مقر WWE

سبورت 360 – تعمل WWE مع إحدى الشركات للمساعدة في مكافحة تفشي الفيروس التاجي والحفاظ على سلامة الجميع أثناء استمرارهم في العمل وسط الوباء.

وقد تحدث تريبل إتش خلال اجتماع مع المستثمرين للكشف عن أرباح الربع الأول من عام 2020 وقال إن الاتحاد كان يستخدم سبراي خاص يتم رشه ليغطي جميع الأسطح.

ونقل موقع ذا صن الإنجليزي تصريحات تريبل إتش التي قال إن هذا السبراي يستمر لمدة 90-120 يومًا.
ولم تكشف WWE عن اسم الرذاذ ، ولكن موقع الشركة المساعدة، الذي يقع مقره خارج تكساس ، يروّج لمنتج معين يحارب الفيروسات.

قال Triple H أنهم قاموا بتغليف مرافق مركز أداء WWE ، ومستودعات WWE ، وحتى شاحنات الإنتاج. وقال إن السبراي تم وصفه له بأنه ” يثقب جدار خليه الفيروس ، أو ما يسبب الفيروس ويقتله عند التلامس ، ويخلق السبراي طبقة تدوم 90-120 يومًا وتستمر خلال العمل. يتم رشه ومن خلال أي تنظيف آخر يقومون به.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

WWE تهتم بالسلامة

وكان رئيس WWE فينس مكمان قد تحدث عن العديد من تدابير السلامة التي تتخذها الشركة أثناء استمرارها في العمل في مجموعة مغلقة خلال الوباء ، مثل تغيير حبال الحلبة بين المواجهات. وأكد فينس أن الأشخاص الذين يعانون من الحمى لا يُسمح لهم بدخول المبنى. وكشف أيضًا أن على كل شخص يدخل إلى منشآته يملء نموذج ، كل أسبوع ، يسأل عن التعرض المحتمل لفيروس كورونا وعوامل أخرى.

وقال فينس إن الشركة تركز على السلامة وجعل البيئة جيدة قدر الإمكان. تدابير السلامة الإضافية مخصصة للمواهب والموظفين وأي شخص آخر مسموح به في مركز الأداء.

وأشار فينس أنهم حريصون جدًا بشأن عدد الأشخاص الذين يدخلون ويخرجون من مركز الأداء في أي وقت ، ويقومون بتطبيق نظام تنظيف تفصيلي للفيروسات بشكل متكرر جدًا.
وأوضحت موقع ذا صن مواصفات السبراي الذي تحدث عنه تريبل إتش من خلال موقع الشركة التي تساعد WWE في إمدادها بالسبراي الخاص هذا.

حيث أن هذا السبراي عبارة عن طلاء سطحي يوفر حاجزًا غير مرئي لمنع نمو البكتيريا والفطريات (العفن والعفن الفطري) والطحالب التي تسبب الرائحة والتلطيخ وتغير اللون. تم إثبات هذا الطلاء الثوري لتوفير حماية مستمرة ، عند استخدامه حسب التوجيهات ، على مجموعة متنوعة من الأسطح المعالجة ، بما في ذلك البلاستيك والفولاذ المقاوم للصدأ والمراتب والمطاط والجدران الجافة والأسطح المطلية والمنسوجات.

وعن كيفيى عمل هذا الطلاء السطحي طويل الأمد، فإنه عديم الرائحة وغير مرئي ، في حين أنه غير سام للبشر والحيوانات الأليفة غير المائية ، يرتبط بالسطح ويخلق بيئة معادية تعطل أغشية الخلية وتمنع هذه الكائنات من الالتصاق والازدهار على الأسطح المعالجة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة