هاكر سماك داون الغامض

سبورت 360 – أنشأت WWE إلى حساب جديد على تويتر للهاكر الغامض الذي ظهر في مقاطع فيديو “الحقيقة” خلال أحداث عرض سماك داون مؤخرًا.

بداخل الحساب الذي يأتي باسم TheMessageWWE ، إحداثيات GPS على النحو 33.1284 ° شمالاً ، 107.2528 ° غربًا. وهذه تشير إلى مدينة تسمى Truth or Consequences، وهي اسم مدينة تقع في نيومكسيكو.

كما أن هذه الإحداثيات يضعها عضو قاعة المشاهير وأسطورة مصارعة الهاردكور ميك فولي على صفحته الشخصية على موقع تويتر.

قد لا تكون هناك أي صلة لميك فولي بهاكر سماك داون الغامض، ولكن من المؤكد أن WWE تقصد شيئا معينا بإبراز إحداثيات هذه المدينة في حساب تويتر.

عندما يتم قراءة السيرة الذاتية للحساب، نجده مكتوب فيه: “مضيف جديد. راقب الإشارة. اسمع الرسالة.”

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أكونت تويتر لمصارع WWE الغامض

من المثير للاهتمام ملاحظة أنه تم إنشاء حساب تويتر في أكتوبر 2010، مما يعني أن هذا الحساب ليس جديدا.

كانت هناك بعض التكهنات في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن الحساب المرتبط بحملة PR Stand Up For WWE التي أطلقها WWE في عام 2010 ، بينما كانت ليندا مكماهون تترشح لمجلس الشيوخ الأمريكي.

لم يكن هناك أي تأكيد على هذا الارتباط أيضًا ، لكن التكهنات تنبع من حقيقة أن الحساب يظهر عند كتابة “StandUpForWWE” في مربع بحث تويتر ، على الرغم من عدم وجود ارتباط عام بين الاثنين.

كما هو موضح في التغريدة أدناه ، نشر الحساب مقطع فيديو جديدًا هذا الأسبوع. يتضمن الفيديو ومضات للعديد من شخصيات ونجوم سماك داون مثل سامي زين بطل القارات مع سيزارو وشينسوكي ناكامورا، وساشا بانكس مع بطلة سيدات سماك داون بايلي، وشيمس وبراي وايت ذا فيند، وبارون كوربين ملك الحلبة.

قال الرجل الغامض: “هناك من لا يريدنا أن نتكلم ، ولا يريدوننا أن نرى قوتهم وخوفهم.. لقد صعدوا إلى السلطة ولكن يجب ألا يخاف الناس ممن هم في السلطة ، وأن يخشى من هم في السلطة من أن الناس تتجمع بكثرة من أجل الشعب، والناس جاهزون ، وسوف نتحدث ، وسنسعى ، والشر الذي يرتكب في الظلام سيظهر في النور ، وسيتم إيصال الرسالة وسماع الحقيقة “.

لا توجد حتى الآن أي كلمة حول من يقف وراء القصة الجديدة ، والتي أرسلت تحذيراً لفرق الزوجي الأسبوع الماضي بعد الكشف سابقًا عن كيفية تآمر دولف زيجلر وسونيا ديفيل ضد أوتيس وماندي روز.

المشجعون على وسائل التواصل الاجتماعي يتكهنون بأن الهاكر الغامض هو مصطفي علي أو إكزافييه وودز أو شورتي جي Shorty G بعد فحص الصوت وإبطائه. تم الاشتباه في مصطفى علي طوال الوقت ، ورفض وودز الفكرة ، كما هو موضح في التغريدة أدناه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة