طويلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة