فلويد مايويذر الصورة من Getty Images

سبورت 360 – انضم أسطورة الملاكمة فلويد مايويذر – الذي اتهم بأنه يحتاج إلى طريقة من أجل أن يكسب الأموال – إلى موقع Fanmio ، وهو موقع يتيج للجماهير بمقابلة ومشاهدة المشاهير، مما أتاح لمعجبيه فرصة للدردشة الحصرية عبر الإنترنت.

يتقاضى مايويذر 1200 جنيه إسترليني من أجل لقاء وتحية عبر الإنترنت في أحدث مخطط له لجني الأموال.

تتراوح حزم المقابلة من 52.70 جنيهًا إسترلينيًا وصولًا إلى الحزمة النهائية ، والتي تضمن 1200 جنيه إسترليني محادثة فيديو مع الملاكم .

في مقطع فيديو للترويج للتجربة الافتراضية ، قال مايويذر: “أود أن أدعوك إلى Fanmio ، حيث يمكنك أن تقابلني شخصيًا ، في لقاء فيديو وتحية فردية.

وأضاف: ها هي فرصتك الآن لمقابلتي ، بغض النظر عن مكان وجودك في جميع أنحاء العالم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

حيلة مايويذر لكسب الأموال

وتابع الملاكم الأسطوري: يمكنك أن تسألني أي شيء ، تسألني عن جميع المعارك الخمسين التي خضتها ، اسألني ما هو أكلي المفضل ، اسألني ما أفضل قتال لي ، اسألني ما هي أفضل ضربة قاضية ، اسألني ماذا أفعل كل يوم ، بعد التقاعد.

وقال: لتكون الأفضل ، يجب عليك دائمًا العمل لساعات إضافية.. هذا الحدث لا يصدق ، يا رفاق لا تفوتكم ، لدي بعض القطع الحصرية التي سأوقعها لهذا الحدث فقط.

وأختتم “لا استطيع الانتظار لمقابلتك جميعًا ، أريد أن أقابل عائلتك وأصدقائك”.

اعتزل Mayweather رسميًا في عام 2017 بعد فوزه على نجم UFC كونور ماكجريجور، لكنه عاد بعد ذلك بعام للتغلب على الملاكم الياباني في وزن الريشة تنشين ناسوكاوافي نزال استعراضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة