مايك تايسون - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – شوهد مايك تايسون وهو ينهار في الدموع قبل لحظات من تحطيم منافسه في الجولة الأولى في لقطات مذهلة لبطل العالم المستقبلي البالغ من العمر 15 عامًا فقط.

حيث أظهر فيديو تم الكشف عنه مؤخرًا أن الأسطورة الملاكمة  تايسون كان خارج الحلبة حيث كان ينادي عليه المدرب تيدي أطلس خارج الساحة قبل أن يعود إلى الحلبة ويفوز بشكل قاطع في غضون 40 ثانية.

ظهر المراهق تايسون في رداءه الازرق بينما يحاول أطلس مساعدته في التغلب على توتره قبل دورة 1982 للألعاب الأولمبية الوطنية في دنفر .

يمكن سماع تايسون وهو ينتحب عندما يضع أطلس ذراعه حوله ويقول: “استرخ فقط ، مايكل ، استرخ.. كل شيء هو عبارة عن مواجهة ملاكمة أخرى ، لقد فعلتها 20 مرة.. “لقد فعلتها في صالة الألعاب الرياضية بمقاتلين أفضل مما ستقاتل هنا.. “إن الأمر صعب دائمًا ، لكنك دائمًا على ثقة لأن الفوز يأتي دائمًا إلى جانبك.. أنت دائمًا أفضل من أي شخص تواجهه ، أليس كذلك؟ .. حسنًا ، لنستعد للقتال ، هيا.”

تايسون يبكي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ثم يتم قيادة تايسون إلى ساحة التدريب حيث يبدأ ملاكمة الظل.. ثم يتم قطع اللقطة إلى الجرس الافتتاحي قبل أن يفرغ تايسون سلسلة من الضربات المبكرة على الخصم كيلتون براون.

يأخذ براون ضربات سريعة وبعد أن فشل في ضرب لكمة ، رمي مدربه المنشفه معلنا استسلامه.. ثم يحتفل تايسون بالدفاع عن لقبه الناجح من خلال القفز على الحبال والتدحرج حول الأرض ممسكًا رأسه في قفازاته.

وبعد أربع سنوات فقط في سن العشرين ، أصبح أصغر بطل عالمي للوزن الثقيل على الإطلاق بفوزه على تريفور بيربيك – وهو رقم قياسي لم يحطمه أي شخص حتى الآن.

كان لدى تايسون ، كما عرف ، طفولة قاسية ، بعد أن ربته أم عزباء توفت عندما كان عمره 16 عامًا فقط.

تم اعتقاله 38 مرة عندما كان في الثالثة عشرة من عمره وقضى وقتًا في مركز احتجاز الأحداث حيث لوحظت موهبته في الملاكمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة