فرق مصارعة منسية

سبورت 360 – لقد رأينا العديد من فرق الزوجي الرائعة في WWE على مر السنين. غالبًا ما تكون أعظم فرق الزوجي من المتخصصين الذين يتواجدون معًا لسنوات ، ويحفرون إرثهم.

ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، نرى أن فرق الزوجي المؤقتة تتعرض للنسيان بعد عودة النجوم البارزة التي تمثل هذه الفرق ليصبحوا مصارعين بشكل فردي ومستقل.

دعونا إلقاء نظرة على بعض الفرق المؤقتة التي فازت بلقب الزوجي في wwe ولكنها بعد ذلك انفصلت وتعرضت للنسيان.

سي إم بانك وكوفي كينجستون

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية


كان سي إم بانك وكوفي كينجستون فريقًا يوما ما. في ذلك الوقت ، كان كلا الرجلين من الوافدين الجدد نسبيًا إلى WWE وسرعان ما أصبحا من المفضلين لدى المعجبين. فاز الثنائي على كودي رودز وتيد ديبياسي الابن في عرض الرو في سبتمبر 2008 للفوز بلقب زوجي الرو الوحيد معهما.
انفصل بانك عن كوفي وفاز كل منهما بلقب الاتحاد بعد ذلك، ولكنهما لا يزالان صديقين حميمين حتى يومنا هذا.

درو ماكنتير وكودي رودز


قد لا يتذكر بعض المعجبين هذا ، لكن بطل WWE الجديد ، درو ماكنتير، والمصارع النجم في اتحاد AEW الحالي كودي رودس كانا أبطال فرق الزوجي في WWE.
AEW EVP كان الثنائي ، الملقب بـ “The Dashing Ones” ، معًا لمدة ستة أسابيع فقط ، لكنهما تمكنا من الفوز بلقب الزوجي في عام 2010 .

أندرتيكر وبيج شو


بعد ظهور بيج شو لأول مرة في WWE في عام 1999 ، قررت WWE إقرانه مع أندرتيكر للمساعدة في عرض جانب آخر من العملاق. لم يفلح الارتباط معًا على المدى الطويل ، لكنهم شكلوا فريق زوجي مخيف. أطلق عليه الراحل بول بيرر ، اسم التحالف.

حقق أندرتيكر وبيج شو نجاحا في فرق الزوجي ، حيث فازا مرتين بلقب زوجي WWE. كان من الممكن أن يكون هناك المزيد من الألقاب في مستقبل الفريق ، ولكن للأسف، أصيب أندرتيكر بعد سمر سلام 1999، وهو ما أدى إلى نهاية ذلك الفريق.

جون سينا وديفيد أوتونجا


في عام 2010 ، تم إجبار جون سينا ، أفضل وجه في WWE ، من خلال وايد باريت إلى الانضمام إلى ذا نيكسس الذي يكرهه.
خلال هذا الوقت ، أجبر جون سينا على التعاون مع ديفيد أوتونجا. انتهى الثنائي بالتحدي على ألقاب زوجي الفرق في عرض Bragging Rights 2010. وفازا على درو ماكنتير وكودي واقتنص جون سينا لقب الزوجي، ولكنه قام بضرب زميله أوتونجا بعد ذلك.

جون سينا وذا ميز


كان جون سينا وميز في خضم نزاع ساخن على بطولة WWE في الطريق إلى راسلمينيا 27.

في الفترة التي سبقت العرض ، تعاون جون سينا وميز في عرض RAW لمواجهة فريق The Corre على لقب زوجي الفرق. تمكن سينا وذا ميز من الفوز باللقب ولكن استمر ساعتين فقط، حيث خسرا اللقب لصالح فريق The Corre بعد ذلك بقليل خلال العرض.

ذا روك وكريس جيريكو


ذا روك وكريس جيريكو هما من أعظم النجوم في تاريخ WWE. حيث كانا لفترة وجيزة أبطال زوجي الفرق عام 2001.
تعاون جيريكو ، الذي كان بطلًا بلا منازع في ذلك الوقت ، مع ذا روك لتحدي الدادلي بويز في عرض الرو.
انهى ذا روك المواجهة لصالح فريقه بتثبيت ديفون دادلي ليقتنص لقب زوجي الفرق مع جيريكو ولكن بعد أسبوع تم فقط اللقب لصالح بوكي تي وتست.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة