تريبل إتش وستيفاني مكمان

سبورت 360 – هناك عدد كبير من الأزواج في WWE في الوقت الحاضر أكثر من أي وقت مضى ، ولكن يبدو أن القائمة أصبحت الآن أكبر بكثير مما كانت عليه في السابق.

مع سماك داون والرو وnxt ولايف 205، وعرض المواهب البريطاني، فهذا يعني أن هناك الكثير من الوجوه في الشركة والمزيد من الاحتمالية للقاء النجوم وأن يصبحوا أصدقاء وأيضا أزواج.
في حين أن العديد من الأزواج مثل جوني جارجانو وكانديس لورا أو حتى كيث لي وميا يم التقيا قبل مجيئهما إلى WWE ، هناك عدد من الأزواج الحاليين والسابقين في WWE الذين التقوا بينما كانوا جزءًا من WWE وتم ارتباطهم بالزواج من خلال لقاءهم الاول بالاتحاد.
وخلال القائمة التالية نسرد لكم المصارعين والمصارعين الذين تزوجوا بينما كان أول لقاء لهم داخل WWE

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بيانكا بيلير ومونتيز فورد

أشارت بيلير مؤخرًا إلى أنها كانت معجبة ببطل زوجي الرو منذ اللحظة التي التقيا فيها في مركز أداء WWE. بدأ الزوجان المواعدة ، وأعلنا خطوبتهما في عام 2017 قبل أن يتزوجا في العام التالي.

بيث فينيكس وإيدج

عادت إيدج مؤخرًا إلى WWE بعد توقف دام تسع سنوات ، ظهر الزوجان في دائرة الضوء عندما تم إدخال فينيكس في قاعة المشاهير في عام 2017.

في الفيلم الوثائقي الأخير لإيدج، كشف الزوجان أنه على الرغم من العمل في WWE لعدد من السنوات في نفس الوقت ، إلا أنهما لم يرتبطان حقًا حتى ليلة اعتزال إيدج ، والتي كانت ظهوره الأخير في RAW في سبتمبر 2011.

كان الزوجان معًا منذ ذلك الحين ولديهما ابنتان يدعى روبي وليرك.

رينيه يونغ ودين أمبروز

بدأت علاقة رينيه يونغ عندما جاء أمبروز ورينيه إلى WWE وكان عضو فريق الدرع السابق لديه تواصل فوري معها.
تحدثت يونغ عن لقائهما عدة مرات عندما كشفت أن أمبروز لم يتحدث إلى العديد من الناس في الكواليس لكنها كانت واحدة من هؤلاء الذين يتحدث معهم، وأصبح الزوجان قريبين جدًا.

تزوجا سراً في الحديقة الخلفية لمنزلهما في عام 2015 ولم يتم الكشف عن الزواج حتى العام التالي.

بري بيلا ودانيال براين

يعد بري بيلا ودانيال براين أحد أشهر الأزواج في WWE نظرًا لأنهم حاليًا من نجوم برنامجي Total Divas و Total Bellas.
بدأ براين وبري علاقتهما التي يعود تاريخها في عام 2011 بعد القصة التي كانت لديهما في عرضWWE معًا ، وهو أمر كشف عنه براين في سيرته الذاتية التي تم إصدارها بعد راسلمينيا30.

ذهب بري وبراين للزواج بعد فوز الأخير ببطولة wwe في عام 2014 قبل الترحيب بطفلهما الأول في عام 2017 ، وهي ابنة تدعى بيردي.
وتتوقع بري وبراين في الوقت الحالي إنجاب طفل ثان ، وهو أمر أعلنته بري وأختها نكي في وقت سابق من هذا العام.

سيث رولينز وبيكي لينش

كشف الزوجان عن علاقتهما بعد راسلمينيا العام الماضي حيث أصبح كلاهما أبطال للاتحاد.

مرة أخرى في صيف عام 2019 ، أعلن الثنائي على انستجرام أنهما مخطوبين وقبل جائحة فيروس كورونا كانا يخططن لزفافهما.

أندرتيكر وميشيل مكول

تزوج أندرتيكر ثلاث مرات طوال حياته المهنية ، ولكن زواجه الحالي كان من بطلة السيدات السابقة ميشيل مكول.
التقى ميشيل و أندرتيكر بينما كانا يعملان معًا في WWE في عام 2007 وذهبا إلى الزواج في عام 2010. تقاعدت ميشيل من WWE في العام التالي عندما خسرت أمام ليلى في إكستريم رولز في عام 2011 قبل أن يرحب الزوجان بطفلهما الوحيد معًا ، ابنة تدعى فايث في عام 2012.

تشارلوت واندرادي

يتكون الزوجان الآخران الحاليان في WWE من بطلة NXT للسيدات تشارلوت وبطل الولايات المتحدة أندرادي. كان الأمر علنيا بشأن علاقتهما خلال العام الماضي ، وكشفا أنهما مرتبطان الآن. شارلوت سبق لها أن تزوجت وطلقت مرتين .

أليستر بلاك وزيلينا فيجا

قد تظهر زيلينا فيجا في عروض WWE كمديرة أعمال لأندرادي، ولكن خارج WWE ، فهي متزوجة من أليستر بلاك. كانت نجمة NXT السابقة في الأصل في علاقة مع أوستن أريس عندما جاءت لأول مرة إلى WWE ولكن بعد انقسام الزوجين أصبحت خاصة جدًا بشأن حياتها الشخصية والمرة الوحيدة التي اكتشفت فيها WWE عن علاقة بلاك وفيجا كانت عندما قامت بمتابعة زفافهما في عام 2018 .

ستيفاني مكمان وتريبل إتش

ستيفاني مكمان وتريبل إتش هي أكثر الزيجات القوية داخل wwe، ويدينان بالفضل للاتحاد الذي جمعهما معا او فريق الإبداع في wwe وضعهما في قصة طوال عام 1999.
كان تريبل إتش في الأصل في علاقة مع المصارعة الراحل تشاينا في السنوات الأولى في wwe ، لكن هذا تغير بسرعة بعد قصته مع ستيفاني مكمان.

كشف تريبل إتش مؤخرًا أن فينس مكمان حاول أن يجعل حياته محرجة قدر الإمكان عندما بدأ مواعدة ابنته ولكن هذا لم يمنع الزوجين من مواصلة علاقتهما والزواج رسميًا في عام 2003.

لدى الزوجين الآن ثلاث بنات معًا ولا يزال الزواج الأقوى بعد أكثر من عقدين من الزمن معًا.

لانا وروسيف

جاءت Lana إلى WWE بعد التقدم بطلب للحصول على Diva Search لعام 2013 التي فازت بها إيفا ماري وجوجو أوفرمان. كانت متواجدة مع روسيف في NXT ويبدو أن الزوجين اتخذا قرارهما على الفور وكانا في علاقة منذ ذلك الحين.

وتزوجا رسميًا في يوليو 2016 ، وكانت لديهما القدرة للحصول على زفافين ، واحد في بلغاريا مع عائلة روسيف، وواحد في أمريكا مع عائلة لانا.

سي إم بانك وأي جي لي

أصبح سي إم بانك وأي جي لي صديقين مقربين بمجرد التقاءهما وكشفت أي جي لي حتى في سيرتها الذاتية أنهما كانوا يتبادلون النصيحة لبعضهم البعض طوال الوقت. ثم تم وضع لي وبانك في سيناريو في عروض WWEحيث قامت لي بتقبيل سي إم بانك. وبعد ذلك أدركت لي أنها تريد أن تكون في علاقة مع بانك.

في النهاية ، التقى الزوجان معًا وكانا في علاقة عندما غادر بانك wwe في عام 2014 وتزوجا في العام التالي بعد أشهر فقط من تقاعد لي من wwe.

سابل وبروك ليسنر

قد يكون بروك ليسنر قوة لا يمكن إيقافها في عروض WWE ، ولكنه خارج الحلبة ، هو زوج وأب محب ، لأنه متزوج من بطل السيدات السابقة في wwe سابل.

كان يُنظر إلى سابل كواحدة من أجمل النساء في wwe طوال فترة عصر الأتيتيود. ولكن عندما عادت إلى WWE في عام 2003 ، التقت بشاب اسمه بروك ليسنر، وضرب الزوجان على الفور موعدا للزواج.
تزوج الثنائي في عام 2006 بعد اعتزال سابل من المصارعة ومنذ ذلك الحين استقبلا ولدين ، دوق وتيورك.

ناعومي وجيمي أوسو

عملت ناعومي وجيمي أوسو معًا عدة مرات في WWE، وتزوجا في عام 2014.
ظهرت العلاقة بين الثنائي لأول مرة عندما أصبحا أعضاء عاديين في برنامج توتال ديفاز في عام 2013 ثم تزوجا كجزء من العرض.

ريكوشيه و كاسي كاتانزارو

جاء ريكوشيه إلى WWE بعد أن تصدر عناوين الأخبار في جميع أنحاء العالم عندما يتعلق الأمر بأسلوبه في الطيران العالي ، لكن بطل الولايات المتحدة السابق كان قادرًا أيضًا على جذب انتباه الأمريكية كاسي كاتانزارو عندما وصل أخيرًا إلى WWE.

أعلن الزوجان علاقتهما منذ اجتماعهما في مركز الأداء عندما كانا يتدربان على NXT.

ذا ميز وماريس

التقى ذا ميز وماريس في البداية عندما كان ذا ميز هو حكما في مسابقة المواهبفي Diva Search عام 2006 ، كشفت ماريس أنه في ذلك الوقت كان وقحًا معها ، ولهذا السبب لم يكن الأمر على ما يرام بينهما حتى عملا معًا في عروض WWE في عام 2009 .

تزوج ميز وماريس في فبراير 2014 وعادت ماريس منذ ذلك الحين إلى WWE وكانت جزءًا من عدد من السيناريوهات.

في الوقت الحاضر ، للزوجين ابنتان معًا الأولى مونروي سكاي، وماديسون جادي ميزنيان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة